تحميل قارئ الباركود qr مهكر QR Code Pro للاندرويد

قارئ الباركود qr مهكر هي أداة أساسية وتجعل كل شيء أكثر سهولة. مع تقدم التكنولوجيا، أصبح لدينا المزيد والمزيد من الطرق لتنفيذ المعاملات أو المهام على الهواتف الذكية. رموز QR والباركود هي أكثر الأشياء المهمة في هاتفك تماما مثل Kinemaster Gold Apk مهكر يمكنك تخزين معلومات حول العديد من المنتجات والبيانات المختلفة برمز فريد واحد. لا يتطلب الأمر سوى أداة مسح واحدة لمعرفة كل الأشياء الضرورية.

قارئ الباركود qr مهكر

قارئ الباركود qr مهكر

في السابق كان بإمكاننا رؤية هذا النوع من الماسحات الضوئية في محلات السوبر ماركت أو مراكز التسوق. الآن يمكن أن تظهر بسهولة على الهواتف الذكية. إذن ما الذي سيستخدم المستخدمون رمز الاستجابة السريعة وماسح الباركود من أجله؟ مجرد عملية بسيطة هي مسح الرمز ضوئيًا. ومع ذلك، هذا هو كل ما نحتاجه لتلقي المعلومات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فهي طريقة ممتازة وسريعة للتحقق من أصل المنتج. مع طريقة استخدام واحدة ولكن العديد من الأغراض المتنوعة، يثق بها العديد من الأشخاص.

قم بتحميل QR Code - امسح ضوئيًا لالتقاط جميع المعلومات

ربما لا يحتاج استخدام برنامج قارئ الباركود مهكر إلى برنامج تعليمي. لأن واجهته هي الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي. لذلك ما عليك سوى الاحتفاظ برمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي أمام الكاميرا مباشرة لفترة قصيرة. لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ حتى يتمكن QR Code & Barcode Scanner من قراءة البيانات. سيقوم بعد ذلك بإنشاء مخرجات بناءً على الكود الذي قدمته للتو. يمكن أن تكون معلومات حول منتج معين أو نص أو صورة أو فيديو ... أو رابط إلى مكان ما على الإنترنت. لذلك، من الدقة تمامًا استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة. يمكننا استخدامه لاختبار أو إرضاء الفضول.

برنامج قارئ الباركود مهكر

مميزات قارئ الباركود Mod APK

اعتمادًا على محتوى البيانات، سيكون لـ قارئ الباركود Mod APK إجراءات إضافية مناسبة لهم. على سبيل المثال، إذا كان الرمز الذي مسحته للتو هو جهة اتصال، فيمكنك استخدام ميزة إضافة اتصال إلى هاتفك الذكي على الفور. إذا كان منتجًا، فستبحث هذه الوظيفة عن هذا المنتج على Google. إذا كان الرمز الممسوح ضوئيًا هو أي حساب على شبكة التواصل الاجتماعي، فسيصبح هو وظيفة الوصول إلى الرابط. سوف يمنحك قارئ الباركود Mod APK العديد من الخيارات الذكية المريحة بناءً على المعلومات المتاحة.

في بعض الأحيان قد تكون قد نسيت ما كنت تبحث عنه وما الرمز الشريطي. لا داعي للعناء بالعثور عليه مرة أخرى. تحتاج فقط إلى الوصول إلى قسم المحفوظات. إليك جميع الرموز الشريطية ورموز QR التي قمت بمسحها ضوئيًا. بالطبع، يجب أن يكونوا على نفس الجهاز حتى يعمل هذا. أنت تعرف أيضًا التاريخ المحدد لمسح هذا الرمز ضوئيًا. يسهل استرجاع ذكريات المهام ذات الصلة. بشكل أساسي حتى لا تفوت أي معلومات مهمة واردة في الهاتف الذكي.

قم بإنشاء التعليمات البرمجية الخاصة بك

بالإضافة إلى مسح الرموز كل يوم، هل تريد إنشاء رمز خاص بك؟ نظرًا لأن النظام يدعم الرموز الشريطية ورموز QR، فسوف تعطي الأولوية لها. الأول هو تحديد ما بداخل الكود الخاص بك بعد المسح. ثم اضغط على إنشاء وانتظر بضع ثوان. إذن لديك رمزك. شاركه مع الجميع حتى يتمكنوا من مسحه ضوئيًا والحصول على مفاجأة منك.

تحميل برنامج قارئ الباركود مهكر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-