تهكير فري فاير التحديث الجديد 2024 جواهر لا محدود [ Xpointy ]

تهكير فري فاير 2024 جواهر لا محدود لجميع الاجهزة [ Xpointy ]


تهكير فري فاير 2024 جواهر


تهكير فري فاير 2024 هو أحد أكثر الأشياء الذين يلعبون لعبة فري فاير اذا كنت لم تملك المال لشراء جواهر أو الحصول على اشتراك الاسبوع تهكير فري فاير 2024 هو الحل الانسب.


تهكير فري فاير 2024 هو موضوعنا اليوم حيث سنقدم لكم أحد أسهل الطرق وبدون روت و لا برامج لكن قبل أن نقدم لكم الشرح لبد أن نعرفكم على لعبة فري فاير لمن لا يعرف عنها الا القليل، تعتبر فري فاير احد أكثر الألعاب تحميل سواء في Google Play وحتى في AppStore تعتبر من العاب النجاة وتعتبر البديل الانسب للعبة ببجي مهكرة لكن فري فاير تاتي بحجم اقل و جرافيك اقل وذلك لتناسب أغلب الأجهزة و حتى الضعيفة.


تهكير فري فاير 2024 يعطيك تجربة نجاة فريدة حيث يتواجد ما يقارب 50 لاعب في ساحة المعركة و يجب عليك الاختباء و البقاء على قيد الحياه وذلك بإستخدام مجموعة من الاسلحة AK و AWM و XW8 وغير من الاسلحة بالإضافة إلى المركبات و الدروع الواقية للرصاص و المميز في فري فاير أنه يمكنك بناء جدار ثلجي عندما تتعرض لاطلاق النار يجب عليك جمع هذه الاسلحة و الدروع قبل ان تتعرض لهجوم من قبل الاعداء.


رغم ان العبة منخفضة الجرافيك الى أن عدد تحميلات فري فاير تجاوز 500 مليون تحميل فقط في جوجل بلاي وقام أكتر من 65 مليون لاعب بتقيم العبة وبلغ تقيم العبة 4.1/5 اي أكبر من لعبة Pubg بفارق واضح ولهذا أحببت أن أريدكم طريقه تهكير فري فاير 2024 للاندرويد و للايفون.

طريقة Xpointy تهكير فري فاير 2024

هل تريد شخصية الوك؟ و هيدشوت سهل هل تريد الحصول على أحدث الشخصيات في لعبة فري فاير والحصول على FirePass لهذا سنقدم لكم شرح تهكير فري فاير 2024 عن طريق Xpointy و لست بحاجه الى برامج او حتى الروت كل ما عليك هو تحميل النسخة المهكرة من أسفل هذا المقال و تثبيتها بشكل عادي و التسجيل في حسابك و ستجد أن هذه هي النسخة المهكرة التي تبحث عنها و هي بأخر تحديث و تناسب جميع الاجهزة.

مميزات لعبة تهكير فري فاير 2024

  1. حجم خفيف بالمقارنة مع الجرافيك و تجربة العب.
  2. امكانيه العب و التحدث مع الغرباء.
  3. محانية للايفون و للاندرويد.
  4. أوضاع لعب متنوعة و شخصيه كثيرة.
  5. ان تهكير فري فاير 2024 يعطيك الكثير من الاشياء المدفوعة مجانا.

صور لعبة Free Fire


معلومات عن فري فاير للاندرويد

الاسم : فري فاير : Free Fire

الترخيص : مجانية

الحجم : 617 ميجا

التقيم : 5/4.1

نظام تشغيل : للايفون و للاندرويد

عدد التحميلات : أكثر 500 من مليون تنزيل

الناشر : Garena

روابط تحميل تهكير فري فاير 2024 و Xpointy

حمل حتى برنامج Xpointy يساعد على تهكير لعبة فري فاير 2024 ويخبرك بكل الطرق وفحص شامل.

إصغط هنا لتحميل فري فاير مهكرة

إضغط هنا لتحميل Xpointy 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-