تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة 2024 Slugterra: Slug it Out أحدث إصدار

 Slug it Out 2 مهكرة هي لعبة يحتاج فيها اللاعب إلى إيجاد الإجابة وراء الاختفاء الغامض للعبة slug. إيلي شين صديق جيد للبزاقات. سوف تساعده في معرفة سبب السقوط البطيء المفقود في جميع أنحاء الكهف. ستلتقي الشخصية المصاحبة للاعب مع الوحوش لمواصلة الرحلة التي تحتاجها لتدميرها. تمنحك لعبة سلغتيرا 2 مهكرة مع وضع اللعبة تجربة ممتعة مع السعي للعثور على الأصدقاء المفقودين. في مواجهة وحش عملاق قد تفقد حياتك. لكن لا تدع هذا يجعلك تتخلى عن هذه الرحلة.

تنزيل Slugterra: Slug It Out 2 مهكرة

تنزيل Slugterra: Slug It Out 2 مهكرة

تجمع لعبة  Slug it Out 2 مهكرة بين أسلوب اللعب القتالي والتفكير مما يخلق حربًا متفجرة بين شخصيات البطل والوحوش. تقوم بتحريك رموز القوة إلى خط مستقيم للهجوم أو استعادة الصحة. في كل مرة تهزم فيها الوحش يبدو الأمر كما لو كبرت. زيادة الضرر الخاص بك والعثور على أولئك الذين اختفوا. كن حذرا لأن أي كهف يمكن أن يكون خطرا عليك.

تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة 2022

ستعمل الرخويات كرموز وهناك أنواع مختلفة من الرخويات. يتوافق كل نوع مع كل نوع من أنواع الهجوم الجسدي أو الشفاء. يقاتل الطرفان حتى يستنفد أحد الجانبين ولا يمكنه الهجوم بعد الآن. Slug it Out 2 مهكرة يسمح لك فقط أو للوحش بالبقاء على قيد الحياة. لا يُسمح بالاستسلام سواء كان ذلك مفيدًا أم لا يجب عليهم الهجوم حتى تنتهي القدرة على التحمل. من أجل التغلب على كتلة العدو يجب عليك التنسيق مع البزاقات. ما عليك سوى إقران ثلاثة رموز أو أكثر من نفس النوع لتبادل الهجمات أو استعادة الطاقة. من خلال هجوم خاص بالإضافة إلى توجيه الضرر يمكنه أيضًا صد الرصاص من جانب العدو.

تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة 2024

اجمع الأسلحة

المخلوقات الصغيرة مثل الرخويات في Slugterra: Slug it Out 2 تخلق دائمًا مفاجآت للاعب. مع قوة سبيكة سيساعد اللاعب Eli Shane على هزيمة زعيم الوحوش. قد يكون حجم العدو هو الأكبر لكن كل شيء ممكن بفضل مزيج الأسلحة. كل رمز له تأثير مختلف يرجى جمعه في مجموعة الأسلحة الخاصة بك. الطريق إلى الأمام لا يزال طويلًا جدًا إذا كنت تريد المضي قدمًا يحتاج اللاعب إلى ترقية نفسه باستمرار.

تحميل Slug it Out 2 مهكرة اخر اصدار

استكشف الخريطة الواسعة

Slugterra: Slug it Out 2 مهكرة ليست لعبة قتال تتحرك باستمرار ولكنها لا تعني أن اللعبة محدودة في عدد من المواقع. كل معركة هي خريطة جديدة حيث يدخل اللاعب في وضع القصة. غالبًا ما يرتبط الموقع بخصائص كل نوع من الأعداء الذين تواجههم.

فتح الصدر

ستتلقى عناصر جديدة مثل النقود والأحجار الكريمة والرخويات الجديدة. يتم استلام جميع العناصر بشكل عشوائي يمكنك فتح الصناديق لاستلام العناصر التي تريدها. يمكن اعتبار هذا بمثابة مجموعة أسلحة فعالة للاعب لمواصلة المعركة مع العدو. المعركة القادمة بها العديد من الصعوبات يرجى التوحد مع أصدقائك البزاقة لجعل العدو يفقد حياته.

تحميل Slug it Out 2 مهكرة اخر اصدار


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-