تحميل Worms Zone مهكرة 2024 للاندللاندرويد أحدث إصدار

worms zone مهكرة هي من الالعاب الكلاسيكية التي كانت في تتمتع بشعبية على هواتف نوكيا والتي لازالت الى يومنا هذا احد اشهر الالعاب لتي يلعبها الصغار والكبار لعبة جد بسيطة وتعمل على أي جهاز تقريبا.

worms zone مهكرة

 من المؤكد أن كل الناس ما زالوا يتذكرون لعبة الثعبان على هواتف نوكيا السابقة مثل worms zone مهكرة ، أو بعض الألعاب البديلة المشابهة مثل travel.io أو اقاريو مهكرة ، أعجبت مباشرةً بتلك اللعبة الأسطورية. ومع ذلك ، لم تعد هناك أي لوحات مفاتيح ، ولكن بدلاً من ذلك ، لدينا ميل حاليًا للعب من خلال شاشة بت الهاتف الذكي. تم أيضًا تعديل طريقة اللعب في هذه الرياضة لتصبح مميزة وجذابة للاعبين.

تحميل لعبة Worms Zone مهكرة اخر اصدار

تم إصدار Worms Zone io مهكرة في 2018 بواسطة الناشر Casual Azur Game. نوع لعبة الثعبان ليس جديدا على اللاعبين ، ولكن مع إلهام لعبة الثعبان الكلاسيكية ، جذبت هذه الرياضة العديد من اللاعبين. في الوقت الحالي ، على الرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات ، لا تزال هذه الرياضة تحتفظ بأربع وثلاثين لعبة أكشن رئيسية على AppStore ولديها أكثر من مائة مليون تحميل على Google Play ، وهي مجموعة مذهلة بشكل خاص.

تحميل لعبة Worms Zone مهكرة

 لا تزال تحافظ على طريقة اللعب في سلسلة ألعاب الثعبان ، كل ما ترغب في تجربته هو إدارة دودتك حول مساحة كبيرة لتناول الأطعمة مثل السندويشات والهامبرغر والجبن ... إلى جانب ذلك ، يجب عليك أيضًا أن تضطر إلى الهزيمة وتستهلك أعداء بديلين حتى ينمو حجمك ليصبح أكبر وأطول. لتكون قادرًا على هزيمتهم ، فأنت ترغب في التحرك بمهارة لتشكيل الجزء العلوي من دودة الخصم التي عضت جسم دودتك. في تلك المرحلة ، سيكون الخصم هو الطعام وأنت ببساطة تأكل تلك الأطعمة.

يمكن للاعب حتى تسريع دودته عن طريق مضاعفة صوت شاشة البت. ومع ذلك ، عند زيادة سرعة حركتها ، يمكن أن تفقد الدودة كتلتها. الحيلة القياسية التي يستخدمها اللاعبون لهزيمة الخصم المرتبط هي أنه يمكنك ببساطة أن تجعد خصمك في دائرة مفرطة ، يمكن أن تصبح الحلقات أصغر وأصغر حتى يعلق الخصم ويصابك.

يتم اختيار لون الدودة بشكل عشوائي بمجرد أن يبدأ اللاعب اللعبة. يمكنك أيضًا تعديل دودتك مع العديد من المظاهر البديلة. هناك الكثير من الألوان المختلفة تمامًا للاختيار من بينها. أو إذا كنت ترغب في جودة إضافية ، فستقوم بتعديل عينيك أو فمك للتخلي عن التعبير المرتبط بالديدان الذي تفضله. ستحصل أيضًا على جلود الدودة الغريبة والمضحكة بمجرد وصولك إلى الدرجة المطلوبة.

صور لعبة Worms Zone مهكرة من ميديا فاير



تنزيل لعبة Worms Zone io مهكرة

يمكنك تحميل اللعبة الاصدار الاصلي الجديد من خلال النقر هنا ومجانا


العاب أخرى يمكنك تحميلها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-