أفضل 10 العاب مغامرات للاندرويد 2023 ( أونلاين و اوفلاين )

أفضل 10 العاب مغامرات للاندرويد 2023 ( أونلاين و اوفلاين )

افضل العاب مغامرات للاندرويد 2023 هو موضوعنا في هذا المقال حيث سنقدم لكم قائمة شاملة بأحدث و أقوى بأفضل العاب المغامرات للاندرويد 2023 مع روابط التحميل مباشره لتحميل مجانا مع تفاصيل كل لعبة على حدة.


Sky Dancer Run

هي أحد افضل الالعاب المغامرات 2023 في نظري لأن مفهومها بسيط و يمكن إحتراف العبة بسرعة و الاهم انها لا تحتاج للاتصال بالانترنت، وهي عبارة عن مغامرات شاب يقفز في الغابات لإنهاء طريق طويل عبر الوديان و مع الظروف الطقس المتغيرة و الصعبة و العقبات التي تواجهك.

إضغط هنا لتحميل


Iron Blade: Medieval Legends RPG

Best Android Games 2023

أحد أفضل الألعاب في هذه القائمة وهي لمحبي مغامرات الاكشن وهي من تطوير شركة Gameloft الشهير تدور أحداث هذه الاخيرة عن العصور الوسطى في اوروبا حيث تنتشر الحروب و السحر سيكون عليك جمع الدروع و الاسلحة وخوض مغامرة مع أقوى الجيوش وذلك بإنتخاد إستراتيجية محكمة للقضاء على الاعداء.

إضغط هنا لتحميل

Ninja Arashi

هي من أحد العاب النينجا الجديدة والتي لا تتطلب الاتصال بالانترنت بتاتا تدور قصة Ninja Arashi حول أراشي محارب إكس نينجا يقاتل من أجل التخلص من العالم الفاسد لإنقاذ ابنه من الخصمه أوروتشي قد يبدو الأمر سهلا، تحتوى العبة على 45 مستوى وثلاث خرائط مختلفة، بالمهارات البهلوانية وتقنيات النينجا، عليك هزيمة كل الأعداء.

إضغط هنا لتحميل

Shadow Fight Arena

هي أحد الالعاب الجديده والتي نزلت في مدة تجريبية ليست بالقصيرة لكنها الان متوفرة مجانا لتحميل تم تطويرها من طرف شركة Nekki، هي كذلك من العاب النينجا الجديد لكن جزء كبير منها عبارة عن مغامرات عليك انشاء فريق يتكون من 3 افراد وذلك لمنافسة الفريق الخصم وعليك إختيار الشخصيات بحذر فكل شخصية لها ميزات عن الاخرى و يمكنك ترقية هذه للمهارات، هذه الأخيرة من سلسلة العاب Shadow Fight التي تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة.

إضغط هنا لتحميل

Frostborn: Coop Survival

هي من العاب المغامرات 2023 صغير الحجم و التي توفر وضع بدون نت، هل تريد أنت تكون محارب و تأسيس قاعدتك وتعزيزها و محاربة جيش من الموتى بمساعدة أصدقائك وقم بإستعادة عظمة الفاكينج و الانطلاق لإستكشاف مناطق جديدة و خوض مغامرات جديدة.

إضغط هنا لتحميل

Cyber Hunter 

هي من العاب الاكشن و المغامرات وهي عن فريق متطور و خوض منافسة و البقاء على قيد الحياة قدر المستطاع ولديها جرافيك مشابه للعبة Pubg و اداء قوى.

إضغط هنا لتحميل

Genshin Impact 

 هي من الالعاب الرائعه من شركة miHoYo Limited لتطوير الالعاب مع عنف معتدل ومغامرات شيقة وطريقة لعب مذهلة، تحتوي اللعبة على تصنيف محتوى يبلغ 12+ وحصلت أكثر من مليون عملية تثبيت على متجر Google Play و توجد به أسلحة متنوعة و مهارات خيالية العبة دات حرافيك عالي جدا لكن في المقابل مع حجم كبير نوعا ما وتتحدث عن وصولك أنت و إخوتك الى عالم أخر جديد تماما و اله العالم الجديد جردك من قواك الخارقة و ألقيت في سبات عميق وأنت الان تستيقظ على هذا الواقع هكذا تبدأ رحلتك عبر Teyvat استعد لتستكشف كل شبر من هذا العالم الجديد، وانضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات الخيالية، واكشف الألغاز التي لا تعد ولا تحصى التي يحملها Teyvat.

إضغط هنا لتحميل

Evolution 2 

هي أحد العاب الاكشن المغامرات ليست بالجديدة لكنها تستحق الظهور في هذه القائمة لأنها حصلت تحديث لسنة 2023 وتم تحسين العبة بشكل كبير، حيث ستكون مغامراتك عن التطور التكنولوجي و ظهور تقنيات متقدمة من الروبوتات الذكية حيث يمتلكون كوكب الارض مهمتك هي تحرير كوكب الارض مع هذه الوحوش.

إضغط هنا لتحميل


Mutiny : Pirate Survival RPG

هي من العاب القراصنة مع مغامرات جديده فهي من العاب البقاء الملحمية في البحر عن طريق تكوين فريقك من القراصنة البحاره حيث يتقاتل لاعبين من جميع أنحاء العالم في العاب الجزيرة في منطقة البحر الكاريبي وستبداء المغامرات الخاصة بك بدون طعام ولا اسلحة في جانبك بحر فقط لكن حينما يكون لديك ما لا تخسر هناك تبدا المغامرات الحقيقية يمكنك بناء أيضا إمبراطورية خاصة بك.

إضغط هنا لتحميل

Tegra : Crafting and building Survival Shooter 

هل تحب العاب المغامرات دات أسلوب النجاة و للاستكشاف هذه هي العبة المناسبة لعبة Tegra تشبه الى حد كبير Minecraft لكن مع أسلوب مختلف تماما، حيث عليك بناء مستعمرات خاصة بك و القتال مع وحوش و المستعمرين و إختر أفضل الاسلحة العبة جديدة تماما و لها تحديث خاص قادم.

إضغط هنا لتحميل


يمكنك أيضا الاطلاع على أفضل العاب الاندرويد 2023 بدون نت  و ذلك الاطلاع على المزيد من العاب 2023 الجديدة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-