تحميل لعبة كأس تون 2024 للاندرويد مهكرة و للايفون [الجديدة]

تحميل لعبة كأس تون 2024 للاندرويد و للايفون [الجديدة]


كأس تون 2024 هو موضوعنا اليوم حيث سنقدم لكم روابط التحميل مباشر لجميع الاجهزه مجاناً بشخصيات كرتونيه جديدة.


كأس تون 2024 تعتبر احد اشهر الالعاب التي اصدرتها كرتون نتورك حيث تعتبر مجانيه تماما وتتوفر لانظمه الاندرويد والايفون وهي من العاب كره القدم المسليه حيث تجمع كأس تون 2024  بين المرح واللعب بالشخصيات المشهوره كداروين غامبول وبنتين واغلب الشخصيات الكرتونيه التي نشاهدها على شكل مسلسلات في قناه كرتون نتورك ستجد رابط التحميل اسفل هذا المقال.


اديل لعبه لها شكل خاص من اشكال لعب كره القدم حيث توفر كل شخصيه على مهاره خاصه يجب عليك قياده فريقك واحراز اكبر عدد من النقاط او الاهداف ولا تنسى الاستمتاع بلعبه كأس تون 2024 لعبه مجانيه تماما ويمكن لاي شخص تحميلها سواء من جوجل بلاي او اب ستور.


لإحتراف كأس تون 2024 تحتاج الى مزيد من نقاط القوه الاضافيه والتي تسقط اثناء المباراه اي عليك جمع هذه الاخيره الحصول على هذه النقاط يمنحك او يمنح فريقك قوى اضافيه فلو حصل عليها الفريق الخصم سيصبح اكثر قوه وهذه تعتبر مشكله طبعا يوجد العديد من العناصر القوه الاضافيه منها زحلقه الموز وسرعه الخارقه.


 وكما نعلم وكما نعلم كل مباريات كره القدم تحتاج الى حكم وفي هذه اللعبه كاس تون 2024 لديها حاكم وهو نيكول وهي شخصيه من عالم غامبول المدهش هي التي تحكم المباريات كن حداري من ان تطلق صفرتها عليك ان خالفت القانون.

مميزات لعبة كأس تون 2024

كأس تون لعبه ممتعه للكبار وللصغار سوف تستمتع بالتحكم السليس والمنافسه على بطولات اذا عليك التمر والتدرب بجد لتحسن مهارتك وتظهر موهبتك للجميع في لعبه كاس تون يمكنك ان تاسس فريقك الخاص من خلال استخدام مجموعه من الشخصيات الكرتونيه ويجب ان يكون فريقك لا ينهزم من خلال اختيار اللاعبين بعنايه كبيره حسب احصائياتهم وقوائمهم التي تختلف من الدقه والسرعه الى ذلك قوه التسديد.


لعبه كاس تون تضيف لاعبين جدد تماما من شخصيات جديده ولا تنسى اختيار بلدك من مجموعه من البلدان المشاركه في بطوله كاس تون والحصول على فرصه الفوز ببطوله العالم لكره القدم وتسجيل الاهداف لحفظ النقاط والمنافسه على المراكز الاولى في لعبه كاس تون.


صور لعبة كأس تون 2024


معلومات عن لعبة كأس تون 2024 و للايفون للاندرويد

الاسم : كأس تون مهكرة

الترخيص : مجانية

المود : مجانا

الحجم : 53 ميكا

نظام تشغيل : الأندرويد 

عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تنزيل

الناشر : كاس تون


رابط تحميل للعبة كأس تون 2024 للايفون و للاندرويد


تحميل كأس تون للاندرويد


تحميل كأس تون للايفون

استمتع بالعبة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-