تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

 تسمح Homescapes مهكرة 2024 للاعبين بالدخول إلى دور أوستن وتغيير منزلهم. مع مدبرة منزل ذات خبرة طويلة ستساعده الآن في إعادة بناء المنزل القديم. هذه لعبة ناجحة مع مئات الملايين من المستخدمين حتى أن رمز اللعبة أصبح مألوفًا لكثير من الناس. مؤامرة مقنعة والمحادثات المتناوبة أثناء اللعب ستكون نقطة مثيرة للاهتمام في لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار 2024. تشعر دائمًا بالفضول بشأن ما يحدث بعد ذلك مع أوستن لتجديد المنزل واستكشافه. بعد فترة طويلة تدهور كل شيء في المنزل. بالإضافة إلى التنظيف تحتاج إلى تغيير الأشياء القديمة أو التخلص منها. أنت مرتاح من طفولتك بذكرياته.

تحميل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار 2023

عاشت حياة أوستن بأكملها في منازل كبيرة وصغيرة. الآن هو الوقت الذي سيحضر فيه التجربة لتجديد منزله. استبدال الأثاث القديم لا يمكنك العيش في منزل برائحة نفاذة قوية. نحن لا نغير هيكل المنزل بل نقوم فقط بتغيير بعض العناصر مثل السجاد الجديد والطاولات والكراسي الجديدة. إعادة الجو العائلي الدافئ للمنزل. ليس عمل الموظف كما كان من قبل. الآن سوف تساعد أوستن في فعل شيء خاص به.

تحميل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار 2024

في منزل واسع هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تجديد. لا يمكنك إصلاح أو إعادة استخدام بعض العناصر فهي قديمة جدًا. تم استبدال الجدران والأرضيات المزينة حديثًا وستظهر بتصفيق أوستن. يستخدم اللاعبون النجوم أو يلعبون ألعابًا صغيرة لجمع العناصر الضرورية. المال والنجوم هما وحدتا الإنفاق الرئيسيتان في Homescapes مهكرة. ترتبط حياة الموظف ارتباطًا وثيقًا بما هو في الواقع. المحادثات الهاتفية ستشاهدها غالبًا في شاشة لعبة المغامرة هذه.

لديها طريقة لعب مشابهة لـ Candy Crush تحتاج إلى العثور على أيقونات من نفس اللون ووضعها معًا. لكن أولاً دعونا نلقي نظرة فاحصة على متطلبات اللعبة. عدد الحركات محدود إذا لم تكمل فسيتعين عليك اللعب مرة أخرى. جمع المال والنجوم واستخدامه لإعادة بناء المنزل.

تهكير لعبة Homescapes اخر اصدار 2024

للقيام بعملية تهكير لعبة Homescapes اخر اصدار 2024 كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة هوم سكيبس مهكرة اخر اصدار واستخدام التهكير بشكل مباشر بدون الحاجة حتى الى برامج او اي تعديلات.

عندما تصل الشخصية إلى مستوى جديد سيستمر اللاعبون في إعادة تصميم المنزل بغرف جديدة. هناك الكثير لتفعله فلا تخف من رؤية الأشياء القديمة المتربة. في شاشة اللعبة الأجزاء المظلمة هي الغرف غير المقفلة في شاشة اللعبة التالية. Homescapes مهكرة يبقي أوستن مشغولاً نسبيًا بعد رحلة طويلة الآن سيعمل مع عائلته.

تحميل لعبة هوم سكيبس مهكرة اخر اصدار 2024

سيصادف كل يوم يمر عملية ترميم قصر أوستن القديم. تحتاج إلى إضافة الأرضيات والكراسي والعناصر الزخرفية إلى المنزل لجعله أكثر حيوية. حتى التنظيف الذي عليك القيام به للحفاظ على بيئة نظيفة. قم بمعاينة الصور قبل أن تقرر شراء أريكة أو شراء خزانة كتب أو أي شيء آخر. يساعدك على عدم اتخاذ قرارات خاطئة. قم بتحميل Homescapes مهكرة لإعادة تزيين المنزل القديم بطريقة لعب جذابة ومرافقة خادم أوستن تشبه الى حد كبير لعبة Gardenscapes‏ مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-