تحميل لعبة الين شوتر مهكرة 2024 Alien Shooter أحدث اصدار

 Alien Shooter مهكرة هي حرب الفضاء التي يخوضها ONESOFT للاعبين للمشاركة. في سياق التطور السريع تظهر مخلوقات غريبة. هذه ليست أخبارًا جيدة لأي شخص فهم يمثلون تهديدًا حقيقيًا ليس فقط في الفضاء ولكن أيضًا على الأرض.الين شوتر مهكرة 2024 أنت أمل البشرية تحكم بالمقاتل لتدمير العناصر السيئة التي تجعلهم يغادرون هذا المكان. دائمًا ما تكون قوات العدو في حالة قوية جدً ولديها أيضًا جيش كبير. لكن Alien Shooter مهكرة 2024 سيمنحك أفضل الظروف للقتال. يمكنك عكس وضع الملكية تمامًا في هذه اللعبة.
Alien Shooter مهكرة 2024

Alien Shooter مهكرة

من خلال العديد من الأوضاع المختلفة لديك الحق في اختيار تحديات Alien Shooter مهكرة. ولكن للتغلب على هذه اللعبة بأكمله من الضروري أن يقوم اللاعبون بإكمالها بسجل جيد في كل وضع موجود. ليس من البداية يمكنك اكتشاف جميع ميزات الين شوتر مهكرة 2024. اللعبة ليست مخصصة للاعبين العاديين حيث تظهر رغبتك في مواجهة خطر حقيقي. قم بالوصول إلى المستوى 10 على الأقل لإلغاء القفل لإضافة ميزات جديدة. ومع ذلك افتح الشبكة للمشاركة في لعبة PvP التي تعد بالعديد من الأشياء الدرامية.

تحميل لعبة galaxy attack: alien shooter مهكرة vip

تم إنشاء مساحة للمقاتل الذي تقود فيه العديد من المواقف الخطرة. لا تخلط بين الصاروخ وعناصر الدعم لمجرد لونه الجميل. ستتأثر الطائرات المقاتلة سلبا من جراء الاصطدام بالصواريخ وكذلك الأعداء. احتفظ دائمًا بمسافة آمنة معينة وقم بالهجوم. هناك العديد من البوابات في كل مرحلة خاصة أن الرئيس هو آخر رئيس يظهر في الوضع الصعب أو الخاص. لا تهزم من قبل الأعداء في اللحظة الأخيرة استخدم الذهب أو الماس للإنعاش. Alien Shooter مهكرة آخر اصدار بأموال غير محدودة منذ بداية اللعبة استخدمها لأي غرض تريده.

وضعان للمعركة الرئيسية
هجوم المجرة: لدى Alien Shooter خياران للاعبين في المواجهة مع مخلوقات فضائية. Battle و PvP ولكن لديك العديد من الخيارات الأخرى. على سبيل المثال تعتبر الحملة التي لا نهاية له Boss Hero Fighting هي أوضاع لعب صغيرة أخرى تجلب خصائص محددة. تريد متابعة المعركة لفتح المستوى أو مواجهة الرئيس أو اختيار مستوى الصعوبة. تم العثور على جميعها في Alien Shooter مهكرة 2023 خاصة مع حماية الأصناف النباتية تحتاج إلى إكمال المستوى 12 في وضع الحملة وتذكر التحقق من اتصال الإنترنت قبل الانضمام.
Alien Shooter مهكرة 2022


الطائرات والترقيات


هناك العديد من المقاتلين الملونين مع القوة وقوة المعركة ومستوى الرصاص لتختار بحرية. السفن والغواصات الرئيسية نوعان مقسمان في هذه اللعبة كل مقاتلة لها اسم بارز. ومع ذلك سيتعين دفع معظم الطائرات المقاتلة مباشرة من خلال Google Play إذا لم تكن مطالبًا بشرائها بالذهب. إذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة كاملة من الطائرات فيرجى إكمال متطلبات المستوى أولاً.

فيما يتعلق بالترقيات يتمتع galaxy attack: alien shooter النسخة المتميزة مهكرة أيضًا بشروط بمستوى اللاعب. عندما تصل الترقية إلى معلمة معينة فأنت بحاجة إلى مواصلة اللعب حتى تصل إلى مستوى جديد يمكن أن يتأهل لتحسين طائرتك. القوة مستوى الرصاصة هما الجزءان الرئيسيان اللذان يجب تغييرهما. لا تنسَ جمع الأحجار الكريمة فهي أيضًا عنصر أساسي.
مهمة كاملة
هناك أنواع من المهام التي يمكنك القيام بها لجمع المكافآت. المهام والإنجازات اليومية مع المهام التي تساعد اللاعبين على استغلال مهاراتهم والحصول على المكافآت المقابلة. ترقبوا المعارك التي يجب خوضها واستلموا العناصر بعد إكمال المهام.

تحميل لعبة حرب الفضاء مهكرة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-