تنزيل برنامج Screen Translate مهكر مترجم الشاشة

ربما تكون متاعب ترجمة النصوص عن طريق كتابتها مألوفة جدًا للمستخدمين الحاليين. نحتاج إلى أداة أخرى لترجمة أفضل وأكثر ملاءمة. لحسن الحظ فإن التطبيق المفضل هو Screen Translate مهكر. لن نقلق بشأن مشكلة الترجمة بعد الآن مع هذا. لا يقتصر الأمر على ترجمة النص فحسب بل يمكنه الآن ترجمة أي شيء في العالم. هذا صحيح بلا شك وكيف سأخبرك الآن. بعد قراءة هذا المقال سترغب في تنزيل مترجم الشاشة مهكر على الفور.

تنزيل برنامج Screen Translate مهكر

تنزيل برنامج Screen Translate مهكر

يختلف مترجم الصور تمامًا عن تطبيقات الترجمة البسيطة الأخرى. لأنه لا يقتصر الأمر على كتابة النص والضغط على ترجمة كالمعتاد. الآن مع مترجم الصور يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير. هذا هو التقاط الصور وترجمة النصوص في كل مكان. لذا أضف وظيفة الكاميرا سنكون قادرين على ترجمة كل شيء دون الحاجة إلى كتابتها في الهاتف الذكي بطريقة مرهقة. في الواقع هذا استخدام جديد تمامًا. ربما في البداية لن تعتاد أو حتى تعجبك هذه الميزة. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تدرك أن هذه ميزة رائعة جدًا.

على الرغم من جلب العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين لا يزال Screen Translate مهكر لا يتجاهل الأساليب القديمة لتناسب جميع المستخدمين. سيظل لديك مترجم يدوي لكل لغة تقريبًا في العالم. عندما تريد ترجمة شيء ما اكتب النص بهذه اللغة. اضغط على زر الترجمة وسيبدأ في التصدع والترجمة لك. هذا هو أبسط استخدام لبرنامج الترجمة. ومع ذلك لن يكون هناك الكثير من الوقت للعديد من الأشخاص الذين يعيشون حياة سريعة الإيقاع. سيحتاجون إلى طريقة أخرى أسرع وأكثر دقة. والترجمة عبر الكاميرا هي تلك الطريقة السحرية. تسريع استخدام الجميع.

Screen Translate مهكر

هذا بالضبط ما أردت أن أخبرك به في الجزء الأول. القدرة على التعرف على الكتابة اليدوية واللغة من خلال الكاميرا. إنها تعمل تمامًا مثل الكاميرا العادية. سترفع هاتفك الذكي وتبدأ في مسح أي كلمة أو كلام. بعد بضع ثوانٍ من التعرف ستعرف كاميرا مترجم الصور ما هي اللغة. في نفس الوقت سيعيد نتائج الترجمة على الفور. ستظهر اللغة التي تريد ترجمتها على الشاشة لتحل محل اللغة الأصلية. قد لا تحتاج إلى التقاط الصور. فقط ارفع الكاميرا لترجمتها. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأسرع لاستخدامها. يساعد الناس على الترجمة بسرعة ودقة أكبر من الترجمة التقليدية.

Screen Translate مهكر

ليس فقط الترجمة فحسب بل سيتم أيضًا تزويد الكلمات المترجمة بواسطة Screen Translate مهكر بالمعلومات الكاملة. على وجه التحديد ما هو أصل تلك الكلمة؟ كيف يتم استخدامه في كثير من الحالات. بالطبع سيتم التعبير عن نطقها بدقة أكبر. انقر على مكبر الصوت الصغير على الشاشة لسماع نطق الكلمة أو الجملة التي قمت بترجمتها للتو. هذه أيضًا طريقة فعالة جدًا لتعلم لغة أجنبية. إذا درست بجد وترجمت كثيرًا يمكنك تعلم الكثير من الكلمات الجديدة في يوم واحد. تزويد المستخدمين بالمعلومات الأكثر دقة حول كيفية التعلم بشكل أكثر فعالية.

مترجم الشاشة مهكر

مترجم الشاشة مهكر

بالطبع يجب القول أن العدد الهائل من اللغات التي يدعمها مترجم الشاشة مهكر. مع أكثر من 100 لغة مختلفة والأكثر شعبية بما يكفي لمعرفة استثمار هذا التطبيق. من الإنجليزية الإسبانية الصينية اليابانية ... كلها لغات شائعة ومنتشرة على نطاق واسع في العالم. سنرى الكثير من إشارات المرور والإعلانات والأخبار في الشارع والقوائم في المطاعم. ميزة كبيرة عند السفر في العديد من البلدان المختلفة. إذا كنت مسافرًا إلى الخارج فستحتاج إلى مترجم. وإذا كنت لا تريد الشعور بإرهاق اليد عند الكتابة باستمرار فاستخدم Screen Translate.

تنزيل برنامج Screen Translator مهكر

سيتحول هاتفك الذكي إلى أداة ترجمة مبتكرة وأساسية مع مترجم الشاشة مهكر. سيوفر لك في كثير من الحالات التي يستحيل فيها التواصل مع متحدثي اللغات الأجنبية. ترجمة إشارات المرور والمعلومات الأساسية لتتمكن من استقبالها بشكل أسرع. هذا يجعل التحرك والعمل أسهل. علاوة على ذلك تعد ميزة الوصول إلى المصدر أداة فعالة لتعلم مفردات جديدة. تحسين المفردات وكيفية استخدامها في التواصل. بشكل عام يعد تحميل برنامج ترجمة الشاشة مهكر مناسبًا جدًا للأشخاص بسرعة. سيكون الاختيار الأفضل لشيء ما لديه القدرة على الترجمة قريبًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-