تحميل لعبة كوين ماستر Coin Master مهكرة 2024 للاندرويد

تتيح لك لعبة Coin Master مهكرة للاعبين بناء قراهم الخاصة عن طريق الاتصال والنهب. من المؤكد أنك تتذكر لعبة العبادة Pirate Kings بعد فترة من القتل. ابتكر Moon Active إصدارًا مشابهًا ولكن مع العديد من التحسينات لتجنب آثار الإصدار السابق. مهمتك الرئيسية هي جعل قرية القراصنة هي الأقوى. عندما تصبح الأقوى سيكون لديك القدرة على السيطرة والحد من اللاعبين الآخرين لكسر ممتلكاتك. يتوقع اللاعبون كوين ماستر مهكر 2024 بسبب ميزاته الجذابة. إنشاء قرية أسهل عند تثبيتها. ستكون سرعتك أعلى بكثير من خصومك حتى لا يتمكنوا من اللحاق بالركب.

تحميل لعبة كوين ماستر مهكرة 2024

سيسافر اللاعبون عبر الزمن في Coin Master مهكرة. هل وجدتها جذابة؟ عند وصولك إلى الأراضي السحرية عليك القتال بقوة. ما الصورة التي تريد أن تصبح؟ محارب أو ملك أو سياسي أو قرصان قوي. أكمل مهمة هذه الرحلة ثم اصبح الشخصية التي تريدها.

Coin Master مهكرة

لعبة كوين ماستر مهكرة تحظى بشعبية في العديد من البلدان في وقت قصير. ومع ذلك لا يتم تدميره من خلال التحديثات المتغيرة باستمرار للناشر. لا يتعين على اللاعبين أبدًا أن يكونوا وراء هذا الاتجاه عندما يتم تحديث التحسينات بانتظام. الآن دعنا نتعرف على ميزات هذه اللعبة. 

يمكنك الحصول على المال عندما تضغط على عملة معدنية أو غلاف ذهبي. سيساعدك المال على ترقية قريتك بشكل أكثر اتساعًا. إلى جانب الاتصال الهاتفي يساعد أيضًا اللاعبين في الحصول على دروع ضد أولئك الذين يريدون تخريب قريتك. في الإصدار الأصلي سيكون الدوران محدودًا ولكن عند استخدام Coin Master مهكرة فإنك تدير دواسة الوقود للحصول على العناصر التي تحتاجها. اجعلوا القرية مصونة تشبه بشكل أو اخر براول ستارز مهكرة المقدمة في موقعكم tskert.

بالإضافة إلى الاعتناء بأرضك تحتاج أيضًا إلى جمع قراصنة آخرين من قرية. الاتصال قد لا يلبي احتياجاتك المتزايدة. ابحث عن العناصر التي تحتاجها في قرية أخرى ثم اسرقها. تحقق أيضًا من أولئك الذين هاجموا قريتك في الماضي وابحث عن الانتقام لاستعادة ما فقده. في بعض الأحيان تفاجئك الأشياء التي تسرقها بنفسك.

جمع البطاقات مجانا من خلال تهكير لعبة كوين ماستر

يجب ألا تتخطى أي بطاقة. يمكن أن يكون كنز. اجمع كل بطاقة لإنشاء مجموعتك الخاصة من البطاقات. بالانتقال إلى القرية التالية تنتظرك انتصارات مدوية. كن واحدة من أكثر القرى تميزًا لأصدقائك.

تهكير لعبة كوين ماستر

Coin Master مهكرة يتصل بشكل متزامن بالشبكات الاجتماعية. يمكنك بسهولة رؤية أصدقائك إذا كانوا يلعبون هذه اللعبة أيضًا. اجعل قريتك مميزة واجعل أصدقاءك يعجبون بها. لم يعد تحميل لعبة كوين ماستر مهكرة للسيطرة على إمبراطورية القراصنة أمرًا صعبًا.

تحميل لعبة كوين ماستر مهكرة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-