تحميل برنامج Easy Poser مهكر للاندرويد

Easy Pose مهكر هو تطبيق يوضح بنية الجسم لأولئك الذين يرسمون أو يتعلمون الرسم. باستخدام هذا التطبيق المذهل  يمكنك الحصول على نموذج مخصص لإظهار إيماءات مختلفة أثناء رسم الرسوم المتحركة أو الرسوم التوضيحية أو الرسومات. يتيح لك Easy Pose Pro أيضًا حفظ الرسومات بتنسيقات شائعة. للأعمال النهائية  يمكنك مشاركتها بالكامل على الشبكات الاجتماعية مع الأصدقاء.

Easy Pose مهكر

Easy Pose مهكر

يدعم برنامج Easy Poser مهكر الرسامين  بما في ذلك الفنانين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء  للحصول على تحكم ممتاز في كل جانب من جوانب جسم الإنسان. في هذا التطبيق  يمكنك تمييز الأجزاء المتحركة وإنشاء مفاصل ومعالجة الحالات والعثور على أوضاع متناظرة مع وظيفة الانعكاس. يقومون بإعداد Easy Pose مع العديد من الطرز بأنواع مختلفة من الجسم. يمكننا أداء مجموعة تصل إلى ستة أشخاص في نفس الوقت. تقريبًا  هناك 60 وضعًا معدة وسيتم تحديث هذه الأوضاع بانتظام.

تحميل برنامج Easy Poser مهكر للاندرويد

يجلب Easy Pose أيضًا إعدادات الإضاءة الخلفية  ويلاحظ أوضاعًا متعددة في زوايا مختلفة  ويغير زاوية الرؤية  وينزل النماذج بدون خلفية. يمكن التحكم في أوضاع النموذج بالكامل من أجزاء الجسم وحركات الرأس وفقًا لنوايا الرسم الخاصة بك. يمكنك حفظ الرسم بتنسيق PNG وعرض نماذج مختلفة على الشاشة في نفس الوقت. التطبيق هو مساعدة كبيرة لعملية التعلم الخاصة بك.

easy pose - 3d pose making app

تحميل Easy Poser مهكر فريد لتصميم الجرافيك ثلاثي الأبعاد للمبتدئين أو الطلاب في مجال الفنون المحترفين. تعلم الرسم هو شيء صعب. لا يتطلب الأمر موهبة فحسب  بل يتطلب أيضًا الكثير من الوقت لممارسته. لذلك  يذهب عدد قليل جدًا من الأشخاص إلى مدارس الفنون ولكنهم سيختارون طريقة مختلفة لتحقيق أحلامهم. لذا  فإن Easy Pose هو التطبيق المناسب لك.

easy pose - 3d pose making app

تتمثل النقطة الفريدة لتطبيق التصميم هذا في أنه يتيح للمستخدمين إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ومراقبة النموذج الذي رسموه للتو من عدة زوايا. مع Easy Pose  لم تعد بحاجة إلى الرسم على دمية خشبية أو دمى فنية. يمكننا أن نلاحظ حتى اليوغا أو التمارين الرياضية من وجهات نظر مختلفة. يمكن للمستخدمين التحكم بحرية في وضع النماذج.

في التطبيق  تم تغيير تعبيرات وجه الشخصية من خلال التحكم في زاوية الضوء. يمكنك حفظ الصور على هيئة امتداد PNG وضبط صورة الخلفية بتحريك مسافة الكاميرا. يمكن حفظ النماذج النهائية وتحريرها. يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص نسبة النموذج الأصلي إلى الأصلي. يوجد عدد غير محدود من الشخصيات التي تظهر في نفس المشهد. على وجه الخصوص  لا يحتوي على إعلانات.

نظرًا لأنه لا يحفظ البيانات على الخادم  بمجرد قيام المستخدم بحذف التطبيق  فإنه يحذف أيضًا البيانات المحفوظة. بدءًا من الإصدار 1.1.9 من Easy Pose  تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google Play الخاص بك لاستخدام التطبيق الذي تم شراؤه. عند تسجيل الدخول بحسابك  تتم استعادة سجل الطلبات وتخزينه تلقائيًا على الخادم. عند الانتهاء من التحقق  لن يحتاج المستخدم إلى الوصول إلى الإنترنت مرة أخرى وسيحتفظ بالتطبيق الذي تم شراؤه.

تحميل Easy Poser مهكر

تحميل التطبيق الان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-