تحميل محاكي LD Player من ميديا فاير 2024 [يدعم جميع الاجهزة]

LDPlayer هو محاكي الاندرويد خفيف الوزن يمكنك من تشغيل الألعاب والتطبيقات على الحاسوب. يعمل هذا المحاكي بنظام التشغيل اندرويد 9 ونتحدث عن الاصدار الجديد، ويقدم العديد من اليمزات الاضافية على البرامج والتي سنتحدث عنها في هذا المقال معا كما سنقدم لكم رابط تحميل للمحاكي، ويمكنكم المشاركة في هذا المقال من خلال التعليقات.

محاكي اندرويد للكمبيوتر

LDPlayer - محاكي اندرويد للكمبيوتر

برنامج LDPlayer هو برنامج ذو أداء عالي ورسومات متاحة لاغلب الاجهزة. يمكنك أيضًا الوصول الكامل إلى متجر جوجل بلاي وتنزيل التطبيقات التي تريدها مباشرة. يمكنك أيضًا تحديد موقع جهازك بمساعدة هذا البرنامج. من بين الميزات الأخرى لبرنامج محاكي الاندرويد، يمكننا الرجوع إلى التصميم متعدد المهام والقدرة على عمل إعدادات سهلة الاستخدام تمامًا مثل هواتف الاندرويد التي اعتدنا على استعملها.

يدعم LDPlayer 9 العديد من الألعاب بما في ذلك eFootball™ 2022 و Candy Crush Saga والعديد من الألعاب الأخرى التي يمكنك اكتشافها من خلال تجربة المحاكي. هذا واحد من عدد قليل من المحاكيات التي تحصل على تحديثات فعالة لتطوير الاداء كما ستلاحط في الاصدار 9، من خلال هدا الاصدار التجربي عزز LDPlayer طريقة العب Free Fire و Mobile Legends وأصلح قيود الأداة.

بغض النظر عن ذلك، يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا كاملاً لاستخدام حتى التطبيقات التي نستخدمها عادة في الهواتف مثل تطبيق تيك توك و انستقرام والتطبيقات الشهيرة الأخرى. ولن تجد اي متاعب في العثور على مصادر لتحميل منها.

يمكنك أيضًا تثبيت وتشغيل العديد من الألعاب والبرامج خارج المتجر الرسمي من خلال استخدام متاجر تحميل العاب والبرامج، ويمكنك تحميل ملف APK وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال متجر خاص بالمحاكي الذي يطلق عليه LD STORE.

لماذا عليك استخدام محاكي LDPlayer 9 ؟

استخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر أمر جد مفيد ويمكنك من تشغيل العاب وتطبيقات غير متوفرة اصلا للويندوز وهذه ميزة يجب ان تكون في كل حاسوب. لكن لماذا عليك استخدام محاكي LDPlayer 9 من بين العشرات المحاكيات المتوفرة والمجانية ايضا سنذكر بعض الاسباب.

لماذا عليك استخدام محاكي LDPlayer

LDPlayer أحد أكثر المحاكيات استخداما وبالتالي هذا الاقبال على البرنامج لم يأتي من فراغ بل بسبب الميزات التي يدمها على المنافسين على سبيل المثالي يمكنك تخصيص اعدادات الاداء لتناسب جهازك من الرام و FPS اضافة الى ذلك تحميله مجاني والحجم صغير نسبيا.

هل LDPlayer أفضل من BlueStacks ؟

على الرغم من إطلاق الإصدار الجديد من Bluestacks وهم يزعمون أن هذا الإصدار مصمم لتشغيل الألعاب بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، إلا أن الملاحظات عند تشغيل البرامج والألعاب ليست مرضية على الإطلاق وبطيئة في تشغيل بعض الألعاب على أجهزة ضعيفة. وفي المقابل أظهر LD Player أداءً أفضل مقارنةً بالمحاكيات الأخرى مثل BlueStack غيرها.

الميزات الجديدة في محاكي اندرويد 9 LDPlayer

بمساعدة محاكي اندرويد LDPlayer، يمكنك تشغيل محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني. يمكنك الآن القيام بكل الأشياء التي تقوم بها باستخدام هاتف الاندرويد باستخدام جهاز الكمبيوتر. يمكنك تثبيت جميع ألعاب اندرويد والعديد من البرامج وتشغيلها بنفس وظيفة الهاتف المحمول تمامًا.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بالاصدار 9 الجديد من LDPlayer، قد ترغب في معرفة ميزاته. لذلك قمنا بتسليط الضوء على بعض الميزات الرائعة لمحاكي LDPlayer الشهير

تم تزويد LDPlayer 9 بنظام اندرويد 9 ومحرك نواة جديد كليا

لقد تم احداث تغيرات كبيرة على المحاكي حيث بامكانك الان الاستمتاع بخصائص اندرويد 9 الأول مرة على LDPlayer لدعم عدد أكبر من الالعاب والتطبيقات واداء محسن بسبة كبيرة.

اسرع اصدار من محاكي LDPlayer
أصبح المحاكي أكثر سرعتا من ذي قبل أكثر من اي اصدار سابق.

تحسينات كثيرة في إدارة الذاكرة وعرض الشاشة

بالمقارنة مع المحاكيات الأخرى، يتمتع 9 LDPlayer بمزيد من الميزات للعبة حيث يمكنك تخصيص العروض الشاشة بالتي تناسبك وكذلك نفس الشئ مع الذاطرة. باستخدام LDPlayer، يمكنك الحصول على عناصر تحكم مخصصة وعينات متعددة ودعم وحدات الماكرو والمزيد.

 تحسين FPS / رسومات عالية لالعاب 64 بت

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على بطاقة رسومات قوية، فيمكنك تمكين ميزة High FPS في LDplayer لزيادة معدل الإطارات في اللعبة. يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال صفحة إعدادات المحاكي مع مجموعة من الاعدادات الاخرى.

دعم متجر بلاي

يتيح لك LDPlayer أيضًا الوصول إلى متجر بلاي. مع التوفر على متجر خاص، يمكنك من تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة على LDPlayer.

اربح جوائز اذا عثرت على اخطاء في المحاكي
نعم يدعو LDPlayer الاشخاص الى المشاركة في مسابقة تقدم فيها اخطاء التي توجد في البرنامج للحصول على الجوائز، مدة المسابقة من 2022/7/7 إلى 2022/7/14 ويمكنك المشاركة من خلال النقر هنا

تم حل مشكلة الخروج العشوائي في بعض الالعاب
شخصيا استخدم المحاكي ولم اواجه هذ الاشكال لكن لبد انه كان يقتصر على بعض الاجهزة فقط لكن تم الاصلاح الاشكال الذي كان مشكلة التعطل العشوائي لبعض الألعاب وعدم الاستقرار عند تشغيل لفترة طويلة مثل "فري فاير" و "Arknights" و "MapleStory M" و "Blue Archive" و"Uma Musume Pretty Derby" وغيرها من الألعاب

لن تحتاج الى انشاء حساب او اشتراك
LDPlayer هو محاكي الاندرويد مجاني تمامًا للكمبيوتر الشخصي متاح على الويب. لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب لتنزيل المحاكي. إنه مجاني 100٪ وبدون عمليات شراء داخل التطبيق.

إذن، هذه بعض من أفضل ميزات LDPlayer. لاستكشاف المزيد من الميزات، يجب عليك تجربة المحاكي.

متطلبات تشغيل ld player

أنظمة التشغيل الموصى به : Windows XP3 / Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10 /Win11

معالج الأجهزة الموصى به : Intel أو AMD CPU Processor x86 / x86_64

 الذاكرة (RAM): 2 جيجابايت كحد أدنى من ذاكرة النظام

 مساحة القرص: 36 جيجابايت من مساحة القرص الثابت الخالية

معلومات اضافية عن LDPlayer

اسم البرنامجLDPlayer
الاصدار9
تاريخ التحديثقبل ايام
نظام التشغيلويندوز 7-8-10-11
عدد التحميلات45356
السعرمجاني
حجم البرنامج590 ميجا

طريقة  تثبيت LDPlayer في نظام التشغيل Windows ؟

يعد تثبيت LDPlayer على نظام التشغيل Windows أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج إلى تحميل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله ستجد رابط التحميل مرفق أسفل المقال. إذا كنت ترغب في تثبيت LDPlayer على نظام آخر، فقم بنقل مثبّت LDPlayer دون اتصال بالإنترنت إلى محرك أقراص USB.

ثم أدخل USB في الكمبيوتر حيث تريد تثبيت LDPlayer. بمجرد بدء التشغيل، اتبع التعليمات التي تظهر على الصور لإكمال التثبيت.

إذا كنت تستخدم أداة تثبيت LDPlayer عبر الإنترنت، فاتبع الخطوات البسيطة أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل ملف التثبيت عبر الإنترنت LDPlayer.
الخطوة 1. قم بتشغيل ملف التثبيت عبر الإنترنت LDPlayer

الخطوة 2. في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق "مسار تثبيت" وحدد المجلد المطلوب لتثبيت المحاكي.
الخطوه 3. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "تثبيت".

الخطوة 4. الآن، انتظر حتى يقوم المثبت بتنزيل الملفات من الإنترنت.

انتهت العملية بشكل غاية في السهولة الان عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريدها على سبيل المثال يمكنك تشغيل واتساب انستقرام تيك توك.

تحميل محاكي LD Player من ميديا فاير

قبل ان تقوم بالتحميل فقط تأكد من توفر مساحة تخزين كافية على جهازك تم المتطلبات التشغيل.



هذا المقال يدور حول تحميل LDPlayer الجديد وتثبيته. آمل أن يساعدك هذا المقال إذا كانت لديك أي مشكلة أو اسئلة، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-