تحميل لعبة Cooking Madness مهكرة 2024 [نقود وجواهر] للاندرويد

Cooking Madness مهكرة هو مطبخ محمول لتحضير الأطباق لعملائك. الطراز الفعلي للأفران المحمولة لم يحظ بشعبية بعد ولا يزال بيع الطعام في السيارات غير مألوف لكثير من الناس. يتيح لك جنون الطبخ مهكرة 2023 القيام بدور الطاهي لخدمة المحتاجين. تعتمد طريقة اللعب على اكتشاف أطباق جديدة في مناطق مشهورة حول العالم. قم بإنشاء علامة تجارية مميزة لتناول الطعام باستخدام نموذج متحرك جديد. تأكد من أن الطعام المعالج لذيذ ولا يجعل الضيوف ينتظرون طويلاً. يمكن اعتبار مغادرة الضيوف ناقصًا كبيرًا للطاهي.

Cooking Madness مهكرة

تحميل لعبة Cooking Madness مهكرة 2024

لا داعي للقلق أيضًا بشأن الطهي قليل الخبرة. كلاعب جديد سوف تنقل بعض الوصفات الأساسية من طاهٍ قديم. عندما يتمكنون من الطهي سيتعلمون تدريجياً بعض الوصفات الجديدة. اقهر العملاء بسهولة بقائمة جديدة. المزيد والمزيد من الناس يزورون متجرك. هذا يعني أيضًا أن اللاعبين يجب أن يكونوا أكثر انشغالًا. أظهر نفسك كطاهٍ نشط مع تحديات Cooking Madness مهكرة.

تحميل لعبة Cooking Madness مهكرة

الشاشة مرتبة كالرحلة. المواد الخام وأدوات المعالجة متوفرة في السيارة. سوف تذهب معها إلى العديد من المواقع كل مكان هو مستوى جديد. وفقًا للناشر يتيح جنون الطبخ مهكرة 2024 للاعبين استكشاف نيويورك وريو وباريس وروما من خلال التخصصات الإقليمية. تمامًا مثل قصة الأعمال الواقعية في البداية لن يكون لديك سوى عدد قليل من الضيوف ولكن العدد آخذ في الازدياد. بنفسك أنت تفعل كل شيء من المعالجة الأولية وإعداد المكونات والطهي وتقديم الطعام للعملاء. ضغط الوقت هو التحدي الرئيسي الذي يواجه Cooking Madness مهكرة. يمكن اعتبار تلف الطعام أو تأخيره فشلًا في هذه اللعبة.

تهكير لعبة Cooking Madness 2024

مع العديد من الأطباق المختلفة التي تتزايد باستمرار بمرور الوقت. سيوفر متجرك المزيد من الخيارات للعملاء. من الضيوف الذين يحتاجون فقط إلى فنجان من القهوة إلى أولئك الذين يصعب طلبهم دفعة واحدة مثل عصير مع بيتزا. دائمًا ما تجعل الأطباق ذات المستوى العالمي الضيوف راضين تمامًا. تأكد من أن طلباتك لديها جدول تسليم سريع يرضي عملائك.

تهكير لعبة Cooking Madness 2022

يحتوي Cooking Madness مهكرة على مجموعة متنوعة من المكونات التي تخلق مئات الوصفات الجديدة للاعبين للحصول على العديد من الأطباق اللذيذة والمبتكرة. العملاء متحمسون للغاية لمعرفة أن قائمة المطعم يتم تحديثها بانتظام. من خلال الجمع بين كل نوع من المكونات يمكنك إنشاء العديد من الأطباق المختلفة. يساعدك تصنيف الأطباق وفقًا لكل مستوى على فهم الرسم التخطيطي بسهولة أكبر. منذ ذلك الحين كل مرة تقوم فيها معالجة أو تلبية متطلبات العملاء بتقليل الوقت بشكل كبير.

جنون الطبخ مهكرة 2024

من أجل الحصول على طعام لذيذ وسريع التجهيز بالإضافة إلى الاعتماد على الشيف يحتاج اللاعب أيضًا إلى تغيير بعض الأدوات في المطبخ. العدد المتزايد للزوار يجعل المعالجة القديمة غير قادرة على مواكبة السرعة. الضيوف ينتظرون وقتا طويلا سوف يغادرون. لا يمكن للاعبين السماح بحدوث ذلك استخدم الأرباح لإجراء ترقيات للمطبخ. تجربة العملاء مهمة جدًا انتبه لذلك.

جنون الطبخ مهكرة 2022

عندما يتم تشغيل المطعم بشكل مستقر يُسمح للاعبين بالتوسع في مطاعم جديدة. يمتلك سلسلة مطاعم تقدم خيارات طعام إقليمية وجديدة. إن تحديات Cooking Madness مهكرة موجودة في الواقع على نطاق عالمي عبر القارات حول العالم. يعد توصيل علامتك التجارية إلى بقية العالم خطوة ضرورية قبل ظهور المطاعم الأخرى.

تحميل لعبة Cooking Madness Mod APK مهكرة

تحميل اللعبة مهكرة

من نموذج طبخ بسيط يتيح Cooking Madness مهكرة للاعبين تطوير سلسلة مطاعم بالتكنولوجيا الحديثة تدريجيًا. مكونات متنوعة مجموعة كبيرة من الوصفات ومعدات مطبخ عالية الجودة. يسعد اللاعبون بتحسين مهاراتهم في الطهي من خلال الأطباق والمشروبات الشهيرة في المواقع. قم بتحميل جنون الطبخ Mod APK لإحضار سيارات الطعام إلى أراضي جديدة والعثور على عملائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-