تحميل برنامج xTunnel مهكر للاندرويد و للايفون

xtunnel مهكر هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لتصفح الإنترنت بخصوصية وأمان. يثق به أكثر من 45 مليون مستخدم بسبب بساطته في الاستخدام ويحمي خصوصيتك عبر الإنترنت من التهديدات عبر الإنترنت، ويسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك. يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى بعض مواقع الويب التي يتعذر الوصول إليها باستخدام خوادم ألعاب مقفلة حول العالم.

xtunnel مهكر

xtunnel مهكر

على الرغم من أن الإنترنت به مجموعة متنوعة من المحتويات التي قد ترغب في مشاهدتها، إلا أن بعضها لا يمكن الوصول إليه بسبب السياسات التقييدية من الحكومة أو مزودي الخدمة. لذلك سوف يساعدك xtunnel مهكر في التغلب على حواجز الإنترنت هذه ويسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية بالكامل دون أن يتمكن مزودو الخدمة من التعرف عليك.

يمكنك بسهولة توصيل نفسك بالمواقع المحمية بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية. في هذا التطبيق، يمكنك تنشيط الخدمة بسهولة من خلال التحكم بلمسة واحدة والوصول إلى أي إعدادات ببساطة وتتيح لك التخصيص مباشرة في التطبيق. دع جهازك يعمل على إصدار البرنامج الثابت الجديد ليكون متوافقًا مع آخر التحديثات.

مميزات xtunnel مهكر

الاتصال بالشبكة بشكل آمن وخاص

للتأكد من أنه يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل مريح دون أي مشاكل أمنية، خاصة عند الاتصال بشبكات عامة غير آمنة، يوفر xtunnel مهكر حماية شخصية على الويب حتى تتمكن من الاستمتاع بوضع أمان wifi مزدوج الشاشة. يستخدم التطبيق أيضًا تشفير AES-256 بت الافتراضي دائمًا للتأكد من أن جهازك دائمًا في مأمن من جمع بيانات أجهزة التتبع السرية. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التطبيق أن خدماته آمنة وموثوقة مع عمليات تدقيق أمنية سنوية من قبل مزودي الخدمة.

خادم VPN سريع ومستقر

على عكس خدمات VPN المجانية الأخرى، غالبًا ما يبطئ الإنترنت لديك قليلاً. ومع ذلك، سيحافظ هذا التطبيق دائمًا على سرعة الاتصال ويسمح لك بالاستمتاع بتجربة رائعة عبر الإنترنت.

تنزيل برنامج X Tunnel

دلائل الميزات الاضافية في xTunnel Plus

لن يحتفظ التطبيق بأي من بياناتك أو معلوماتك على خوادم مزودي الخدمة. سيتم حذف جميع هذه البيانات تلقائيًا باتباع سياسة عدم الاحتفاظ ببيانات العملاء.

ستكون متصلاً بخوادم VPN الشخصية في أكثر من 22 دولة بسرعة ويمكنك الوصول إلى تطبيقاتك وألعابك المفضلة دون انقطاع.

يتيح لك الاتصال بالشبكات العامة غير الآمنة، ويضمن الخصوصية من خلال أمان wifi مزدوج الشاشة وحماية الويب الشخصية، ويصادقك من خلال عمليات تدقيق الأمان السنوية.

سهل الاستخدام وسهل التنشيط من خلال التحكم بلمسة واحدة، يمكنك بسهولة التثبيت والتخصيص مباشرة في التطبيق دون أي مشاكل.

استمتع بتجربة تصفح غير محدود لشبكة VPN، ولا داعي للدفع، ولا حاجة لمشاهدة الإعلانات، مما يجعلك تشعر بالراحة في استخدام والاستمتاع بالحلول التي تعمل على تحسين الأدوات المساعدة للتطبيق.

تحميل xTunnel Plus مهكر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-