تحميل لعبة Winning Eleven 2024 للاندرويد باخر الانتقالات

 تحميل لعبة Winning Eleven 2024 للاندرويد باخر الانتقالات


تعتبر Wining Eleven 2024 تعليق عربي احد اشهر العاب كرة القدم وتختصر باسم WE 2024 مهكرة و هذه العبة لها نسخ سابقة حيث انطلاقة العبة منذ 2012, ان العبة كرة قدم كثيرة ومتنوعة وتوجد منها الكثير من النسخ منها من يحتاج الاتصال بالانترنت او انها بحجم كبير و لا يقل من 1 جيكا, لكن تعتبر لعبة WE 2024 مهكرة احد اشهر العاب كرة القدم رغم انها لعبة غير رسمية وتحتوى على الكثير من القمصان الجديدة وكذلك اضافات رائعة.


ان هذه النسخة من Wining Eleven 2024 مهكرة تحتوى على الدوريات العربية وكذلك القمصان الجديدة و حتى حركات الاعبين الجديدة, ان ما يميز لعبة we 2024 هو الجرافيك الممتاز جدا حيث انك ستجد ادق التفاصيل عالية الجودة من الكرة وحركة الاعبين وتم تحسين جودة الملاعب ورفع من جودة الالوان بدون رفع من حجم العبة, و جودة الصوت فهيا ممتاز حيث تم تغير الاصوات الاصلية و اضافات اصوات افضل, تم تحسن جودة العب مع الاحتفاظ بحجم مناسب وذلك لتعمل حتى في الاجهزة الضعيفة و ليستطيع الجميع الاستمتاع بها.

واخترت التحدث عن لعبة we 2024 لانها احد اشهر العاب محاكات كرة القدم في الوطن العربي الى جانب الكثير من الالعاب الاخرى مثل فيفا اف تي اس و دريم ليج, هذه النسخة لا تطلب الاتصال بالانترنت باي شكل من الاشكال يمكنك تحميل العبة ثم البدء في العب مباشرة ستجد ان العبة مهكرة لشراء اي لعب و تطوير الملاعب بجميع تفاصيله و انشاء فريق احلامك.

مميزات لعبة WE 2024

لا تحتاج الاتصال بالانترنت.
اللعبة مجانية بالكامل.
خالية من اي اعلانات.
جرافيك ممتاز مع حجم صغير.
مهكرة لانشاء فريق قوى خاص بك.

معلومات عن Wining Eleven 2024

الاسم الكامل للعبة : Wining Eleven 2024

النسخة / الاصدار : نسخة معدلة وباخر تحديث مع اضافات جديدة

نظام التشغيل: الاندرويد APK

الاتصال بالانترنت : غير مطلوب

رابط تحميل Wining Eleven 2024 مهكرة من ميديا فاير

ان لعبة Wining Eleven 2024 لا تحتاج ذاكرة تخزين كبيرة ولا حتى الذاكرة العشوائية حيث ثم تحسينها بدون رفع من متطلبات التشغيل.

طريقة تشغيل سهلة قم بتحميل APK و ملف OBB بعد فك الضغط قم بنقله الى المسار التالي ANDROID ثم ملف OBB ضعه هناك بعد فك الضغط ونقوم بنفس العملية لملف DATA بعد فك الضغط انقله الى ملف ANDROID ثم ملف DATA ضعه هناك, ومبروك عليك لعبة WE 2024 بدون الانترنت.

تحميل اللعبة

استمتع بالعب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-