تحميل Say Hi مهكر 2024 قل هاي [نقاط لا تنتهي] للاندرويد

Say Hi مهكر هو تطبيق للشبكات الاجتماعية تقدمه UNEARBY. لديه أكثر من عشرة ملايين مستخدم حول العالم ممن يحبون استخدام هذا التطبيق.

Say Hi مهكر

Say Hi مهكر

يسمح لك Say Hi مهكر بمقابلة أشخاص جدد والدردشة معهم في جميع أنحاء العالم. يمكنك تكوين صداقات معهم إذا كنت تحب الدردشة معهم. أثناء الدردشة ، يمكنك إرسال هدايا إلى أصدقاء مميزين. من أجل الحصول على النقاط ، يمكنك شراء اشتراك مميز ولكنك لست بحاجة إلى شرائه لأنك ستحصل على نقاط غير محدودة في تطبيق التعديل هذا. يسمح لك تطبيق Sayhi مهكر بإنشاء حسابك من خلال فيسبوك و تويتر والبدء في العثور على أشخاص جدد.

تحميل SayHi مهكر

مميزات تحميل SayHi مهكر

1. تحميل برنامج قل هاي مهكر. مجاني

2. دردشة فيديو ومحادثات صوتية مجانية

3. إرسال الصور والهدايا المذهلة إلى أصدقائك

4. قم برفع مقاطع الفيديو الخاصة بك واحصل على مكافآت من المستخدمين الآخرين

5. اعرض الوقت الذي يقرأ فيه الشخص الآخر رسائلك

6. غيّر مظهر التطبيق إلى شكل مختلف إذا لم يعجبك المظهر الأصلي

7. التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام Facebook و Twitter

معلومات عن تطبيق Sayhi مهكر

الحجم
متغير
التحميلات
1,000,000+
الاصدار الحالي
1.0.172
متطلبات التشغيل
6.0 وأحدث
التقييم 4+
التحديث 5 February 2022
التصنيف دردشة
حمله من جوجل بلاي Play Store

تحميل برنامج قل هاي للاندرويد مهكرة

يطلق على تطبيق Sayhi مهكر قل هاي مهكر بالعربية وفي هذا المقال ستحصل عليه بالاصدار العربي.

تحميل برنامج قل هاي للاندرويد مهكرة

يعمل Say Hi مهكر للايفون على نموذج مكالمات الفيديو الحية واستكشاف أشخاص جدد. يمكنك التعرف على أشخاص جدد وإجراء مكالمات فيديو على الفور. هناك الكثير من الخيارات الأخرى بالنسبة لك إذا أضافك الشخص كصديق له أو قمت بذلك.

في هذه الحالة يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل لبعضكما البعض في أي وقت. سيجعل الحديث العلاقة قوية وتنمو روابط الصداقة. أثناء مكالمات الفيديو يمكنك تطبيق مرشحات لطيفة ومضحكة على شاشتك.

التسجيل السريع
على عكس العديد من تطبيقات المطابقة المباشرة ومكالمات الفيديو الأخرى فإن عملية التسجيل والاشتراك في هكر نقاط برنامج قل هاي بسيطة للغاية. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو حتى رقم هاتفك.

مكالمة فيديو
أفضل ميزة أخرى لقل هاي بلس هي أنه يمكنك الاتصال بالفيديو على ملفات التعريف على الفور. على عكس التطبيقات الأخرى من هذا النوع مثل ازار مهكر حيث يتم تقديمك بصور الملفات الشخصية هنا لديك موجز فيديو مباشر حيث يمكنك التحدث إلى الشخص الآخر في دردشة الفيديو.

مرشحات باردة
إذا كنت ترغب في جعل وقتك في دردشة الفيديو أكثر تشويقًا ومتعة يمكنك إضافة ملصقات وفلاتر مختلفة إلى دردشة الفيديو بنفسك. كل هذه المرشحات لطيفة للغاية ومضحكة لذلك ستستمتع كثيرًا أثناء إجراء مكالمات الفيديو مع الأشخاص.

تحميل برنامج قل هاي مهكرة للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-