تحميلFX Master Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

 تحميلFX Master Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار


سنقدم لكم FX Master Pro APK مهكر للاندرويد مع التحديث لاخير برابط تحميل مباشر الى ميديا فاير لتحميل برنامج FX Master مهكر.


ان تطبيقات التعديل على الفيديوهات كثيرة جدا وكل واحد له مميزات خاصة به عن اي تطبيق اخر و اليوم نستحضر اقوى هذه التطبيقات FX Master Pro APK مهكر وهو برنامج جديد بالكامل مع فكرة جديدة حيث انه لا يشبه برامج التعديل على الفيديوهات الاخرى وهو متوفر مجانا للاندرويد وللايفون مجانا ويمكن تحميله في كل من جوجل بلاي و اب ستور لكن اليوم سنقدم لكم FX Master Premium APK مجانا باخر اصدار لكن قبل التعمق في تفاصيل هذه النسخة يجب ان نتعرف اولا عليه لكن يمكنك تحميله من اسفل هذا المقال برابط مباشر.


لا شك ان المؤترات البصرية التي تقوم بها هوليود تعتبر من افضلها ومن الصعب جدا تقليدها فاءن هذه المشاهذه يتم استثمار فيها ملايين الدولارات ويحتاج الى الكثير من الخبرة لكن برنامج FX Master Pro مهكر يمنحك فرصة الحصول على هذه المؤترات الرائعة وبشكل سهل جدا حيث تقدم بجودة عالية وثلاثية الابعاد 3D وذلك لتبدو اكثر حقيقية. يمكنك البدء في التصوير اختيار مجموعة من الاجسام ثلاثية الابعاد واضافتها الى الفيديو الخاص بك يمكنك اضافة سفينة فضائية مخلوقات غريبة تطير في السماء و يوجد متجر ملئ بهذه المؤثرات البصرية مثل انفجارات نيران لا تكون فقط عبارة عن موترات بصرية وانما ايضا صوتية شبه حقيقية.

يمكنك حفظ الفيديوهات التي تقوم بتعديلها بجودة عالية جدا ويمكنك مشاركتها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك و يوتوب و فيسبوك ومن السهل انشاء قناة على اليوتوب مختصة في هذا النوع من المحتوى الانه انشاء فيديو سهل بفضل هذا البرنامج وفي مدة جد قصيرة ولا يحتاج الى اي خبرة كما انه لايحتاج الاتصال بالانترنت بضرورة.

بعض من صور FX Master Pro



معلومات عن برنامج FX Master Premium APK

الاسم الكامل : FX Master Premium APK

 الاصدار : التحديث الجديد

عدد التنزيلات : اكثر من 5 مليون تحميل

الحجم الكامل: ما يقارب 35 ميجا بايت

المود : مهكر (مدفوع)

رابط تحميل برنامج FX Master مهكر

ان برنامج FX Master Pro مهكر له شعبية كبيرة جدا ويعتبر من افضل تطبيقات اضافة مؤترات شبه حقيقية على الفيديو.

تحميل FX Master Pro مهكر

شكرا على القراءة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-