تحميل برنامج حذف متابعين انستقرام 2024 للاندرويد و للايفون

برنامج حذف متابعين انستقرام للاندرويد و للايفون

برنامج حذف متابعين انستقرام

سنقدم لكم برنامج حذف متابعين انستقرام 2024 حيث يمكنك حذف المتابعين الذين لا يتابعونك للايفون و للاندرويد او حذف جميع المتابعين مجانا برابط تحميل مباشر من ميديا فاير و برنامج بدون اعلانات.


اصبح من السهل حذف الاشخاص الذين تتابعهم و لا يتابعوك في الانستقرام, في الكثير من الاحيان نقوم بمتابعة اشخاص على منصة انستقرام الشهيرة وهؤلا الاشخاص بالكاد نعرفهم او يعرفونا في حين الاشخاص الذين يتابعوننا و نتابعهم نعرفهم او يمكن ان يكون من الاصدقاء الاقرباء و عملية حذف المتابعين الذين لا يتابعونك يصعب ان تكون بشكل يدوي حيث غالبا ما نتابع الالف الاشخاص من حول العالم ولذلك نحتاج الى برامج تقوم بذلك وبنقرة.


ساقدم لكم افضل برنامج حذف المتابعبن الذين لا يتابعونك للايفون و للاندرويد والذي يقوم بذلك بنقرة واحدة, يمكن اخيار حذف جميع المتابعين او حذف الاشخاص الذين تتابعهم و لا يتابعوك اهم ميزات التطبيق انه يمكنك حذف حتى الحسابات الغير نشطة او التي لا تتفاعل معك و يمكنك الاستفادة من جميع المميزات مجانا.


كل ما عليك الان هو تحميل البرنامج من اسفل هذا المقال اختار التطبيق المخصص لنظام التشغيل جهازك ستجده في الاسفل للاندرويد وللايفون البرنامج بحجم صغير و التطبيق بدون اعلانات.

مميزات تطبيق حذف متابعين انستقرام

  1. تطبيق خالي من الاعلانات المزعجة 
  2. حذف المتابعين الذين لايتابعونك بنقرة واحدة او حذف جميع المتابعين
  3. حجم التطبيق صغير جدا ومناسب.
  4. تطبيق مجاني بالكامل.
  5. متوفر للاندرويد و للايفون.
  6. برنامج سهل في الاستعمال.

صور برنامج حذف الاشخاص الذين تتابعهم ولايتابعوك او جميع المتابعين انستقرام. 


معلومات برنامج حذف متابعين انستقرام

الاسم الكامل : برنامج Cleaner لحذف المتابعين انستقرام

 مليون:عدد التنزيلات

 مجاني:المود

الاصدار : اخر تحديث

غير مطلوب :الاتصال بالانترنت

تنزيل برنامج حذف متابعين انستقرام

ان منصة انستقرام instagram تعتبر من اكثر منصات التواصل ومشاركة الصور و لحظات الهامة في حياتنا الاكثر استخداما و ذلك تتوفر الكثير من التطبيقات المساعدة في استخدام هده المنصة الضخمة مثل تطبيق زيادة متابعين انستقرام.

تحميل حذف المتابعين الذين لا يتابعونك للاندرويد

شكرا على القراءة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-