القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل APK Editor Pro مهكر 2022 اي بي كي محرر برو

مثل عنوانه تم تصميم APK Editor Pro مهكر للعملاء الذين يرغبون في تغيير مساحات معينة من مشاريعهم الخلوية لجعلها ساحرة. سينتهي الأمر بمشتري اي بي كي محرر برو مهكر باستخدام قرارات التغيير والتبديل المختلفة من أبسطها إلى هذه التخصيصات الأكثر إرباكًا بشكل ملحوظ.

APK Editor Pro مهكر

تحميل APK Editor Pro مهكر

أيضًا في ضوء تفضيلاتك يمكنك اختيار المحرر الأساسي للغاية الذي يمنحك تعديل المستندات الصريحة داخل اي بي كي محرر برو مهكر أو عندما تحصل على ما تفعله يمكنك حتى إعادة إنشاء برنامج جديد تمامًا يخضع للأول.

تحميل APK Editor Pro مهكر

بالنسبة إلى مشتري الاندرويد القياسيين قد لا تجد الإسقاطات الرائعة في APK Editor Pro مهكر 2022 داعمة للغاية. على الرغم من ذلك إذا كنت عميلًا قويًا بقدرات محددة وتحتاج إلى الحصول على جهازك المحمول اللامع بدون حدود فستجد هذا البرنامج مفيدًا في هذه المرحلة.

APK Editor Pro مهكر 2022

1-القدرة على التطبيق المقدم أو سجلات المقدمة: يمكن للعملاء من APK Editor Pro مهكر 2022 الحصول بسرعة على الاعتمادات المتغيرة المختلفة بمجرد الاستقرار على البرامج المخصصة. قد يكون هذا برنامجًا مقدمًا في التجميع الميكانيكي الخاص بك أو مستندات APK غير المطبوخة. إما ذلك فمن الممكن أن تجعل تقدمك دون عناء باستخدام الخيارات الأخرى التي يمكن الوصول إليها وبعد ذلك في هذه المرحلة احفظ في بعض ملفات APK الأخرى وضعها في أدواتك الخاصة إذا احتجت إلى ذلك.

2-قيود السلسلة المباشرة على أي تطبيق تختاره: على أي حال يمكن أن ينتهي الأمر بهووو الاندرويد بسرعة باستخدام هذا الحد الطبيعي للسلسلة الاختيارية. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ما عليك سوى اختيار تطبيق معين وبدء تقييد اللدغة في اي بي كي محرر برو 2022 الخاص بك لبدء التغيير.

اي بي كي محرر برو 2022

3-قم بتغيير الصورة إلى الطريقة التي تريدها: للحصول على تخصيصات أبسط يمكن لمتسوقي الاندرويد البدء بتعديل تصميمات الأساس بأخرى جديدة. ما عليك سوى الحصول على التطبيق المفضل لديك واختيار صورة التأسيس الاختيارية. بعد ذلك في هذه المرحلة سيتم استكشافك في نشر جميع صور الأساس التي يمكن الوصول إليها على أدواتك الخلوية. غيّر إلى ما تريد مع اثنين أو ثلاثة تدابير مباشرة.

4-إعادة تخطيط خطة التطبيق: علاوة على ذلك يُسمح لك أيضًا بإجراء تغييرات على خطة مشاريع محددة في إطار العمل الخاص بك. عد إعادة تصميم القرارات التي يمكن الوصول إليها داخل مشاريعك ومنحها مظهرًا جديدًا من الواجهة البلاستيكية الجديدة عن طريق التخلص من تلك الزائدة عن الحاجة ومواكبة القدرات الأساسية ببساطة. لا تتردد في إعادة تصميم برنامجك باستخدام هذا المحرر الرائع.

5-نقل الخصائص داخل التطبيق: بالنسبة للعملاء الأكثر تعقيدًا يسمح لك APK Editor Pro مهكر بالحصول على قرارات تغيير الخاصية. هنا يمكنك على الفور استبدال الامتيازات المفتوحة في البرنامج بأخرى جديدة تحتاجها حقًا.

6-اقتل العروض الترويجية في أي تطبيق: وفي حالة إضاعة الوقت في الإعلانات التجارية المزعجة في مشروعاتك الخلوية أو ألعابك عندئذٍ في هذه المرحلة ستجد بشكل إيجابي نصوص نهاية الإعلانات في APK Editor Pro 2022 مناسبًا حقًا. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار فهي تسمح لك باختيار أي برنامج أو تقارير APK والتخلص من الإعلانات بالداخل ببعض الأنشطة. هذا مفيد بشكل لا يصدق للاعبين وعملاء البرنامج الذين لا يضطرون إلى الانزعاج أثناء الإعجاب بألعابهم الخاصة أو استخدام مشاريعهم الخاصة.

7- اقتل التفويضات في تطبيقات محددة: إذا كنت تهتم حقًا بأمنك ولم تكن مضطرًا إلى إضاعة الوقت مع الضروريات المزعجة في مشاريع محددة على التجميع الميكانيكي للخلية فقد يساعدك هذا البرنامج في هذه المرحلة أنت. بعد قولي هذا لا يمكنك تخصيص لحظة لإلغاء الموافقة المفتوحة التي ليست أساسية على أدوات هاتفك على سبيل المثال الاتصال والاكتشاف الفوري.

تحميل APK Editor Pro اخر اصدار


تعليقات

2022
2022