تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 اخر اصدار Asphalt 9

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 اخر اصدار Asphalt 9

واخيرا ستتمكن من تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة اخر اصدار 2022 لتجربة أحد أفضل العاب السيارات على جهازك الاندرويد لعبة Asphalt 9 مهكرة 2022 المنافسة للعبة اسفلت نيترو مهكرة

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022

Asphalt 9 مهكرة هي اللعبة المناسبة لك للمشاركة في سباق سيارات الإطفاء مما يؤدي إلى إنشاء خطوط قيادة جميلة. سباق السرعة واللعب المتنوع يجعل اللاعبين غير قادرين على تفويتها. سيلعب اللاعبون دور المتسابقين المحترفين لإظهار مواهبهم. ستمنحك أوضاع اللعبة في asphalt 9 مهكرة 2022 تجربة سباق شرس ومثير. ستكون حراً في القيادة إلى حيث تريد جرب إثارة السرعة. استمتع بالإثارة على كل طريق قم بالقيادة مثل المتسابق الماهر. إنشاء سباقات مع أجواء صاخبة لا يختلف عن الحياة الحقيقية. سوف يساعدك Asphalt 9 على إرضاء شغفك بالسرعة والسباق الدرامي.

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022

ستظهر لك اللعبة أكثر السباقات أصالة مع مجموعة سيارات حديثة. سيتيح لك أسفلت 9 ليجندز مهكرة امتلاك سيارات خارقة وهي حب عشاق السيارات. ليس هذا فقط ولكن أيضًا لممارسة مهاراتك لتصبح سائقًا جيدًا. لعبة متعددة المستويات لتحدي التحديات. مقارنة مع المنافسين الآخرين إنشاء العديد من السجلات الجديدة لإظهار الفصل. جرب مضمار السباق المزدحم مع سباقات السرعة. ادخل إلى قمرة القيادة وتحكم في السيارة وقم بإنشاء أفضل مشاهد السباق والقيادة.

بعض ميزات أسفلت 9 ليجندز مهكرة

تعطيل البوت. (قم بتشغيله قبل دخول السباق)

سرعة الانطلاق أكبر. (قد يتم نفيك باستخدام هذه الميزة)

نيترو لانهائي.

من السهل الانجراف.

تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة اخر اصدار

سيقدم كل من سباقاتك أداءً رائعًا. اذهب إلى العديد من المواقع المختلفة واستمتع بالجو في العديد من الأماكن. ستسافر السيارات معك في جميع أنحاء العالم لتنضم إلى السباقات المثيرة والصاخبة. انغمس في السباق مع السيارات الخارقة والتصميم ثلاثي الأبعاد المتطور. ركز على القيادة وخلق السباق الأكثر إثارة وإثارة على الحلبة. سيترك كل سباق العديد من العلامات المنفصلة للاعبين. ستشعر بالإثارة والفرح عند المشاركة في السباق. العب ضد العديد من المتسابقين الآخرين وحقق إنجازاتك الخاصة.

نوع اللعبة

تحتوي Asphalt 9 من تطوير Gameloft SE‏ على وضعين للعبة من أجلك: الوضع الوظيفي ومتعدد اللاعبين. يتيح لك وضع اللعبة Career Mode تحدي حلبات السباق الكلاسيكية. أكمل الأهداف بسرعة للعب مستويات أعلى. القدوم إلى وضع Multiplayer للاعبين للقتال ضد العديد من اللاعبين الآخرين. تواصل مع الأصدقاء مع العديد من اللاعبين الآخرين حول العالم. تنافس مع العديد من اللاعبين لتحسين السباق دون الشعور بالملل. تركيز عالي وردود أفعال سريعة لهزيمة العدو بسرعة ليسجل أعلى الدرجات.

ضوابط السيارة

يتحكم اللاعبون في السيارة عن طريق لمس الشاشة لزيادة أو تقليل السرعة أو إمالة السيارة إلى اليسار أو اليمين. بالإضافة إلى ذلك يضيف Asphalt 9 أيضًا وحدة تحكم Touch Drive. هذا التحكم يجعل من السهل على اللاعبين التنافس. لا داعي لإيلاء اهتمام كبير للقيادة استمتع بشعور السباق. عند السفر على الطريق تحتاج إلى التقاط خزانات الطاقة لإعادة شحن السيارة. ساعد سيارتك على الإسراع وقهر المسار بسرعة. اجعل السيارة تدور عن طريق لمس يدك مرتين بشكل متواصل على الشاشة. ضوابط بسيطة تجعل من السهل استخدامها على المسار. أداء سباقات مكثفة مع حركات القيادة الأكثر تقنية.

سباق تيربو

يتولى اللاعب مهمة التحكم في السيارة وقهر الطرق لتمرير خصوم آخرين. انغمس في سباق الدم مع أكثر التصاميم أصالة. قم بإنشاء سباقات مع العديد من المنعطفات المتطرفة لهزيمة المعارضين. 70 مسارًا مع طرق متعرجة طويلة وحوادث سيارات وحتى حوادث ستمنحك العديد من المشاعر المختلفة. ستكون كل شاشة سباق تمثل تحديًا للاعبين لإكمالها. حاول التغلب على شاشة السباق وإنشاء سباقات رائعة.

تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير من خلال هذا الرابط مجانا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-