تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 للاندرويد من ميديا فاير

Kick the buddy مهكرة ؛ غالبًا ما تجد طرقًا لنسيان الإحباط أو التوتر في الحياة وغالبًا ما أختار ممارسة الألعاب. إنه ليس عملًا سلبيًا لكنه سيساعدك على تخفيف التعب بشكل فعال. Kick the buddy مهكرة 2024 هي لعبة ممتعة تساعد اللاعبين على استعادة مزاجهم المفعم بالحيوية. إذا سبق لك أن لعبت ألعاب رعاية الحيوانات الأليفة وتحتاج إلى القيام بالكثير من المرح لإسعاد حيوانك الأليف فهذه هي Kick the Buddy مهكرة من ميديا فاير المعاكسة تمامًا. يمكن للاعب أن يعذب بضرب الشخصية أو إطلاق النار على الشخص. حيوية الشخصية ثابتة للغاية ولا يتم تدميرها ببضع رصاصات. لقد جربت عشرات القنابل اليدوية لكنها ما زالت حية وتبتسم.

Kick the buddy مهكرة

فكر في الشخصية التي تسبب لك أن تكون سيئًا وتفعل ما تحب. تغلب عليه من خلال الإشارة إلى أجزاء من الجسم باستخدام الأسلحة. يمكن أن تطير الشخصيات من زاوية إلى أخرى بسبب القنابل والنزيف ولكن من الصعب جدًا أن تموت. هذه هي الطريقة التي يتم بها الحفاظ على مستوى Kick the buddy مهكرة. إذا كان الوقت قصيرًا جدًا فلن تكون فعالًا في الترفيه. ما يهدف Playgendary إلى تحقيق مزاج إيجابي للاعبين.

Kick the Buddy مهكرة

شل حركة الهدف هو الشيء الأكثر إثارة للاعبين. أثناء تعرضها للهجوم تنادي الشخصية دائمًا ولديها موقف عديم الضمير. إنه يحفزك على إيجاد طرق أخرى للتعذيب بقوة أكبر. ليس فقط المهارات اليدوية تمتلك الترسانة مجموعة متنوعة من الأسلحة. استخدم مسدسًا أو مدفعًا للسماح للدمية بالنزف. إذا كنت تستخدم المسدسات فسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لجعل الشخصية تستسلم. عادة ما أختار أغلى العناصر في المتجر لاستخدامها. طوال اللعبة تكون الشاشة عبارة عن تعذيب وحشي للاعب. لكنها ليست عنيفة لأن الشخصية هي فقط في شكل دمية وليس شخصًا أو كيانًا حقيقيًا.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة ميديا فاير

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة ميديا فاير

تساعدك طريقة اللعب على تخفيف التوتر

على غرار الرياضات مثل الملاكمة فهي تقضي على التعب عند التركيز على اللكم. ولكن إذا كان من الصعب ممارسة الرياضة لسبب ما. Kick the buddy مهكرة هو الخيار الأسهل بكثير. في بداية اللعبة سترى الشخصية وهي ترقص وكأنها تثيرك. من فضلك اضربهم دعهم لا يستقروا في الصندوق.

اختر أثاثك

لدى Kick the buddy مهكرة خزانة بها الكثير من خيارات التعذيب. أسلحة النانو والأسلحة النارية والأشجار والأدوات ... هذه خيارات قد لا تفكر فيها. على سبيل المثال من الطبيعي استخدام مسدس لإطلاق النار عليه استخدم تمرينًا واخترق جسد الشخصية. هذا شكل مثير للاهتمام حقًا من أشكال التعذيب.

خزانة الثياب

على الرغم من أنك لست مضطرًا للاعتناء بهذه الشخصية إلا أنه يمكنك تغيير بعض الأزياء من أجلها. على الرغم من عدم وجود الكثير عند اختيار الأثاث إلا أن الملابس تساعد في تغيير صورة الدمية. اختر نوع الشخصية وسلوكها بالتأكيد سيحبطك وسيستمر في التعذيب المرعب.

تزيين

صندوق الورق المقوى هو الزخرفة الافتراضية لشخصية داخل صندوق لا يمكن الهروب منه. يتم تغييرك إلى العديد من الأساليب الأخرى ... هذا يشبه نقل الشخصية إلى مكان جديد للقيام بأسوأ الأشياء على جسدها.

الجانب السلبي للعبة

على الرغم من أنها لعبة غير متصلة بالإنترنت تتطلب Kick the buddy مهكرة اتصالاً بالشبكة عند شراء العناصر. تحتوي اللعبة على العديد من الإعلانات التي تظهر بشكل مستمر لذلك يعتبر هذا ناقصًا كبيرًا. نصيحة واحدة هي إيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت عند اللعب وتشغيله عندما تريد شراء عناصر معينة. إنه يساعد اللاعبين على عدم إزعاجهم من كثرة الإعلانات كثيرًا.

ركلة لعبة الأصدقاء بالنسبة لك للمشاركة في اللعب تفعل كل ما هو ممكن لتعذيب الشخصية. مناسب لحل جميع الأشياء السيئة التي تحدث فلنلعب للاستمتاع مرة أخرى. قم بتحميل Kick the buddy مهكرة بما يكفي من الطرق لتعذيب شخصيتك من التعذيب البسيط إلى البربري مثل التعذيب.

تحميل kick the buddy: forever مهكرة

تحميل اللعبة مهكرة

تحميل من جوجل بلاي

جرب ايضا : كين ماستر الذهبي 2024 - كلاش رويال مهكرة 2024 - صب واي مهكرة 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-