تحميل برنامج Facetune مهكر 2024 أخر اصدار [ مدفوع ]

 تحميل facetune مهكر أخر اصدار [ مدفوع ]

facetune مهكر


تحميل facetune مهكر 2024 هو صلب موضوعنا في هذا المقال حيث سنقدم لكم رابط تحميل Facetune2 تحميل مهكر 2024 أخر اصدار للاندرويد والايفون مع مميزات خرافية وبدون اعلانات.

facetune مهكر 2024 هو واحد من افضل التطبيقات للتعديل وتحرير الصور على هاتفك المحمول دواء على اجهزه الاندرويد وكذلك اجهزه الايفون فهو متوفر مجانا في كل من جوجل بلاي واب ستور، يمكنك اضافه مؤثرات عديده على صورك الشخصيه تعديل اجزاء من الوجه وذلك من خلال اسلوب سهل جدا يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي كذلك خاصيه العزل في موجوده fecetoune في برنامج.

برنامج Facetune2 مهكر

برنامج facetune2 مهكر 2024 يعتمد بشكل كبير جدا على الذكاء الاصطناعي حيث يقوم هذا التطبيق بالتعرف على اجزاء الوجه تلقائيا مما يساهل جدا عمليه التعديل على الصور بدون الحاجه الى التحديد اليدوي المتعب جدا يمكنك ايضا التحكم في لون البشره وتنعيمها وتبييضها كما يمكنك تعديل على لون الاسنان ايضا يؤفر لك ميزه تبييض الاسنان وذلك لتحصل على ابتسامه رائعه في صورك كما يمكنك تغيير لون عدسه العين و كذلك الضوء المسلط على العين بالاضافه الى حجم العين يمكنك ايضا احب اخفاء العيوب بشرا مثل حب الشباب وكذلك اثره وهذه العمليه ايضا تتم عن طريق الذكاء الاصطناعي.

يوفر ايضا برنامج facetune2 مهكر 2024 الكثير من الملصقات المجانيه وبفضل هذه الميزه او النسخه الهكرة البرنامج فانك ستحصل ايضا على الميزات المدفوعه في البرنامج لن تظهر العلامه المائيه في صورك الخاصه وذلك لان هذه هي النسخه المدفوعه من البرنامج وباخر اصدار لها.

تطبيق Facetoune 2 حصل على ما يفوق عشره مليون تحميل وهذا فقط في متجر جوجل بلاي اما تقيم البرنامج فهو اربع نجوم حيث قام ما لا يقل عن 200,000 مستخدم بتقيم البرنامج.

مميزات facetune مهكر 2024

  1. حجم خفيف جدا مع أيقونة إحترافية.
  2. متوفر مجانا للاندرويد و للايفون في كل من Google Play و App Store.
  3. يوفر ميزة الذكاء الاصطناعي لتعديل على صورك بإحترافية.
  4. إمكانية تغير لون البشرة.
  5. إمكانية تغير لون للعيون في facetune مهكر 2023.
  6. ميزة توسيع العيون و تعديل الاضاءة المسلطة عليهما.
  7. يمكنك حفظ صورك بجودة عالية ومشاركتها عبر واتساب فيسبوك وغير من مواقع التواصل الاجتماعي.
  8. يعمل الاجهزة حتى في الاجهزة الضعيفة وليست له متطلبات تشغيل كبيرة.

صور برنامج facetune2


معلومات عن facetune2 للاندرويد

الاسم : facetune2 : التعديل على الصور بإحترافية

الترخيص : مجانية

الحجم : 100 ميجا

نظام تشغيل : للايفون و للاندرويد

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل

الناشر : facetune2

رابط تحميل facetune مهكر 2024

يمكنك التحميل من الرابط أسفل وستجد أنها النسخة المدفوعة مجانا وكل شي مفتوح، ويمكنك إستخدام برنامج facetune2 بدون أي قيود أو إعلانات.

إضغط هنا لتحميل facetune مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-