تحميل برنامج Joi مهكر أحدث اصدار

هل أنت أعزب وتبحث عن الشريك المناسب لك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بتحميل Joi مهكر الآن وامنح حياتك المنعزلة رفيقًا كهدية. مرر وأعجب بملف تعريف المستخدمين بشكل مجهول وغير محدود. يمكنك أيضًا إرسال عدد غير محدود من الإعجابات الفائقة باستخدام تطبيق Joi مهكر. إذا كان ملفك الشخصي يتطابق تمامًا ، فأرسل رسالة واجعل هذا الشخص الجميل جزءًا من حياتك.

تحميل برنامج Joi مهكر

يجب أن تعلم أن Joi هو تطبيق مواعدة عبر الإنترنت. حيث يمكنك إبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بالملف الشخصي للأشخاص عن طريق التمرير سريعًا دون الكشف عن هويتك. في تطبيق Joi مهكر، ترى فقط صورة المستخدم وسيرة ذاتية صغيرة والاهتمامات المشتركة. على أساس ذلك ، يجب أن تعجبك أو لا تعجبك ملف تعريف المستخدمين.

إذا كان الملف الشخصي للمستخدم يطابقك ، فيمكنك أيضًا الدردشة معه. إذا كان لديك فهم للمستخدم الذي تدردش معه. لذلك يمكنك التفكير أكثر. ولكن إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب المستخدم بسهولة ، فإن Joi لديه ميزة Super Like. يمكنك بسهولة إقناع أي مستخدم بمساعدة الإعجاب الفائق. قبل المتابعة إلى المنشور ، من المهم إخبارك أن Joi هو تطبيق Freemium حيث تحصل على ميزات محدودة مجانًا. الميزات المتبقية موجودة في قسم والتي يجب شراؤها في متجر التطبيقات لفتحها.

ما هو برنامج joi مهكر ؟

برنامج joi مهكر هو أحد أفضل تطبيقات العلاقات السريعة والطويلة الأمد. هذا تطبيق مواعدة ممتع وسهل الاستخدام وأفضل تطبيق مواعدة حتى الآن لأنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لتكوين صداقات جديدة أو شريك بالقرب منك مثل برنامج التعارف مهكر.

سواء كنت تريد أن تكون في علاقة طويلة الأمد أو تبحث فقط عن مكالمة سريعة ، فهناك العديد من تطبيقات المواعدة المتاحة لك على الإنترنت. Joi هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات المواعدة وأكثرها شعبية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج joi مهكر للايفون

اعتاد الأشخاص السابقون على العثور على حب الحياة لأنفسهم في الحانات والنوادي الليلية والمدارس والكليات والعديد من الأماكن الأخرى. لكن كما تعلم أنه ليس من الآمن التحدث إلى مثل هذا الشخص المجهول لأول مرة.

تحميل برنامج joi مهكر للايفون

إذا كان شخص ما يستخدم Joi ، فيمكنك التحقق من ملفه الشخصي وقراءة السيرة الذاتية القصيرة الخاصة به. يمكنك التبديل مباشرة إذا أعجبك الملف الشخصي لشخص ما. إذا كان لديكما تطابق كامل ، فيمكنك المتابعة من خلال الدردشة مع بعضكما البعض.

تطبيق Joi مهكر

هذا التطبيق هو نسخة معدلة (مخترقة) من تطبيق Joi الأصلي. تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة مطور غير معروف لتوفير جميع الميزات المدفوعة مجانًا. في هذا التطبيق ، قام مطور التطبيق بإلغاء تأمين العضوية الذهبية والإضافية.

الآن يمكنك إرسال عدد غير محدود من الإعجابات الفائقة مجانًا ويمكنك أيضًا القيام بالتمرير الصحيح بقدر ما تريد. هذا التطبيق هو مجرد إنشاء مذهل للمطور. Joi هو تطبيق أسلوب حياة مثير للغاية حقق أكثر من 100 مليون تحميل من جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق Joi مهكر مجانا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-