تحميل برنامج Moises مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

قم بتحميل أحدث إصدار من moises مهكر لنظام الاندرويد مع ميزات المدفوعة غير مقفلة، ثم قمت بكتابة هذا المقال لنقدم هذا التطبيق عند طلب أحد المتابعين. والذي سيمنحك ميزة الاصدار المدفوع غير محدودة مجانًا، حتى أنك لست بحاجة إلى عمل روت لجهازك أو اتباع طرق أخرى. ما عليك سوى النقر على زر التحميل أدناه والحصول على ملف APK المهكر 2024 وتثبيتهما على جهازك، ثم الاستمتاع بالميزات.

moises مهكر

moises مهكر

يقولون أن الموسيقى هي اللغة العالمية للعالم. يمكننا الاستماع إلى الموسيقى حتى لو لم نفهم كلمات الأغاني وما زلنا نشعر بالعواطف. هذا هو مدى قوة الموسيقى، لذلك هناك العديد من المطربين والموسيقيين والفرق الموسيقية الموجودة اليوم.

علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأغاني اليوم بأنواع مختلفة مثل موسيقى البوب والهيب هوب والروك والعبادة وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت ترغب في تحرير المقاطع الصوتية، يمكنك تحميل Moises مهكر ميديا فاير بدلاً من ذلك

تحميل برنامج Moises مهكر للاندرويد

يتيح لك هذا التطبيق، الذي تم نشره بواسطة Moises Systems، تحرير أي موسيقى تقريبًا اليوم، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء، مثل استخراج الأغاني وإزالتها من الأغاني. يمكنك أيضًا إزالة أي آلة موسيقية اليوم، مثل الطبول والباس والبيانو وغيرها الكثير ويمكنك استخدامه لنشر مقاطع على منصات مثل كواي مهكر.

بعض النسخ المتوفرة

  1. Moises مهكر HappyMod
  2. Moises مهكر Uptodown

تحرير الاغاني باستخدام Moises Premium APK مهكر

هناك العديد من الأغاني المتوفرة في العالم اليوم والتي يمكن للناس الاستماع إليها بحرية في أي وقت. نستمتع بهذه الأغاني من خلال أجهزة مختلفة مثل الهواتف والسيارات ومكبرات الصوت والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والمزيد. بفضل العديد من تطبيقات البث، يمكننا أيضًا الاستماع إلى الموسيقى بلا حدود اليوم.

Moises Premium APK مهكر

Moises Premium APK مهكر رائع لأنه يسمح لك بتحرير الأغاني بسهولة لست بحاجة إلى أن تكون محررًا رئيسيًا عندما يكون لديك هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من الوظائف الممتازة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء نسخة مفيدة من أغنية عن طريق إزالة الطبول والغناء والآلات الأخرى!

بعد ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء إصدار كاريوكي من الأغاني، ويمكنك أيضًا عزل الآلات من الملف الصوتي. باستخدام هذا، يمكنك تعديل أي موسيقى.

ميزات Moises Premium

لا يوجد سبب لعدم تعديل أي ملف صوتي / موسيقى اليوم باستخدام Moises Premium مهكر 2023 قم بالوصول إلى هذه الأدوات المتقدمة الآن:

تحرير الملفات الصوتية - يوجد الكثير من الموسيقيين والآلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم اليوم. يعمل الموسيقيون والمغنون باستمرار على إنشاء موسيقى جديدة لنا للاستمتاع بالاستماع إليها في المناسبات المختلفة.

ولكن إذا كنت ترغب في تعديل أي صوت أو موسيقى اليوم، فيمكنك القيام بذلك باستخدام منصة متخصصة للغاية. ومع ذلك، هناك طريقة لجعل الأمر أكثر بساطة مع Moises مهكر يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحرير أي ملف صوتي اليوم وإجراء التعديلات

هنا، يمكن للمستخدمين استخراج الغناء وإزالته من الملفات الصوتية حتى يتمكنوا من الحصول على الأصوات فقط. باستخدام هذا، يمكن للمستخدمين إنشاء أغاني الكاريوكي أو حتى أصوات الخلفية لاستخدامها في أي فيديو.

بصرف النظر عن ذلك، يمكن للمستخدمين إزالة أي أدوات من أي صوت، مثل الإيقاع والبيانو والجيتار والطبول والمزيد. بعد ذلك، يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من الأدوات المبتكرة مثل Speed Changer و Smart Metronome و Count in وغير ذلك الكثير. لا تتردد في إعادة مزج أي أغنية اليوم وتحميلها

Moises مهكر ميديا فاير

استخراج الغناء والآلات - تحتوي الكثير من الأغاني اليوم على كلمات وهي الطريقة التي يعبر بها المطربون عن أنفسهم. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام الموسيقى بدون أصوات، فيمكنك فعل ذلك بسهولة هنا. يمكنك بسهولة استخراج الأصوات من أي أغنية بنقرات قليلة.

سيكتشف التطبيق تلقائيًا الأصوات الموجودة في الملف الصوتي، لذلك لا تحتاج إلى تعديله يدويًا. هذه ميزة رائدة لأنك تحتاج عمومًا إلى خبير للقيام بذلك. بعد ذلك، يمكنك استخدام الصوت لأي فيديو أو كما هو

مغير السرعة - مع Moises مهكر ميديا فاير، يمكنك الاستمتاع بأداة Pitch changer التي تغير درجة الصوت بشكل أساسي.

Moises مهكر للايفون

هذا يعني أنه يمكنك التحكم في مستوى الارتفاع أو الانخفاض الذي تريده لأجزاء الموسيقى المختلفة. باستخدام هذا، يمكنك إنشاء أي محتوى اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك وظيفة مغير السرعة إبطاء الصوت أو تسريعه.

المسرع الذكي، اكتشاف الحبال بالذكاء الاصطناعي - يحتوي Moises مهكر للايفون أيضًا على أداة Smart Metronome التي تتيح للمستخدمين إنشاء مسارات نقر متزامنة تلقائيًا.

بعد ذلك، هناك أيضًا أداة اكتشاف الأوتار التي تتيح لك تشغيل هذه الحبال المتزامنة.

إعادة المزج والتقطيع والتكرار - باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إعادة مزج أي آلة موسيقية من أي أغنية! يمكنك إعادة مزج البيانو وخطوط الجيتار والقيثارات والطبول والمزيد. قم بإنشاء موسيقى مذهلة اليوم، حيث يمكنك التعديل بحرية هنا.

تحميل برنامج Moises مهكر للايفون و للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-