تحميل Plants vs Zombies 2 مهكرة 2024 (أحدث إصدار) مجاناً

تحميل Plants vs Zombies 2 مهكرة من ميديا فاير للاندرويد


سنقدم لكم لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة من ميديا فاير مع رابط تحميل تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة مباشر احر اصدار.


ان الالعاب تعتبر متنفس عن الكثير من الاعمال او الدراسة, اليوم نستحضر لكم احد اروع هذه الالعاب وهي تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة وهي نسخة الثانية من الللعبة التي كانت بالاسم الاولPlants vs Zombies وهي من العاب الزومبي الشهيرة ومن العاب الاستراتيجية ايضا و التي تتمتع ايضا بشعبية كبيرة جدا ستملك منزل خاص بك ويجب عليك حماية هذا المنزل وكذلك باستخدام مجموعة من النباتات القوية و التي لها القدرة على محاربة الزومبي والقضاء عليه, تتوفر اللعبة على الكثير من انواع النباتات القوية مثل sunflower يجب عليك التعرف على جميع نواع النباتات لتقوم باستراتيجيات قوية لحماية فناء منزلك الخاص وهذه النباتات لا تاتي من فراغ حيث يجب عليك زرعتها من الصفر واختيار المكان المناسب لزراعتها.


توجد امكان التحدي كثيرة جدا ومتنوعة من الكثير من التحديات الجديدة في كل مرحلة و يوجد اكثر من 300 مستوى في لعبة Plants vs Zombies 2 وبفضل هذه النسخة ستحصل على حزم بذور مجانية وكثيرة لزراعة اقوى النباتات ان مخلوقات الزومبي ايضا متنوعة و يوجد منها انواع جد قوية ومن الصعب ايقافها حيث تهاجم من الفجر الى الصباح.


لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة تتوفر ايضا على منطقة ARENA والتي يمكنك فيها من التنافس مع لاعبين حقيقين واختبار مهاراتك مع اشخاص محترفون في اللعبة ومن خلال ترقية المستوى الخاص ستفوز باقوى الجوائز الجديدة ويمكنك ان تصبح حارس الحدبقة النهائي.


بعض من صور لعبة Plants vs Zombies 2

مميزات لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة

  1. لعبة خالية من الاعلانات المزعجة.
  2. يمكنك تحميل اللعبة مجانا تتوفر للاندرويد و الايفون في كل من جوجل بلاي و اب ستور.
  3. جميع الاشياء مفتوحة لك مجانا للعب بدون قيود.
  4. الكثير من التحديات مع اكثر من 300 مستوى.
  5. لا تحتاج الاتصال بالانترنت بالضرورة.


معلومات عن Plants vs Zombies 2

الاسم الكامل : Plants vs Zombies 2 لعبة زومبي المجانية

 الاصدار : التحديث الجديد

عدد التنزيلات : اكثر من 100 مليون تحميل

المود : مجاني ومهكرة

الانترنت : غير ضروري

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة من ميديا فاير

ان اللعبة تتمتع بشهرة كبيرة جدا حيث لها اكثر من 100 مليون تحميل فقط في متجر جوجل بلاي وتتوفر ايضا للايفون مجانا ولها تقييم ممتاز مع الكثير من المراجعات.


تحميل Plants vs Zombies 2 مهكرة

شكرا على القراءة اتمنى ان تنال اللعبة اعجابكم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-