تحميل TextNow مهكر 2024 أخر تحديث [رصيد مجاني]

 TextNow مهكر هو برنامج يمكنك من التواصل مع الناس من حولك بشكل مريح للغاية. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية والاتصال بالأشخاص الذين تريدهم. تواصل مع الأصدقاء والأقارب بسرعة. استخدام مجاني مكالمات غير محدودة. فقط مع اتصال شبكة ومسجلة في TextNow مدفوع لاستخدام ميزات البرنامج. يتم توفير رقم هاتف عند التسجيل وتلقي الرسائل. استخدم تحميل برنامج TextNow 2024 واستقبل الرسائل بنفس طريقة إرسال الرسائل القصيرة. البرنامج هو أداة يمكنك من خلالها الدردشة مع الأشخاص من حولك. مريحة وسهلة الاستخدام في أي وقت وفي أي مكان. بواجهة جذابة تجذب العديد من المستخدمين.

TextNow مهكر

تحميل برنامج textnow اخر تحديث 2024

يوجد حاليًا العديد من البرنامجات لإرسال رسائل فورية TextNow أيضًا أحد هذه البرنامجات. تشمل ميزات البرنامج إجراء واستقبال المكالمات والرسائل. أرسل الرموز التعبيرية والصور وابدأ المحادثات. هناك أيضًا ميزات مميزة أخرى مثل إرسال الفيديو والرسائل الصوتية والمكالمات الجماعية. فقط قم بتثبيت البرنامج يقوم المستخدمون بإجراء المكالمات والرسائل النصية أينما كانوا. استخدم في أي مكان وفي أي وقت لتجربة الخدمات التي يوفرها TextNow. يعد TextNow خيارًا رائعًا لك لاستخدامه وهو مكان لك للتواصل الاجتماعي ومشاركته مع الأشخاص الذين تحبهم.

تحميل برنامج textnow اخر تحديث 2024

TextNow لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات سريعة دون أي تكلفة. قم بالتثبيت والاستخدام عند الاتصال بشبكة Wifi أو الإنترنت وإلا فإنك تحتاج إلى تسجيل حزمة الخدمة في البرنامج. يطلب البرنامج أيضًا الوصول إلى جهازك عند التثبيت ستحصل على رقم هاتفك أو حساب google. TextNow بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تشمل الشاشة الرئيسية مع الدردشات. انقر فوق رمز القلم الرصاص على الشاشة وأنشئ الرسالة التي تريدها. انقر على أيقونة لوحة المفاتيح لإجراء المكالمة.

TextNow تحميل 2024

يتيح لك البرنامج استخدام الميزات للاتصال والدردشة مع الأشخاص الذين تريدهم. سواء كنت متباعدًا أم لا معًا ستتيح لك TextNow تحميل 2024 الدردشة مع من تحب. تواصل مع الأشخاص حسب الحاجة من خلال الخدمة المجانية إذا اتصلت بالولايات المتحدة أو كندا. إذا كنت ترغب في إجراء مكالمات دولية يمكنك استخدام خطط الاشتراك المتميزة بأسعار معقولة. اتصل بحرية مع الشخص الذي تريد الاتصال به دون أي تكلفة باهظة. TextNow هو المكان المناسب لمساعدتك على التواصل مع الناس مما يجعل علاقتك بالآخرين أقرب من أي وقت مضى.

يتضمن TextNow رسائل البريد الصوتي مما يسمح لك بإرسال الصور والرسائل إلى حسابات أخرى. اتصال سريع مما يوفر لك المال. بالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج أيضًا ملصقات لك للنص. اجعل محادثتك أكثر إثارة. عبر عن مشاعرك عند المراسلة وجعلها غير مملة. TextNow مع الكثير من الميزات البارزة مثل الرسائل الصوتية والمرئية. الرد بسرعة وتخصيص الخلفية الخاصة بك نغمات الرنين. يمكنك أيضًا إرسال رسائل باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تسجيل الدخول إلى موقع TextNow.

تحميل برنامج TextNow 2024

تحميل برنامج TextNow 2024

لا يرغب المستخدمون في أن يقرأهم الآخرون أو يتعدون على الخصوصية الشخصية. هذا هو أحد اهتمامات المستخدمين عند استخدام البرنامج. وقد قام TextNow دائمًا بعمل جيد في الحفاظ على خصوصيتك باستخدام PassCode لمنع الأشخاص من سرقة خصوصيتك. إلى جانب ذلك هناك SmartLock تحقق من Google لا يحتاج المستخدمون إلى تذكر كلمة المرور عند تسجيل الدخول. تحكم دائمًا بشكل صارم للمستخدمين ليشعروا بالأمان عند الاستخدام لا تقلق بشأن سرقة الرسائل أو سرقتها.

تحميل برنامج TextNow مهكر

TextNow مع ميزات التزامن مما يوفر للمستخدمين العديد من خدمات الاستخدام المريحة. قم بالاتصال وإنشاء مكالمات غير محدودة وإرسال رسائل فورية بسرعة. دعم للتواصل مع الأصدقاء والأقارب في الولايات المتحدة وكندا والعديد من البلدان الأخرى. استخدام واجهة TextNow مع ميزات سهلة وسهلة الاستخدام. قم بتحميل برنامج textnow من ميديا فاير 2024 لتجربة الاتصال والرسائل النصية مجانًا.


اذا كنت تريد تطبيق بديل جرب safeum مهكر المجاني
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-