برنامج iTel Mobile Dialer مهكر [لن تحتاج الى كود الفعيل]

تعد جهات الاتصال جزءًا لا غنى عنه في أي هاتف ذكي وهي تساعد المستخدمين في الوصول إلى أرقام هواتف العديد من الأشخاص وتذكرها. هناك إصدار أكثر تقدمًا قد لا تعرفه وأنا أتحدث عن برنامج iTel Mobile Dialer مهكر. تطبيق يدور حول إجراء مكالمات هاتفية والاتصال بأرقام هاتفك. ومع ذلك فهي على نطاق أوسع بكثير. عندما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالمعلومات الشخصية ومستوى الأمان وخصوصية المستخدمين إذا كنت ترغب في امتلاك تطبيق يضمن مثل هذه العناصر فيجب أن يكون برنامج iTel Mobile Dialer أحد هذه العناصر. الآن دعونا نرى ما لدينا داخل هذا التطبيق.

برنامج iTel Mobile Dialer مهكر

برنامج iTel Mobile Dialer مهكر

يعد بأن تكون قادرًا على استبدال جهات الاتصال وتطبيقات المسجل في المستقبل. iTel Mobile Dialer هو تطبيق لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يوفر وظائف مختلفة لأرقام هواتف الاتصال. أضف المزيد من المهام التي يمكننا القيام بها عند الانشغال. لكي نكون دقيقين لا يقوم itel mobile dialer ( operator code) بسحب المعلومات من مكالماتك بل يضيف فقط عمليات حتى تتمكن من إجراء المكالمات والتعامل مع المكالمات بشكل أكثر ملاءمة.

الوظيفة الأساسية التي تجعل اسم iTel Mobile Dialer مهكر هي ACR. أي أنه في كل مرة تأتي فيها مكالمة إلى هاتفك سيقوم نظام التطبيق بتسجيل هذه المكالمة تلقائيًا. تخدم هذه الأداة الأشخاص الذين غالبًا ما يقومون بالكثير من العمل ولا يمكنهم تذكر كل المحتوى الذي تم تعيينه. قم بتسجيلها حتى تتمكن من الاستماع إليها مرة أخرى وقتما تشاء. لاسترداد المعلومات التي ربما فاتتك أثناء وجودك على الهاتف. ومع ذلك سيكون هناك أيضًا العديد من المكالمات الهاتفية من العائلة والأصدقاء والتي ليس من المهم جدًا تذكرها. يمكنك بعد ذلك تعيين واختيار عدم التسجيل مع اشتراكات معينة.

كود تفعيل برنامج itel mobile dialer

أيضًا يمكنك استخدام برنامج iTel Mobile Dialer كجهة اتصال مفتوحة حقيقية. أضف إلى جميع المشتركين من العديد من الأشخاص من حولك. من العائلة والأصدقاء إلى العمل والعديد من المراجع الأخرى. عندما تحتاج إلى إجراء مكالمة أو رسالة نصية قم بذلك على برنامج iTel Mobile Dialer. من خلال النقر على أي رقم لإجراء مكالمة والرسائل النصية أو أي نشاط آخر ممكن. ستكتشف أنك استبدلت جهات الاتصال وقمت بالاتصال بهذا التطبيق المتنوع حتى فترة محددة.

كود تفعيل برنامج itel mobile dialer

اعرف من يتصل بك

سيعمل بلا شك مع مشتركي الأشخاص الذين تعرفهم. لذلك ليست هناك حاجة للتحدث كثيرًا عن أرقام الهواتف المألوفة. ستظهر الأرقام الفردية المزيد من الأشياء عندما تكون هناك مكالمة من مشترك غير موجود في قائمة جهات الاتصال. سيقوم النظام تلقائيًا بمسح رقم الهاتف لتحديد من يتصل بك. بناءً على رقم الهاتف لمعرفة ماهية حساب الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي. بشكل ملحوظ سيقوم برنامج iTel Mobile Dialer تلقائيًا بحظر المكالمات الواردة أو المكالمات غير المرغوب فيها وفقًا لمتطلباتك. قم بإضافة مشتركين إلى قائمة denylist حتى تتمكن من حظر المكالمات الواردة في أي وقت.

سيتم أيضًا دعم الرسائل بالعديد من الميزات المهمة والبارزة. على سبيل المثال وظيفة التعرف على الرسائل. يروي يون ما إذا كانت رسالة من أحد معارفه أو رسالة بريد عشوائي لا معنى لها على أساس الحكيم. مهم جدًا حتى لا تضيع الوقت في الوصول إلى الرسائل العشوائية وحذفها على الفور. في بعض الأحيان يمكنك الخروج وعدم اصطحاب هاتفك الذكي معك وهناك احتمال أن ترد مكالمة خلال ذلك الوقت. عند العودة سوف يخطرك iTel Mobile Dialer مهكر بالمكالمات الفائتة على فترات زمنية محددة. فقط في حالة عدم لمس هاتفك لفترة طويلة. من يدري قد تفوتك مكالمة مهمة.

iTel Mobile Dialer

بالطبع بالنسبة لجهات الاتصال البسيطة سيكون لدى برنامج iTel Mobile Dialer مهكر apk المزيد من الخيارات الفريدة والمثيرة للمستخدمين. إليك ما يمكنك تصميمه لجعل اتصالاتك أكثر جمالًا وشخصية. يمكنك البحث عن المعارف بناءً على موقعهم الفعلي. قم بتعيين وظائف الزخرفة الفريدة مثل عيد ميلاد كل شخص في جهات الاتصال. تظهر صورة ملفهم الشخصي ورمز خاص على الشاشة عند ورود مكالمة. قم بتغيير لون وموضوع العديد من المشتركين المختلفين. ابتكر طعمًا ملونًا وجذابًا ومحفزًا للغاية. باستخدام العديد من هذه الميزات ستكون متحمسًا للغاية وترغب في استخدام برنامج iTel Mobile Dialer مهكر اخر اصدار إلى الأبد.

تحميل برنامج iTel Mobile Dialer مهكر

تحميل البرنامج مهكر أحدث اصدار

نسخة مطورة بشكل أفضل من دليل الهاتف. بالإضافة إلى التغييرات والإضافات للعديد من الوظائف الأساسية التي تخدم المستخدمين. مناسب جدًا للشباب الذين يرغبون في تجربة جديدة عند إجراء مكالمات هاتفية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-