تحميل لعبة Ludo Bar مهكرة أحدث اصدار

 الآن عندما تكون الألعاب المنزلية معروفة للغاية. ألعاب مثل هذا الوقت المميت بشكل جيد ، هي شجاعة بشكل استثنائي لكنها تتمتع بمتعة فطرية. كثيرا ما يطلق عليها الأفراد ألعاب الطاولة. نما الفصل سريعًا وأظهر قدرًا كبيرًا من الألعاب ذات الإرشادات المتنوعة ، والهياكل الرائعة. Ludo Bar مهكرة هي لعبة يمكن أن تلعبها قديمة جدًا ولكن يحظى بتقدير اللاعبين الآن. يضيف هذا الشكل متعدد الاستخدامات أيضًا العديد من العناصر المثيرة للاهتمام التي تجعله جديدًا ورائجًا بشكل متزايد.

Ludo Bar مهكرة

Ludo Bar مهكرة

قد ترى أن الصور في هذه اللعبة ليست مفرطة في الشذوذ حاليًا. بافتراض أنك شخص غير مزعج ، يمكنك تذكر ذلك. هذا هو شكل آخر من أشكال لعبة Parcheesi. الصور الموجودة في اللعبة لا تستخدم صورة المهر ولكن فقط الملاحظات المختومة. تظهر كما لو كانت العلامات مستخدمة في خرائط Google. الاعتدال في تكوين الرمز يجعل من السهل رؤيته وفهمه. أيضًا ، تم تبسيط اللوحة بـ 4 درجات من الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر. مع هذه الخطة المعتدلة ، يدرك اللاعبون مكان قطعهم. وبالمثل جعلوا الأمر أكثر وضوحًا في التمييز بين الظرف تمامًا كخطة تتبعها الدول.

تحميل Ludo Bar مهكرة

تقسيم المنطقة وكيف يعمل النرد

يحتوي الشكل أيضًا على أربع زوايا بأربعة رموز تخاطب اللاعبين المهتمين بالمباراة. سيظهر نرد اللعبة في طلب محدد على هذه الرموز. سيظهر دور اللاعب ثم النرد على الصورة الرمزية لذلك الفرد. وبسبب هذا ، سوف يتذكرون دائمًا دورهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير المخطوطات سلسة للغاية. على الرغم من تقديم اللعبة على مرحلة الرسوم التوضيحية ثنائية الأبعاد ، إلا أنها في الواقع لا تجعل اللاعبين يشعرون بالإرهاق.

ludo bar مهكرة APK للاندرويد هو شكل محسّن من Parcheesi لذا فإن معاييره أساسية جدًا. سوف تتحكم في مجموعة من أربع قطع معروضة من خلال أربعة من نفس التظليل. في كل مرة تكون فرصتك لاستخدام النرد. ستظهر كمية التركيز على الجانب الهائل عدد الخطوات التي يمكنك اتخاذها للأمام. سيتم تخطيط رقعة الشطرنج على شكل دائرة ، مما يعني أنه يجب عليك القيام بجولة واحدة بدقة والعودة إلى مرحلة البداية. كلما عدت ، يمكنك الذهاب إلى المنزل والتفكير في هدف. تعهد اللاعب هو إحضار قطعه الأربع إلى المنزل مبكرًا. وبالتالي سيكون الطلب من الأسرع إلى الأبطأ.

لدى Ludo Bar مهكرة ما يصل إلى 4 أوضاع لعب لتقدرها

يمكن للاعبين الأوائل أن يهتموا بمباراة ضد الكمبيوتر. هذه المباريات بسيطة للغاية على أساس أن خصمك معدّل مسبقًا بمستوى منخفض حقًا. بشكل عام ، يجب أن تلعب مع طفلك لأنك مستريح وتحتاج إلى المزيد من الرفاق للمشاركة في المباراة. يمكن استخدام هذا الوضع للعب غير متصل حتى تتمكن من أخذ أداتك في أي مكان ولا يزال لديك خيار العبث حتى لا تشعر بالإرهاق. وضع آخر هو Multiplayer عبر الإنترنت. عندما يقوم اللاعبون بتسجيل الدخول إلى هذا الوضع ، يجب أن تتحدى العديد من اللاعبين المختلفين في جميع أنحاء الكوكب. سيرتبطون ببعضهم البعض عن طريق الويب ويختبرون معًا تجربة رائعة.

ludo bar مهكرة APK

طوال اللعبة ، يجب أن تنقل مشاعرك. في لعبة مثيرة مثل هذه ، يعد استخدام الرموز أمرًا مثاليًا لإظهار أنك تقضي بعض الأوقات الجيدة. مهما كان الأمر ، في بعض الحالات ، مع لعبة قاسية كهذه ، فإن بعض الصعوبات ستجعل اللعبة أكثر روعة إلى حد كبير. ما عليك سوى النقر فوق الرمز الخاص بك ، وسيظهر مربع التبادل. ما عليك سوى النقر عليها وستظهر زيارتك في الجيب الهوائي. في حالة فوزك في الاختبار ، فإن الميل سيكون ممتعًا للغاية.

تحميل ludo bar مهكرة للاندرويد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-