تحميل Avast Mobile Security Pro للاندرويد افاست للاندرويد مع التفعيل

 تحميل Avast Mobile Security Pro للاندرويد افاست للاندرويد مع التفعيل


سنقدم لكم برنامج avast mobile security pro للاندرويد 2024 والذي يطلق عليه بالعربية افاست النسخة المدفوعة للاندرويد اخر تحديث بدون الحاجة الي تفعيل افاست للاندرويد و مجانا.

ان برامج الحماية اصبحت دا اهمية كبيرة خاصة في الوقت الحاضر حيث اصبح تصفح الانترنت اكثر خطورة ولبد من مضاد فيروسات ضروري لحمايتك من اي هجمات او حظر اي مصدر مجهول يجمع البيانات الخاصة بك من كوكيز متصفح كروم وغيرها من المعلومات الحاسة وافضل برنامج هو افاست النسخة المدفوعة للاندرويد وذلك لاسباب كثيرة جدا.

ان برنامج AVAST يستعمل بشكل كبير في الحاسوب ولكنه متوفر لاغلب انظمة التشغيل الاندرويد الايفون الويندوز ولذلك يستعمله ملايين الاشخاص من حول العالم لكونه مجاني في بعض المهمام وذلك لانه ليس فقط مضاد فيروسات ولكنه يوفر بعض المزات المتقدم خاصة للاندرويد مثل تنظيف ذاكرة الجهاز من الملفات الغيرة الهامة حيث تساعد هده الخاصية على توفير الذاكرة و ان كنت تعاني من بطئ جهازك الاندرويد فان Avast Mobile Security Pro له ميزات تنظيف الذاكرة العشوائية حيث يطفئ التطبيقات و الالعاب التي تعمل في الخلفية بدون علمك ان ذلك يساعد ايضا على توفير البيانات الباقة.

جرب احد التطبيقات الرائعة الموجودة على موقعنا : انمي فور اب - toonme مهكر

يمكنك افاست النسخة المدفوعة للاندرويد من فحص جهازك بالكامل حتى بطاقة ذاكرة خارجية ان كانت متوفرة ويقوم بفحص حتى البرامج و الالعاب وهذا انه برنامح حماية متكامل و يمكنك تحميله مجانا.

مميزات افاست للاندرويد

  1. حجم صغير ومناسب.
  2. فحص كامل لجميع الملفات و البرامج مجانا.
  3. افاست للاندرويد مع التفعيل.
  4. نظام حماية عالمي و مطور.
  5. يمكنك التخلص من الملفات الغير الهامة بنقرة واحدة.
  6. تنظيف الذاكرة العشوائية بنقرة واحدة.
  7. تحميل مجانا اسفل هذا المقال.

صور برنامح Avast Mobile Security Pro APK


معلومات عن افاست للاندرويد للاندرويد  

الاسم الكامل : avast mobile security pro

الحجم الكامل 50MB

   عشرة ملايين :عدد التنزيلات

 مجاني:المود

الاصدار : اخر تحديث

غير مطلوب :الاتصال بالانترنت

رابط تحميل برنامج افاست للاندرويد مع التفعيل برابط مباشر

بعد تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل لن تحتاج الى اي برنامج حماية اخر لانه الان لديك كل شي في تطبيق واحد مضاد فيروسات للاندرويد مع تنظيف الذاكرة و التي العشوائية لتسريع جهازك.

تحميل البرنامج الان

استمتع بالبرنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-