تحميل Getapk Market من ميديا فاير 2024 [الاصلي]

تحميل Getapk Market من ميديا فاير [النسخة الاصلية]


 

سنقدم لكم برنامج Getapk market 2024 من ميديا فاير برابط تحميل مباشر مع اخر اصدار من متجر Getapk Market الأصلي الغني عن التعريف.

Getapk Market الأصلي

ان عدد التطبيقات و الالعاب يزداد يوما بعد يوم و كذلك عدد متاجر التطبيقات اصبح كثيرا هو الاخر و لدلك نقدم لكم افضل هذه المتاجر و ذلك لعدد كبير من الاسباب لكن getapk market يعتبر الافضل لعدد كبير من الاسباب. ان عدد التطبيقات و الالعاب الموجودة في لا يصدق يحتوى ايضا على الالعاب وبل الكثير منها و يحتوي برنامج Getapk market 2024 حتى بعض التطبيقات المعدلة و حتى العاب الاندرويد المهكرة .

بل برنامج Getapk market 2024 يحتوى حتى على الالعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا ويمكنك تحميلها بنقرة زر واحدة فقط بدون الحاجة الى روابط التحميل او اي شي من هدا القبيل ومن المميزات كذلك ان Getapk خالي تماما من اي اعلانات مزعجة و يحتوي على ميزات اي متجر تطبيقات اخر يعرض لك مجموعة من الصور من ذاخل اي تطبيق او لعبة و كدلك لمعاينة الجرافيك و الاضافات كما يعرض وصف به المميزات و المعلومات مثل الحجم و الاصدار المطور سنة الاصدار و اخيرا التقييم و هو الاهم في معلومات حيث تستفيد من تجربة الاخرين الذين حملوه.

يمكنك من خلال Getapk تحديث التطبيقات المحملة على جهازك يمكنك جعل هذه الخاصية تلقائية او يمكنك الحصول على نسخ اقدم في حين كنت بالحاجة اليها ان جميع هذه الخدمات مجانية و للاستفادة منها كل ما عليك فعله هو تحميله من ميديا فاير اسفل هدا المقال مع التحديت الاخير.


مميزات برنامج Getapk

  1. متجر تطبيقات و العاب متكامل.
  2. يمكنك تنزيل Getapk market مجانا.
  3. حجم صغير و لا يستهلك ذاكرة تخزين كبيرة خاصة مع التحديث الجديد
  4. يعمل في جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وحتى الضعيفة منها
  5. الحصول على تطبيقات و العاب مذفوعة مجانا
  6. التحميل بنقرة زر
  7. عرض كافة المعلومات عن اي لعبة او برنامج


صور Getapk market Apk


معلومات عن getapk market للاندرويد 

الاسم : getapk market

الحجم الكامل 5MB

 خمس ملايين :عدد التنزيلات

 مجاني:المود

الاصدار : اخر تحديث

مطلوب :الاتصال بالانترنت

رابط تحميل برنامج getapk market برابط مباشر

تحميل getapk market 2024 ليس بالامر السهل فهناك الكثير من النسخ المقلدة و التي تحتوي على الكثير من الاعلانات المزعجة لكن لا تقلق نقدم لكم اليوم النسخة الاصلية التحميل مباشر و مجانا.

تحميل Getapk Market 

استمتع بالبرنامج. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-