تحميل ماسنجر مهكر 2024 Messenger الذهبي ايموجي ايفون

ماسنجر مهكر ايموجي ايفون هو تطبيق اتصالات رائع متعدد الإمكانات لأجهزة الاندرويد و الايفون. جعل الدردشة مباشرة إلى التطبيق مع الجميع. قم بمزامنة الرسائل بسرعة لبدء الدردشة مع مستخدمي التطبيق - لا يوجد نص مقيد للدردشة ومشاركة نصوص غير محدودة بدون قيود. مشاركة أي ملفات وسائط عبر التطبيق. الموسيقى المدمجة مشغل الفيديو تقوم بتشغيل ملفات الوسائط المشتركة في قسم الدردشة. قم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع التطبيق للدردشة مع جهات الاتصال. قم بتوصيل أصدقاء تطبيق انستكرام و الماسنجر مهكر. الدردشة مع جميع الأصدقاء باستخدام هذا الماسنجر مهكر. وضع فانيش متاح أيضًا وهذه الميزة مثيرة للجميع.

ماسنجر مهكر

ماسنجر مهكر

يدعم ماسنجر مهكر الآن ميزة عبر التطبيقات. بالطبع يمكن للمستخدم الدردشة مع أصدقاء انستكرام و فيسبوك. يشتري مارك زوكربيرج تطبيق انستكرام من مطور حقيقي. بعد شراء انستكرام قام Mark بتغيير العديد من الأشياء حول منتجهم. نعم تحتوي منتجاتهم التي تم إصدارها على ميزة المراسلة المتكاملة. ولكن الآن أزال كل منتج من منتجات فيسبوك ميزة الرسائل المدمجة. الآن سيقومون بتغيير ميزة الرسائل إلى هذا التطبيق. تم عمل كل نص لمشاركة الرسائل في هذا التطبيق.

وضع فانيش هو الميزة الفريدة لكل تطبيق اتصال. في بعض الأحيان نتحدث عن الاتصالات السرية من التطبيق. لذلك نسيت حذف الرسائل المرسلة. هذا هو السبب الرئيسي لتوفير ميزة تختفي في ماسنجر مهكر اخر اصدار. تحتاج على وجه التحديد إلى تشغيل هذه الميزة على كل شخص. اضبط وضع الاختفاء يدويًا للمستخدمين. بعد تشغيل وضع vanish سيبدأ العمل. ثم تم حذف كل رسالة ونص بعد إغلاق التطبيق - لم تعد هناك حاجة لاستخدام الدردشة الصريحة في محفوظات الدردشة الحالية. بعد مغادرة التطبيق تم حذف الرسائل تلقائيًا.

ميزات ماسنجر بلس الذهبي

ماسنجر بلس الذهبي

خصوصية

يسمح ماسنجر بلس الذهبي بطريقة رسائل تطبيق متعددة. لذلك كنت بحاجة إلى بعض إعدادات الخصوصية الإضافية للتحكم في الرسائل. الجميع يرسل الرسائل في أي وقت. لذلك يمكنك التحكم في الرسائل من خلال إعداد الخصوصية. إذا قام مستخدم مجهول بالدردشة معك فلن يتمكن المستخدم من الرد على جميع الأشخاص الذين أرسلوا رسائل. لذا قم بتشغيل التحكم في الرسائل ونظام الرد التلقائي. بالإضافة إلى ذلك اضبط إيقاف الدردشة المجهولة لتجنب الرسائل النصية للمستخدم المجهول. يحاول شخص ما إرسال رابط المنتج الخاص به للاختراق. قم بتعيين بعض الإعدادات لحظر المستخدمين غير المصرح لهم بمشاركة الارتباط.

تفاعلات

في الوقت الحاضر يأتي كل تطبيق اتصال مزودًا بميزات الرموز التعبيرية. هذه الميزة ليست أكثر جاذبية للمشاهدة. أيضًا لن تجعله أكثر جاذبية أثناء الدردشة العادية للرموز التعبيرية. لذا فإن السبب الرئيسي لتطبيق ماسنجر مهكر يتكون من ردود أفعال متحركة جديدة. إذا أرسل المستخدم بعض الرموز التعبيرية العصرية فسيتم تحويلها تلقائيًا إلى ردود أفعال متحركة. تم تغيير معظم الرموز التعبيرية إلى رموز تعبيرية متحركة. في الأيام القادمة سيقوم فريق تطوير التطبيق بتغيير الرموز التعبيرية بالكامل إلى ملصقات متحركة. هذه ميزة ممتازة لهذا التطبيق. وستكون مثيرة للاهتمام أثناء وقت الدردشة.

مواضيع الدردشة

قدم ماسنجر الذهبي APK سمات لمستخدمي الدردشة. يمكن لكل مستخدم تعيين الموضوع المفضل للأشخاص المفضلين. يقوم كل شخص يتحدث أيضًا بتعيين السمات الملونة الجديدة. يقوم فريق تطوير التطبيق بانتظام بتحديث السمات الملونة الجديدة بناءً على الأحداث والوظائف والأشياء العصرية والمزيد. على سبيل المثال إذا كنت تدردش مع أحد أفراد أسرتك فاختر مظهر عيد الحب للدردشة. كما تم تغيير أسلوب الدردشة إلى تصميمات حب. تتوفر حاليًا العديد من تصميمات السمات للاستخدام. لا تحتاج أبدًا إلى دفع المال لاستخدام تصميمات ذات سمات ملونة وجميلة.

مكالمات فيديو مجانية

ماسنجر معدل

تحتاج بعض تطبيقات الاتصال إلى مبلغ لإجراء مكالمة فيديو أثناء وجود شخصين. نعم تحتاج معظم التطبيقات إلى شراء اشتراك مميز لإجراء مكالمات فيديو. لكن ماسنجر مهكر يسمح بإجراء مكالمات فيديو مجانية لجميع المستخدمين. لم تعد هناك حاجة لدفع المال لإجراء مكالمات الفيديو. قم بدعوة أي شخص إلى المكالمة الجماعية عن طريق إرسال الرابط. يمكن لما يصل إلى 8 أعضاء المشاركة في مكالمة فيديو واحدة. يمكن لكل مستخدم إضافة المزيد من المشاركين إلى مكالمة الفيديو الجماعية. أثناء المكالمة الجماعية لا يواجه أي شخص مشكلة أثناء المكالمة.

مشاهدة معا

عندما يبدأ المستخدم مكالمة الفيديو الجماعية في ماسنجر معدل يمكنه تشغيل الفيديو المفضل لديه أثناء مكالمة الفيديو. يمكن للأعضاء المنضمين مشاهدة مقاطع الفيديو دون أي انقطاع. يجب أن يحتاج الإنترنت لإكمال مكالمة الفيديو. شاهد مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام مع أصدقائك المتصلين. أسهل في التقاط اللحظات الواقعية من التطبيق. أضاف المطور أيضًا ميزات الغرفة إلى التطبيق. لعقد اجتماعات أو مشاركة أخبار جوهرية من اجتماع الغرفة. استخدم ميزة الغرفة هذه لدعوة جهات الاتصال عبر رابط الغرفة. يمكن لما يصل إلى 50 عضوًا الانضمام إلى الغرفة الحالية. لا يوجد حد زمني يتبع المكالمات داخل الغرفة.

تحميل ماسنجر مهكر ايموجي ايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-