تحميل لعبة Soul Knight مهكرة 2024 للاندرويد أحدث اصدار

soul knight مهكرة هي لعبة تجمع بشكل مثالي بين ألعاب تقمص الأدوار وإطلاق النار بواسطة ChillyRoom. سوف تستمتع بالمهمة التي يحددها الناشر لكل لاعب. لكي تكون أكثر دقة ستصبح مدمنًا سريعًا على طريقة اللعب الجذابة في كل مستوى. يتمتع تهكير لعبة Soul Knight مهكرة 2024 اخر اصدار الاندرويد بمزيد من الدعم الرائع مع العديد من الميزات المجانية وتجربة العناصر البسيطة المتطورة. يشبه اللاعبون المشاركة في مهمة كبيرة لإنقاذ العالم قبل حدوث مشكلة كبيرة. مع العلم أن كل ذلك محاكاة ولكن هل أنت مستعد ومثابر للتغلب عليها؟

soul knight مهكرة

تحميل لعبة Soul Knight مهكرة اخر اصدار 2024

لقد سرق الأجانب الحجر السحري الذي يعمل على الحفاظ على توازن العالم. الآن عليك أن تجده مرة أخرى للعودة إلى حالته الأصلية. يظهر العيب ولكنه يتجاهل ذلك للتركيز على ما يجب القيام به. يمتلك سول نايت كل الأسلحة اللازمة للقتال عند الحاجة. أنت مجهز بقوة هجوم غير محدودة. كل شيء مكتمل نسبيًا بعد ذلك تحتاج إلى لعب الشخصية الرئيسية والقتال

تحميل لعبة Soul Knight مهكرة اخر اصدار

هذا هو تعديل بسيط للعبة الروح الجميلة الصينية للاعبين الذين لا يحبون العديد من الميزات خاصة في اصدار soul knight مهكرة 3.2.3. افتح قفل الأبطال والأسلحة بالمال الذي لديك لمحاربة الجنود الصغار الفضائيين الذين يظهرون أكثر فأكثر. هذا حقا تهديد كبير لك. انتقل إلى المتجر وحدد العنصر الذي تريد شراءه.

تضم soul knight مهكرة 3.2.3 أكثر من 270 سلاحًا مختلفًا. إذا كنت تلعب فقط من خلال مكبرات الصوت فلا يمكن استخدامها جميعًا. ليس فقط تنوعًا في العدد ولكن الأسلحة في اللعبة غنية جدًا أيضًا. ليس من الصعب الحصول على الجزيرة في الموضع الذي تريده. اختر سلاحًا قويًا ثم افعل ما تريد. ومع ذلك يحتاج اللاعب أيضًا إلى التحكم في الموقف جيدًا حتى لا يقع في شرك العدو. ربما دقيقة واحدة فقط من عدم الانتباه هي أنه يجب عليك الحصول على النتيجة غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا محاربة مبارزة فردية في Bloody Roar بمجموعة متنوعة من أنظمة الشخصيات.

تحميل لعبة Soul Knight مهكرة من ميديا فاير

إلى جانب الأسلحة تعد الشخصية أيضًا عاملاً رئيسيًا. وفقًا ل ChillyRoom يطلقون عليهم جميعًا الأبطال. إذا كنت تتساءل لماذا إذن بالتأكيد لا تقرأ أو تفكر مليًا في ما قلته من البداية. دعوتهم للأبطال مثل الأبطال لأنهم منخرطون في المهمة النبيلة لإنقاذ العالم. في مواجهة الكائنات الفضائية من مختلف الأنواع لدينا أيضًا العديد من الخيارات من الشخصيات. أنت تبحث عن الأسلوب الصحيح للعب الأدوار بشكل أفضل.

ميزة جديدة في soul knight مهكرة 2.5 5

- تمت إضافة 2 شخصيتين جديدتين ضابط وحاوى.

- إضافة مهارة ثالثة إلى 8 أحرف.

- إضافة أزياء جديدة وظروف صعبة جديدة ومرتزقة جدد وأسلحة ومصانع جديدة.

تحميل لعبة Soul Knight مهكرة من ميديا فاير


يمكنك الان تجربة ايضا صب واي مهكرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-