تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024 للاندرويد من ميديا فاير

تمنحك لعبة Car Simulator 2 مهكرة تجربة قيادة سيارة مع العديد من الأنشطة المثيرة. مع نظام السيارات المختلفة سيجلس اللاعبون في قمرة القيادة ويبدأون المحرك للذهاب إلى مواقع جديدة. عادة لا يعرف الناس سوى جانب واحد صغير من السيارات. على سبيل المثال السباقات الكبيرة أو العناية بالسيارات ومع ذلك فإن لعبة محاكي سيارات مهكرة تشبه ملخصًا لجميع هذه الأنشطة. قم بالقيادة في الشوارع وشارك في سباقات لا نهاية لها واعتن بسيارتك بانتظام. اللعبة تحاكي العمل اليومي لأي سائق على أساس الواقع.

Car Simulator 2 مهكرة

Car Simulator 2 مهكرة

سيعرف اللاعبون المزيد عن السيارات عند استكشاف أوضاع اللعبة في Car Simulator 2 مهكرة. يجلب العالم الواسع في اللعبة الكثير من المشاعر الجديدة للمشاركة. هل هوايتك القيادة في أنحاء المدينة أم في سباقات السرعة العالية؟ كل شيء جاهز لأي شخص ليأتي إلى Car Simulator 2 مهكرة. إن المرآب الذي يحتوي على سيارات خارقة المفضلة هو حلم معظم اللاعبين في هذه اللعبة.

Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

إذا انتبهت سترى أنه ليست كل الألعاب محاكاة واقعية تعتمد على الواقع. Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار ليست لعبة من هذا القبيل فأنت راضٍ وتستغل نفسك بشغف للسيارات. سباقات مع العديد من المكافآت الرائعة على الطرق الحديثة. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يحتاج اللاعبون إلى أخذها في الاعتبار مثل خزانات الوقود. كل دواسة الوقود يمكن أن تكون مضيعة للمال وللأسف إذا نفد الوقود في منتصف الطريق. ابحث عن محطات التزود بالوقود على جانب الطريق وقم بإعادة التزود بالوقود في الوقت المناسب لمواصلة هذه الرحلة. تقريبًا كل نشاط عليك القيام به بنفسك. ولكن لا تقلق فإن لعبة محاكي سيارات مهكرة لديها برنامج تعليمي محدد للغاية للاعبين الجدد.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

تربط Car Simulator 2 مهكرة بين العديد من اللاعبين حول العالم لإنشاء لعبة صاخبة بها العديد من الخيارات الرائعة. يمكنك الفوز لكسب المزيد من المال وشراء سيارات جديدة. يحتاج المرآب أيضًا إلى التوسع مع زيادة عدد المركبات. لذلك إذا كنت تريد مجموعة سيارات أحلامك فأنت بحاجة أولاً إلى جعل المرآب أكبر. للحصول على المزيد من السيارات المفضلة تحتاج إلى التجارة في بنية تحتية أفضل.

جمع السيارات

تمنح لعبة car simulator 2 مهكرة للايفون للاعبين فرصة جمع سيارات جديدة من مبالغ المكافآت الخاصة بهم. الكل يريد سيارات أكثر من السيارة الافتراضية التي كانت متوفرة في البداية. لكن الوصول إلى هناك هو عملية تجربة العديد من المهام الصعبة. تعرف Car Simulator 2 مهكرة كيفية تغيير قواعد اللعبة من خلال مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. إلى جانب الرغبة في امتلاك سيارات كافية فإنك تتعلم أيضًا أشياء كثيرة في اللعبة.

car simulator 2 مهكرة للايفون

وضع القيادة

ليس من الطبيعي أن يكون لدى car simulator 2 مهكرة للايفون أكثر من 10 ملايين لاعب وما يقرب من نصف مليون تقييم إيجابي. كما ذكرنا في البداية تربط اللعبة الأنشطة اليومية للسائق. سوف تواجه قيادة أصيلة غير محدودة. في شارع كبير تحتاج إلى التحكم في السيارة لاتباع قواعد المرور. تأكد من سلامتك مع المركبات الأخرى على الطريق. السرعة لا تساعدك على تحديد أداء هذه اللعبة انتبه للعلامات والإشارات عند القيادة.

نشاطات أخرى

يعيد Car Simulator 2 مهكرة إنشاء حياة الأشخاص الذين يستخدمون سيارات بطريقة لعب قريبة. هذا ليس مكانًا للمتسابقين الناريين احذروا الشرطة. قد يجدونك لانتهاك السلامة المرورية. لكن هل ستختار دفع غرامة تنظيمية أو رشوة لتخسر أموالاً أقل؟ هذه الأنشطة ليست مألوفة للجميع وليس فقط السائقين. لا يزال هناك رجال شرطة يقبلون رشاوى لا تلتزم بالقانون.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024

تُحدث القيادة وترقية السيارات وجمع المزيد من السيارات والعديد من الميزات الأخرى في Car Simulator 2 مهكرة فرقًا مع معظم الألعاب من نفس النوع. بغض النظر عن نوع القيادة التي تحبها فإن اللعبة تستجيب لرغباتك بسهولة. قهر الموديلات الجديدة بأخرى جميلة وبالتأكيد ليست رخيصة. تنزيل Car Simulator 2 مهكرة يحتاج اللاعبون إلى إكماله ليصبحوا سائقين متمرسين.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-