تحميل لايك كارد مهكر Like Card شحن مجاني

لايك كارد مهكر هو تطبيق مكافآت يدفع لك مقابل القيام بأنشطة تقوم بها بالفعل على الإنترنت. تحصل على مكافآت مقابل إكمال مهام بسيطة على الإنترنت.

كي كارد مهكر من بين أفضل التطبيقات للحصول على بطاقات هدايا مجانية عند التسوق. يكافئك التطبيق بنقاط لمسح الإيصالات الخاصة بك. إذا كنت متسوقًا متكررًا ، فيمكنك الحصول على فرص استرداد نقدي كبيرة باستخدام كي كارد مهكر.

لايك كارد مهكر

 لايك كارد مهكر

تتمثل إحدى مزايا هذا التطبيق المعين في أنه يمكنك إرسال الإيصالات والإيصالات الإلكترونية من أي متجر أو مطعم. تكسب مكافآت إذا قمت بإجراء مشترياتك من أي من العلامات التجارية الشريكة مع لايك كارد مهكر للايفون

فيما يلي بعض الطرق لكسب بطاقات الهدايا على تطبيق لايك كارد مهكر

تهكير برنامج لايك كارد

الرد على استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.

مشاهدة فيديوهات.

التسوق عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من المتاجر.

يلعب ألعابا.

قراءة رسائل البريد الإلكتروني.

أخذ استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر.

المشاركة في استطلاعات الرأي اليومية.

مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة.

التسوق.

القيام بوظائف الاستطلاع عبر الإنترنت.

التسوق لشراء العناصر.

مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك أو سطح المكتب.

يلعب ألعابا.

قراءة رسائل البريد الإلكتروني.

تهكير برنامج لايك كارد

تعطي بعض المهام نقاطًا أكثر من غيرها. هذا هو السبب في أنه من الضروري الاستفادة من أي فرصة لكسب تحصل عليها في Like card مهكر.

إذا كنت متفرغًا ، فأكمل الاستبيانات وشاهد مقاطع الفيديو. عندما تريد شراء شيء ما، استخدم Like card مهكر للتسوق. بهذه الطريقة ستحصل على المزيد من النقاط وستكون قادرًا على استبدالها ببطاقات الهدايا.

لايك كارد مهكر

تقدم Like card مهكر بطاقات هدايا أمازون بالإضافة إلى بطاقات لتجار التجزئة والمطاعم الآخرين. هناك أيضًا خيار دفع PayPal في أي وقت تحتاج فيه إلى النقود.

ستختلف أرباحك اعتمادًا على المهام التي تقوم بها. على سبيل المثال ، تدفع معظم الاستطلاعات بضعة دولارات بينما يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 دولارًا من الصفقات والعروض. يعتبر تولي المزيد من المهام استراتيجية جيدة لكسب المزيد.

تحتاج فقط إلى تحديد بطاقة هدايا أمازون كطريقة الدفع عندما يتعلق الأمر بالسحب. يتحقق لايك كارد مهكر من التفاصيل الخاصة بك ويرسل بطاقة الهدايا إليك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا في عمليات الشراء على Amazon.

تطبيق لايك كارد مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-