افضل واتساب معدل 2024 على الاطلاق [ التحديث الجديد ]

تنزيل افضل واتساب معدل 2024
تنزيل افضل واتساب معدل 2023

افضل واتساب معدل 2024 هو موضوعنا حيث نتحدث بالتحديد عن واتساب عمر العنابي 2024 الذي يضم ميزات كثيرة جدا و لهذه الاسباب تم تصنيفه من بين افضل نسخة واتس اب 2024.


هل انت من مستخدمي واتس اب وتفتقد الى الكثير من الميزات الغير المتوفره في النسخه العاديه التي ستحملها من جوجل بلاي او اب ستور في هذا المقال قرات سابق في العنوان ساقدم لكم افضل نسخة واتساب معدلة 2024 باخر تحديد وبالضبط نسخه واتساب عمر العنابي.


واتساب عمر العنابي هو احد وافضل تطبيقات التواصل عبر الشات او المكالمات او حتى الرسائل الصوتيه وهي خدمه مجانيه تماما اكثر من خمسه ملايير تحميل حصل عليها تطبيق واتساب في جوجل بلاي وهذا يظهر مدى شعبيه التطبيق واتساب والكم الهائل من الاشخاص الذين يستخدمونه ويفضلونه عن كثير من التطبيقات للاعمال وهي نسخه حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل وهذا انجاز كبير حققه برنامج واتساب.


واتساب عمر العنابي يعطيك حريه التحكم بكل الاشياء يوفر لك الميزات الغير الموجوده في النسخه الاصليه على سبيل المثال اخفاء اخر ظهور ويمكنك اخفاء اذا كنت متصل الان ومكنك ان تتحكم في من يستطيع ان يشاهد قصصك كما يمكنك مشاهده قصص الاخرين بدون علمهم ويمكنك تفعيل هذه الخاصيات عن طريق الاعدادات والاجمل ان الوضع الليلي موجود الان ولا ننسى ميزه تغيير شكل واتساب الداخلي يمكنك تغييره الى الشكل الكلاسيكي للبرنامج واحب اكثر شكل ايفون الكلاسيكي في الدردشه فهو يعطي يمكنك ان تضع ايضا حمايه لتطبيق الخاص بك اقصد عن طريق الباسورد او ايضا الكاميرا او حتى بصمه الاصبع وانت تختار اي من هذه الميزات وطبعا التي تناسبك الحمايه عن طريق بصمه الاصبع هو الاسهل والاكثر ثلاثه اذا كانت تتوفر هذه الميزا في هاتفي لهذا اطلق على هذه النسخه افضل واتساب معدل 2024.

افضل نسخة واتساب معدلة 2024

تم إختيار واتساب عمر العنابي 2024 على أساس أنه افضل واتساب معدل 2023 واخترته نظره عن الكثير من الاسباب منها المميزات الكثيره ميزات اخفاء اخر ظهور فهي تعمل بشكل ممتاز جدا وايضا اخفاء العلامه الزرقاء وكذلك اخفاء متصل الان تحكم ف القصص بشكل افضل ومن الاسباب الاخرى لاختيار واتساب عمر العنابي 2024 انه بدون بند لن تتعرض للحضر وانت تستخدم هذه النسخه فانا استخدم شخصيا لمده جواز خمس شهور ودائما ما هذه النسخه تصلها تحديثات لكن لا تقلق ساقدمها لكم باخر اصدار لهذا الشهر ومن الاسباب الاخرى الاختياريه في فئه افضل نسخة واتساب معدلة 2024.


يمكنك دوما التحكم في الشكل الخارجي اي اللوغو الخاص بالبرنامج وكذلك الشكل الداخلي اختيار اشكال كلاسيكيه وتصاميم عصريه ولا ننسى الليل الوضع الليلي يمكنك التحكم في ما تراه جهات الاتصال الخاصه بك واخفاء المعلومات والاحتفاظ بخصوصيتك عن طريق قفل التطبيق واتساب يستخدم في حال استخدام احد الاشخاص هاتفك فسيجد واتساب مغلق وادي ميزا رائعه.


رغم هذه الميزات المتوفرة في واتساب عمر العنابي 2024 وتصنيفه من بين افضل واتساب معدل  الا انه يتميز بحجم صغير ومتوافق مع اقصد بذلك حتى الاجهزه الضعيفه والاجمل ان هذه النسخه بدون اعلانات ولا يطلب منك دفع اي تكاليف اضافيه.

مميزات افضل نسخة واتس اب

افضل واتساب معدل أطلقه على واتساب عمر العنابي نظرا للميزات التي ساقدمها لكم.


  1. ميزة إخفاء متصل الان عن جهات الاتصال الخاصة بك.
  2. إمكانية إخفاء العلامة الزرقاء ( تمت القراءة ) كما يوفر واتساب عمر العنابي 2024 امكانية اخفاء الصحن تم التوصل بالرسالة.
  3. إخفاء قصصك عن جهات اتصال يمكنك إختيارها.
  4. يمكنك إخفاء أنك تشاهد قصص الآخرين عن طريق الاعدادات.
  5. يمكنك التحكم بشكل كامل في شكل افضل واتساب معدل 2024 سواء من الأيقونة الخارجية أو الشكل الدخلي يوجد أشكال كثيرة ومتنوعة يمكنك الاختيار من بينها.
  6. إخفاء تم الاستماع الى الرسائل الصوتيه.
  7. ميزة البحث في الارشيف.
  8. ميزة إرسال رسائل تلقائية.
  9. ميزة إرسال عدد لا محدود من الصورة.
  10. ميزة ارسال فيديو طويل.
  11. ارسال رساله الى رقم غير محفوظ في جهات الاتصال الخاصة بك في واتساب عمر العنابي.
  12. حجم خفيف يدعم حتى الاجهزة الضعيفة.
  13. ميزة إسترجاع الرسائل المحذوفه.
  14. الوضع الليلي متوفر


صور افضل نسخة واتس اب 2024



رابط تحميل افضل واتساب معدل 2024

طبعا يمكنك تخصيص الواتساب الخاص بك عن طريق الاعدادات كالوضع الليلي و الشكل الداخلي و حتى الايقونة.

إضغط هنا لتحميل افضل نسخة واتس اب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-