تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة 2024 (جواهر وأموال) أحدث إصدار

تحميل ملكة الموضة مهكرة 2024 لجميع الاجهزة النسخة العربية

ملكة الموضة مهكرة

ملكة الموضة مهكرة 2024 هو موضوعنا في هذا المقال، حيث نهدف إلى تقديم رابط تحميل اللعبة بكل سلاسة وسهولة لأجهزة الأندرويد والآيفون، وذلك بالنسخة العربية من تطوير بكر فايز لعام 2024. تُعتبر ملكة الموضة مهكرة لعبة شهيرة تتيح للاعبين استكشاف عالم الموضة والأناقة بطريقة ممتعة ومثيرة. يمكن الحصول على اللعبة من خلال الرابط المقدم، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة الأزياء والتصميم بشكل مباشر وبسهولة تامة على هواتفهم الذكية."

اسم اللعبة ملكة الموضة مهكرة
الاصدار
1.11.5
الفئة العاب الموضة
التقييم خمس نجوم
حجم اللعبة 133.7 M
يتطلب Android
5.0 والأحدث
مطوّر البرامج tamatem inc
عدد التحميلات
+100,000
الترخيص مجاني

ملكة الموضة مهكرة

لعبة ملكة الموضة مهكرة هي واحدة من أشهر الألعاب المهكرة في عالم الألباس والقصص وتقمص الأدوار، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية في العالم العربي. تتوفر اللعبة على نطاق واسع لأنظمة التشغيل الشهيرة مثل الأندرويد وiOS، ويمكن العثور عليها بسهولة في متاجر التطبيقات الرئيسية مثل Google Play وApp Store.

تمتاز لعبة " ملكة الموضة مهكرة" بتشكيلة واسعة ومتنوعة من الملابس الفاخرة والأشكال المزينة بأحدث صيحات الموضة، حيث تتنوع الألوان والأنماط لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. بالإضافة إلى ذلك، تضم اللعبة مسابقات عالمية مثيرة، حيث يتنافس اللاعبون في تصميماتهم واختياراتهم لإبهار الحكام والفاحصين بأجمل التصاميم العصرية والأنيقة.

من خلال هذه اللعبة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ممتعة وإبداعية، حيث يمكنهم تحويل شخصياتهم إلى نجوم في عالم الموضة، واستكشاف مختلف الأساليب والإطلالات، والتعبير عن أنفسهم بحرية. بفضل ميزات اللعبة المتنوعة والإثارة المستمرة، تظل "ملكة الموضة" واحدة من الألعاب المفضلة لدى اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم فرصة للاسترخاء والابتكار في عالم الموضة والجمال.يتم اجرا داخل ملكة الموضة مهكرة اخر اصدار مؤتمر صحفي و وضع صور الشخصيات الشهيرة من نجوم هوليود التي ستلعبين دورهم، وعليك التاكد من الحصول على اجمل الملابس من اجل مظهر عصري و انيق، يمكنك ايضا التجول و السفر حول العالم وذلك للحصول على اصدقاء جدد، تاكدي دوما من ان تكوني بمظهر جيد من أجل الحصول على النجومية.

من خلال تحميل لعبة ملكة الموضع مهكرة يمكنك الاستفادة من عديدة من الميزات وبدون اعلانات ونسخة عربية و مجانا لتتمتع بأحدث وأقوى العاب القصص و التمتيل.

مميزات لعبة ملكة الموضع مهكرة 2024

  1. هذه نسخة تحتوى على تحديث 2023 للمزيد من الازياء والموضه.
  2. نسخة عربية جواهر و اموال لا محدود لشراء اي شيء تحبينه.
  3. متوفرة للاندرويد و للايفون.
  4. حجم خفيف جدا بالمقارنة مع المميزات.
  5. يمكنك السفر الى جميع بقاع العالم.
  6. الدخول في منافسات عالمية مع مشاهير هوليوود.
  7. حواهر والماس اموال اضافية في اللعبة


صور لعبة ملكة الموضة 2024

تحديث ملكة الموضة مهكرة

ملكة الموضة 2025 
ملكة الموضة 2025

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة

معلومات عن لعبة ملكة الموضة للايفون و للاندرويد

الاسم : ملكة الموضة تعرفي على عالم المشاهير هوليوود

الترخيص : مجاني

الحجم : 99 ميگا

المود : كاملة ومهكرة

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : HC

 تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة

هذه العبة حصلت على ما يتجاوز مليون تحميل في Google Play فقط ونظرا لشعبية العبة بلغ تقيمها 4.7/5 وهو تقيم كبير جدا حتى اشهر الالعاب لم تحصل عليه.

تحميل ملكة الموضة مهكرة للاندرويد

تحميل ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية للايفون

تحميل لعبة ملكة الموضة من جوجل بلاي

استمتع بالعبة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-