تحميل لعبة مورتال كومبات مهكرة 2024 MORTAL KOMBAT اخر اصدار

mortal kombat مهكرة للاندرويد هي اللعبة الأكثر توقعًا على الإطلاق وهي متوفرة الآن على الهواتف المحمولة. ستخوض معارك من الدرجة الأولى بمهارات هجومية في بطولات رائعة بشخصيات رائعة. الشخصيات في هذه اللعبة ليست أشخاصًا عاديين ، بل لديهم أوجه تشابه مع الوحوش. إذا كنت قد لعبت Shadow Fight 2 أو Shadow Fight 3 مهكرة ، فإن MORTAL KOMBAT X مهكرة APK هي نسخة بمبارزة مختلفة. على الرغم من تشابه أسلوب اللعب ، إلا أن عناصر التحكم لم تعد تحتوي على أزرار تنقل مثل اللعبتين المذكورتين أعلاه. لمهاجمة العدو ، سوف تشير إلى أجزاء الجسم. الحركات المختلفة تسبب الضرر وتسبب لهم الخسارة.

تحميل لعبة مورتال كومبات مهكرة اخر اصدار

تحميل مورتال كومبات مهكرة 2024

يمكن القول أن MORTAL KOMBAT هي لعبة Black Dragon أصلية محمولة. في الإصدار العاشر ، قام الناشر بتحديث العديد من الميزات والشخصيات للاعبين لاستكشافها. كان أداء القتلى جيدًا للغاية من حيث الرسومات ، ولكن هذا أيضًا هو الجانب السلبي الذي يجعل حجم اللعبة ثقيلًا للغاية. الخبرة في نماذج التكوين الضعيفة لا تضمن جودة جيدة. لكن علينا أن نقبل ذلك في مقابل معركة مرضية. هذا المكان ليس للضعفاء ، الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي أن تكون الأقوى.

ليس فقط من خلال اللكمات اليدوية ، ولكن لدى MORTAL KOMBAT أيضًا الكثير من المعدات للشخصية. لذلك ، لا تختلف المعارك هنا عن الأعاصير. أي شخص يطأ قدمه في الحلبة يحتاج إلى فعل أي شيء للبقاء على قيد الحياة. عندما يكون لديهم موقعهم الخاص ، يرغب اللاعبون في امتلاك المزيد من الشخصيات والأسلحة. كل مواجهة تترك لك دروسًا ومهارات جديدة. استوعب اللحظة بسرعة وأطلق الضربات الحرجة التي تقضي على العدو على الفور.

تحميل لعبة مورتال كومبات مهكرة للايفون

تحميل لعبة مورتال كومبات مهكرة للايفون

Shirai Ryu و Elder God Kenshi و Shao Kahn's هي بعض الأماكن التي ستقرر فيها القتال في معركة البقاء على قيد الحياة. تم تصميم كل مكان حصريًا للمحاربين الذين يربحون الخاسر. تجاهل الاختلافات في كل خريطة ، والتركيز على العدو. مجرد فقدان إيقاع يمكن أن يتسبب في تلقيك لهجمات حاسمة منهم.

كل من المظاهر والقوة البدنية وقوة الشخصيات ليست أقل شأنا من المحاربين الحقيقيين. تجعل الهجمات أحيانًا تبدو وكأنها زلزال. إلى جانب طريقة اللعب Solo 1vs1 التي أصبحت علامة تجارية لـ MORTAL KOMBAT ، يمكنك أيضًا اختيار القتال 3vs3. قم بإنشاء أقوى فرقة للمحاربين ، واختر الشخصية التي تريدها وانتقل إلى المعركة للعثور على الشخص الذي يستحق الجلوس على العرش.

بالإضافة إلى اللعب في وضع عدم الاتصال ، يتيح لك MORTAL KOMBAT التواصل مع لاعبين آخرين في وضع الاتصال بالإنترنت. ستكون المعركة أكثر صعوبة عندما لا يكون الخصم من ذكاء اصطناعي ولكنهم يتمتعون أيضًا بالخبرة والاعبين الحقيقيين. كثير من الناس في حروب الفصائل في انتظارك. اربح وأعد المكافآت الخاصة بك.

تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة mali

تحميل MORTAL KOMBAT مهكرة

تحميل من جوجل بلاي

مورتال كومبات ساحة للمحاربين الذين يؤكدون قوتهم. تعلم المهارات في وضع البرنامج التعليمي وطبقها في المعارك اللاحقة. قم بتنزيل معركة مورتال كومبات الدموية لمحاربي التنين الأسود الشجعان للاعبين الشجعان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-