تحميل برنامج Moviedor لمشاهدة الافلام والمسلسلات (بدون اعلانات)

 تحميل برنامج Moviedor لمشاهدة الافلام والمسلسلات [بدون اعلانات]

Moviedor


Moviedor هو احد افضل تطبيق مشاهدة الافلام و الان سنقدم لكم تطبيق هذا الموقع بأخر إصدار برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجانا.


تطبيق Moviedor Apk هو اسم على مسمى لافضل مواقع مشاهدة الأفلام، غالبا ما نشعر بالملل الشديد من البقاء في المنزل لساعات او حتى ايام و تكون الافلام هو المتنفس الوحيد لتخفيف هذا الملل و من هنا تظهر معاناة اخرى هل تذهب الى جوجل للبحث مثلا عن افضل افلام و عندما تجد الفيلم الذي تريد مشاهدتها تبحث في المواقع و تواجه مشاكل مثل انك الفيلم غير متوفر لتحميل او حتى المشاهده او اكثر المشاكل ازعاج وهي الاعلانات الكثير و المزعجة فور لمسك لجهازك تنبثق من حيث لا تدري صدقني جربت الكثير من هذه الاشياء لكن مع Moviedor تحصل على اعلانات اقل لكن اليوم ساقدم لكم برنامج Moviedor للاندرويد الذي يسهل عليك عملية البحث عن الافلام و خاصة الجديدة منها.


يمكنك في برنامج Moviedor الاطلاع على احدث الافلام و المسلسلات الاجنبيه و العربية الحديثة مع شرح مفصل بدون حرق الاحداث مع تقييم اي فيلم او مسلسل الذي يسهل عملية البحث عن الافلام الرائعه وكذلك مع سنة الاصدار و اسماء الممثلون المشاركون في مسلسلك او الفيلم و ايضا الدولة التي تمت فيها اغلب المشاهد و الجودة التي يتوفر بها ومع التصنيف مع صورة وكل هذا مع ترجمة مصاحبة.


لنفترض انك بحث في برنامج Moviedor ولم تجد ما تبحث عنه يمكنك النقر على القائمة الجانبية و ذلك لطلب ما تبحث عنه يقوم فريق العمل بالعمل عليه يقدم ايضا الموقع الكرتون اذا من محبيه يمكن تشغيل هذا البرنامج بكل سهولة ولا يطلب اي صلاحيات وهذا كي يطمئن المستخدم اكثر بالتصفح والمشاهدة.


مميزات Moviedor Apk

  1. اعلانات اقل و محتوى أكبر.
  2. محتوى كبير جدا مع انواع مختلفة كرتون-دراما-رعب.
  3. حجم التطبيق صغير متوافق مع اغلب الاجهزة و حتى الضعيفة منها.
  4. قائمه تسهل عملية البحث.
  5. لا توجد اعلانات مدمجة بالتطبيق.
  6. البرنامج مجاني تماما ولا يطلب منك اي اشتراكات.
  7. تصميم بسيط بدون متطلبات تشغيل كبيرة.
  8. متوافق حتى مع الاجهزة الضعيفة.
  9. ترجمة مصاحبة باللغة العربية.
  10. بدون الاشعارات المزعجة.


معلومات عن برنامج Moviedor للاندرويد

الاسم : Moviedor : إطلاع على افلام و مسلسلات جديدة 

الترخيص : مجاني

الحجم : 8 ميگا

المود : الاصلي 

نظام تشغيل : للاندرويد

متطلبات التشغيل : حتى الاجهزة الضعيفة


رابط تحميل تطبيق Moviedor Apk 


البرنامج دا تصميم للغاية لذلك لن تواجه اي مشاكل في التشغيل و لم يتم اضافة اي اعلانات على هذا التطبيق بل يسهل عملية المشاهدة اكثر.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Moviedor

استمتع بالبرنامج وأنصحك بتجربة ايضا ThGSS المجاني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-