تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد [بحجم صغير]

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد [بحجم صغير]

Bully للاندرويد


سنقدم لكم لعبة Bully للاندرويد و من ميديا فاير برابط تحميل مباشر وتسمى هذه النسخة Bully Lite لانها مضغوطة الحجم ولا تحتاج ذاكرة تخزين كبيرة.


لعبة Bully هي من العاب الاكشن و المغامرات في نفس الوقت وتم انتاجها سنة 2006 لاجهزة بلاي ستيشن و اكس بوكس 360 و الان الاندرويد تضم هذه العبة مغامرات طالب في المدرسة العبة من تطوير RockStar الشركة التي قامت بتطوير سلسله العالم GTA حيث انها معروفة بالعاب العالم المفتوح ان هذه العبة مدفوعة على متجر Google Play لكن يمكنك تحميلها مجانا من هذا المقال، سيكون لك في لعبة Bully الكثير من الاصدقاء لقيادتهم في مدرستك التي يطلق عليها اسم Bullworth و هذا الطالب يبلغ اقل من 16 سنة ويسمى جيمي.


ان العبة تسمى ايضا لعبة شغب المدرسة لسبب واضح لكنها تتضمن ايضا مجموعة من المهام للقيام بها حيث تحاول هذه الشخصية ايضا ايقاف تهديد الاساتذ له طوال الوقت لشغبه لا يوجد فقط شغب المدارس وانماء لعبة Bully Lite عبارة عن عالم مفتوح يمكنك فعل ما تشاء في عالم لندن الكبير جدا يمكنك على سبيل المثال الذهاب الى مكان المصارعة وقد تتعرض للعقاب من مدير مدرستك ايضا ويمكنك التزلج في شوارع لندن ويمكنك زيارة العديد من الأماكن العامة و المفتوحة.


ان لعبة Bully احد الالعاب الرائعه التي يحبها الصغير والكبير لانه تعطيك فرصة تجربة ايام المدرسة وفعل شي لم تقم به من قبل، العبة له جرافيك عالي وممتاز و كذلك الشخصيات كثيرة و مناسبة لكل دور لها وعناصر التحكم ايضا جيدة وسهلة في الحركة، احد الاشكالات في لعبة Bully هو الحجم الكبير لدى سنقدم لكم نسخة Bully Lite لها حجم أصغر و مناسب ومضغوطة.


مميزات لعبة بولي Bully 

  1. سنقدم لكم ايضا نسخة Bully Lite التي لها حجم اصغر.
  2. العبة خالية من الاعلانات.
  3. جرافيك عالي و ممتاز وكذلك الاصوات.
  4. الكثير من التحديات.
  5. عالم لندن المفتوح والكبير جدا.
  6. سهولة التحكم في العبة.
  7. لا تحتاج الاتصال بالانترنت.
  8. تعمل حتى في الاجهزة الضعيفة.


صور لعبة Bully


معلومات عن لعبة Bully للاندرويد

الاسم : Bully : شغب المدارس

الترخيص : مجاني

الحجم : ( مضغوط )

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد

اصدار : اخر تحديث


رابط تحميل Bully للاندرويد


رغم ان لعبة Bully Lite ليست مجانية على Google Play الا ان عدد التحميلات فاقت 100 الف تحميل وتقييم 4.7/5 بمجموع تقيمات بلغت 33 الف.


تحميل Bully Lite

Apk تحميل Bully lite

Data تحميل Bully lite 

كود فك ضغط 25052004


تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-