تحميل برنامج Viva Cut مهكر 2024 للاندرويد بدون علامة مائية أحدث إصدار

تحميل برنامج viva cut مهكر اخر اصدار 2024
فيفا كت مهكر

سنقدم لكم في هذا الشرح Viva Cut مهكر 2024 فيفا كت أخر اصدار للاندرويد و للايفون برابط تحميل مباشر بأخر إصدار مع اضافه ميزات جديدة لتعديل على الفيديوهات بإحترافية بفضل VivaCut مهكر.

Viva Cut مهكر

برنامج Viva Cut مهكر 2024  هو اداة مجانية لتعديل على الفيديوهات بإستخدام الهاتف و التابليت و متوفر لنظام الاندرويد و كذلك نظام الايفون ونسخة خاصة لاجهزه الكمبيوتر، ويضم الكثير من الادوات التي تجعله فريد من نوعه في هذا المجال وخاصة ان هناك الكثير من التطبيقات التي توفر ميزات مشابهة مثل كين ماستر مهكر.

شعبية تطبيقات اليوم سابقه أينما ذكر، حصل فيفا كت مهكر على تنزيلات فاقت 10 مليون و مميزات التطبيق فليس من الغريب أن يحصل على تقيم 4.6/5 حيث قام اكثر من 250 الف مستخدم تقيم البرنامج كما يتمتع ايضا بشعبية حتى عند مستخدمي الايفون و الكومبيوتر.

مميزات برنامج Viva Cut مهكر

بذكر المميزات فإنها كثيرة، الشئ رائع في Viva Cut Pro أنه يضم الكثير و الكثير من المؤتمرات ودائما ما تقوم الشركة المطورة بإضافة تحديثات، توجد مؤثرات تجعل الفيديو الخاص بك دو مظهر كلاسيكي أو عصري كما يمكنك اضافه مجموعة كبيرة من الملصقات الى جانب التحكم في حركاتها ميزة الشاشة الخضراء للاندرويد التي تجعل الفيديو الخاص بك جد إحترافي وميزة اضافة صور على الفيديو و التحكم في الشفافية ستكون مفاجئ مما يمكن فعله بهذه الخاصية البسيطة توجد ايضا مجموعة من الصوتيات الاضافته للمقطع الذي تريد حفظه.

يمكنك الكتابة في الفيديو الخاص بك الاضافه نصوص رائعة وخاصة مع Viva Cut مهكر 2024 تمت اضافه الكثير من الخطوط الجديدة ومنها الخطوط العربية، يمكن تحكم في الإضاءة و كذلك ألوان الفيديو مع تحسينات في الجودة بذكر الجودة يمكنك حفظ الفيديوهات بجودة عالية جدا وخاصة مع نسخة Viva Cut Pro.

صور برنامج Viva Cut فيفا كت مهكر


معلومات عن برنامج Viva Cut فيفا كت مهكر للاندرويد

الاسم : Viva Cut Pro : حرر الفيديوهات الخاصة بك للمزيد من المتعة.

الترخيص : مجاني

الحجم : 42 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : VivaCut

تحميل Viva Cut مهكر اخر اصدار

يمكنك مشاركة الفيديوهات التي قمت بتعديلها على منصات مثل TikTok و Instagram و Facebook وغيره من منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل Viva Cut مهكر

تحميل برنامج مشابه للايفون

إستمتع بالبرنامج .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-