تحميل كين ماستر الاسود 2024 مهكر Kinemaster Black اخر اصدار

كين ماستر الاسود 2024 مهكر هو موضوعنا في هذا المقال حيث سنقدم أحدث نسخة مع مميزات جديده حفظ الفيديوهات بسرعة هائلة وخطوط رائعة.

تحميل كين ماستر الاسود 2023

تحميل كين ماستر الاسود 2024

تحميل كين ماستر الاسود 2024 هو أحدث نسخة من برنامج كين ماستر الاسود حيث تأتي بإضافة جديدة أهمها الخطوط وسرعة حفظ الفيديوهات لكن قبل التعمق في تفاصيل هذا النسخة دعني أعرفك أكثر على  ماستر الاسود. هل تحب تعديل على الفيديوهات و اضافه مؤثرات صوتيه و النصوص كترجمه وتوضيحات و بطاقات مرحة أو تحب إنشاء قناة على اليوتيوب لكسب بعض المال مع خلال الابداع في إنشاء فيديوهات في كين ماستر مهكر 2024 الاسود حيث لن تحتاج الى بعد الان الى حسوب عالي الاداء هذه النسخة تشبه الى حد كبير كين ماستر مهكر البنفسجي يمكنك عمل تعديل الفيديوهات عن طريق هاتفك و بإستخدام كين ماستر الاسود بدون علامة مائية يمكنك حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون اعلانات حيث يوفر لك جودات متعددة 4K - HD -HQ - SD أنت تختار الجودة التي تناسب رغبتك و اذا كنت تريد رفع الفيديو حاول إختيار جودة لا تقل عن HD والتي هي 720P.

كين ماستر مهكر 2023 الاسود تنزيل

كين ماستر مهكر 2024 الاسود

 من خلال إستعمال كين ماستر مهكر 2024 الاسود ستوفر الكثير من الوقت أثناء عملية حفظ الفيديو فهذه النسخة هي من سلسلة كين ماستر مهكر 2023 الاسود تنزيل ومن مميزاتها الجديد هي حفظ الفيديو بسرعة هائلة على عكس النسخة الموجودة Google Play التي قد تستغرق ساعات في حفظ الفيديوهات الكبيرة. إستخدم الشاشة الخضراء لاضافه خلفية مناسبة للفيديوهات، يمكنك الان اضافة نصوص الى المقطع الخاص بك بسهولة مع خطوط جديدة عربية و إنجليزية ودقة قص الفيديوهات أصبحت أدق و أسهل وهذه النسخة من كين ماستر مهكر 2024 الاسود متوفر حتى للأجهزة الضعيفة. مميزات حجم صغير مع اضافات خرافية. خطوط و زخرفة جديدة تماما. حفظ الفيديو بسرعة كبيرة. حفظ الفيديو بجودة عالية 4K. بدون علامة مائية. مميزات تعديل الصوت جديدة خلفيات جديدة وحصريا.

 صوره برنامج كين ماستر الأسود 2024

كين ماستر مهكر 2023 الاسود

 الاسود معلومات عن تنزيل كين ماستر الاسود apk للاندرويد

  الاسم : Kinemaster Black : 

التعديل على الفيديوهات بإحترافية

  الترخيص : مجانية

  الحجم : 100 ميجا 

 نظام تشغيل : للايفون و للاندرويد 

 عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل

  الناشر : KP

تحميل كين ماستر مهكر النسخة السوداء

 تحميل النسخة السوداء الان

تحميل الاصدار الجديد

ان تحميل كين ماستر مهكر النسخة السوداء سيكون سهل وعملية مجانية وذا كنت بحاجة الى المساعدة يمكنك الطلب في التعليقات فقط قم   تنزيل كين ماستر الاسود apk.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-