تحميل لعبة Airport City مهكرة 2024 للاندرويد وللايفون

airport city مهكرة هي لعبة بناء وإدارة أنظمة الطائرات. سيقوم اللاعبون ببناء مطار مليء بالطائرات. ثم تطوير المناطق المحيطة لدعم ذلك المطار. عدم المشاركة في القتال الجوي. سوف تتحكم في طائرة وتستكشف السماء الشاسعة وتمتلك طائرات حديثة. حلق بطائرتك حول العالم وقم بزيارة العديد من المواقع. شاهد المدينة بأكملها من أعلى واتقن السماء. airport city مهكرة 2024 العب كمشغل مطار وقم برحلة جوية جذابة. أكمل المهام المسندة واستعرض أعمال البناء بحرية. مشاهدة المعالم في كل مكان وتكوين صداقات جديدة وتقديم تجارب ممتعة.

airport city مهكرة

تحميل لعبة Airport City مهكرة اخر اصدار

أنت مشغل الطائرة ومشغل المطار. القيام بمهمتين قيادة الأعمال ونقل الركاب. كل شيء يعتمد على تحكم اللاعب. مساعدة الطائرة على الإقلاع بأمان مما يجعل الرحلة ممتعة للركاب. قم بتحسين وترقية العديد من البنى التحتية لجعل المباني الخاصة بك أكثر حداثة. والنتيجة هي عدد العملاء الذين يصلون على رحلتك. سوف يجلبون لك دخلاً لائقًا. مدينة المطار هي الخيار الصحيح لك للمشاركة في عمليات الطيران لعبة Airport City مهكرة.

تحميل لعبة Airport City مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة Airport City مهكرة للايفون

تساعد لعبة Airport City مهكرة للايفون اللاعبين على اكتساب المزيد من الخبرة عند الإدارة. يحتاج الكثير من العمل إلى التعامل معه لجعل المطار أكثر وأكثر كمالا. افعل كل شيء بشكل جيد صمم البنية التحتية لإظهار الجمال وجذب الركاب. اختيار الضيوف هو الاستقبال اليقظ والمرافق المريحة. الاستجابة بشكل جيد لاحتياجات الركاب للحصول على رضاهم. ابدأ بالطيران مع الجميع وقم بإدارة سلسلة ضخمة من المطارات.

لعبة Airport City مهكرة للايفون

طريقة تهكير لعبة مدينة الطائرات

يوجد في Airport City مهكرة 2024 العديد من أنواع الطائرات وأنماطها وألوانها المختلفة. كسب دخل إضافي من الرحلات الجوية الخاصة بك. تريد الحصول على دخل مرتفع فهي بحاجة إلى الاستثمار في الطائرات وجذب المزيد من العملاء. ستجلب لك كل رحلة المبلغ المقابل. يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء طائرات أكثر تقدمًا. يتطلب امتلاك العديد من الطائرات أيضًا بناء المطارات. ركز على توسيع المساحة والبنية التحتية والعناصر الضرورية. تأكد من أن رحلتك تقلع بأمان. كما ستكلف صيانة واستبدال وقود الطائرات أموالاً. في المقابل سيكون لديك طائرة أفضل سترافقك وتكتسب ثقة ركابك.

طريقة تهكير لعبة مدينة الطائرات

تحميل Airport City مهكرة 2024

تساعدك تهكير لعبة Airport City للايفون على تحقيق حلمك بامتلاك مطار عالي الجودة. مرافقة الركاب في الرحلات واستكشاف السماء. الذهاب عبر العديد من الأراضي وجلب العديد من التجارب الجديدة. قم بتحميل لعبة Airport City مهكرة للاندرويد لبناء العديد من المرافق وإدارة المطار الخاص بك.


يمكنك ايضا تجربة : face play مهكر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-