تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة 2024 Score Match للاندرويد

Score Match مهكرة 2024 لعشاق كرة القدم مع طريقة لعب جديدة من First Touch Games Ltd. ولكن هذه ليست لعبة لتغمر نفسك بلاعبين مشهورين وتشارك في بطولات كرة القدم الكبرى. سكور ماتش مهكرة 2024 هو بالضبط المكان الذي يصنع فيه اللقطات الجميلة من المواقف الثابتة. إن خصمك الوحيد ليس لاعبًا آخر بل حارس مرمى. مرر الكرة إلى زملائك في الفريق بالقرب من سكور ماتش مهكرة خصمك ثم حاول إنشاء مرحلة تمييز رائعة. المهمة الرئيسية للاعب هي جعل الجمهور ينفجر بالبهجة عندما يكون هناك هدف. لا تدع المدرب يأسف على رأسه فدعه يفخر عندما تكونض في الفريق.

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة 2024

تحتاج كرة القدم دائمًا إلى معالجة سريعة لأي شخص معني بها ولكن سكور! يسمح لك score match مهكرة اخر اصدا بالتفكير لأطول فترة تريدها. يحاول اللاعبون تمرير الكرة إلى زملائهم في الفريق عندما يقف الخصم أمامك ويكونون جاهزين لمسح الكرة. تم بناء وضع اللعب وفقًا للموسم فأنت بحاجة إلى فتح كل مستوى. معظم الأهداف في score match مهكرة اخر اصدار البطل دائما يترك أثرا على الجماهير. ليس من السهل أن تضع الكرة في مرمى الخصم. حراس المرمى لديهم ممتازون ولا يتقدم اللاعبون إلا بحسابات دقيقة.

 تهكير لعبة سكور ماتش 2024

سكور ماتش مهكرة لا يقتصر البطل على كيفية تسجيلك. ستظهر لقطات تاريخية لا حصر لها في مباريات قصيرة. بدلاً من قضاء 90 دقيقة المعتادة سجل! يحتاج البطل فقط إلى التركيز على اللحظة التي تحدد النتيجة. مع أكثر من 720 مستوى ربما يكون هذا كافياً لإرضاء شغف العشب بداخلك جزئياً. الأهداف ليست سهلة الوصول إليها مثل المراحل الافتتاحية التي ستشعر بها بوضوح أكبر. على الرغم من أنها ليست منافسة شرسة للسيطرة على الكرة مثل دريم ليج 2022 مهكرة إلا أنك تحتاج إلى اختيار اتجاه الكرة حتى لا يعترضك الخصم. أي إهمال تواجهه يجب أن يدفع الثمن. سواء كان ذلك بالمال أو اللعب من البداية فالخيار متروك لك.

  

سكور ماتش

تهكير لعبة سكور ماتش 2022


اختر الفريق الذي تريد الانضمام إليه المكسيك الولايات المتحدة الأمريكية البرازيل أو أي دولة تحبها. بعد محادثة مع المدرب والمصافحة ستلعب اللعبة رسميًا. كما ذكرنا أعلاه مع وجود عدد من المستويات القصوى يواجه العديد من اللاعبين عددًا كافيًا من اللاعبين الممتازين الآخرين. إنهم دائمًا على استعداد لإيجاد طريقة لمسح الكرة حتى لا تحقق الهدف. لا يمكن الاستهانة بنظام دفاع الخصم لأنه سيجعلك تضطر إلى إطلاق النار مرارًا وتكرارًا. نتيجة! لا يحتاج البطل إلى مرحلة إنهاء سريع. من المهم أن تقوم بالتسديدات الدقيقة التي تحطم مرمى الخصم. 

يحتاج لاعب كرة القدم دائمًا إلى أن يكون قويًا بدنيًا بما يكفي للعب لمدة ساعة ونصف من اللعب. نتيجة! البطل ليس استثناءً فكل مرحلة من مراحل إلقاء الكرة تستهلك الطاقة. تأكد دائمًا من إضافة الشروط الخاصة بالمشغل. نتيجةسكور ماتش مهكرة لا يحد من المال فالطاقة من tskert.com تجعل المباريات أقل إجهادًا.

تحميل سكور ماتش مهكرة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-