تحميل اي سي ماركت 2024 AC Market من ميديا فاير [ الاصلي ]

 تحميل اي سي ماركت Market [ الاصلي ]

AC MARKET 2023


تحميل اي سي ماركت 2024 الاصلي هو موضوعنا في هذا المقال أفضل متجر تحميل تطبيقات و الالعاب بأحدث الإصدارات مع إقتراحات كل أسبوع بأقوى الالعاب الجديدة مع تحميل مباشر بدون اعلانات مزعجة ولا تكلفة إضافية.


يعتبر اي سي ماركت 2024 من أشهر المتاجر لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة للأندرويد لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات المدفوعة سواء كانت موجودة في متجر Google Play وحتى بعض الألعاب النادرة التي لم يتم تنزيلها رسميًا على متجر Google Play ، حيث يتضمن قائمة فريدة من الألعاب وأنواع مختلفة من تطبيقات التعديل لمقاطع الفيديو وأدوات Wi-Fi وغيرها الكثير.


 يوفر 2024 Market ميزات تنزيل بدون إعلانات ، فمثلاً يمكنك تنزيل WhatsApp ببساطة كما تفعل في Google Play ، ولكن الجديد في هذا المتجر أنه يمكنك تنزيل العديد من نسخ WhatsApp ، وأقصد بذلك الإصدارات المعدلة من WhatsApp التي تمنحك بعض الميزات الإضافية ، وكيفية عرض الرسائل وما إلى ذلك ، بما في ذلك WhatsApp ABGB WhatsApp Plus والعديد من هذه النسخ معروفة جيدًا.


متجر اي سي ماركت 2024 حمله ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، ويتم تنزيل ملايين التطبيقات والألعاب من هذا البرنامج يوميًا ، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل الإصدارات المعدلة. ما أعنيه بالإصدارات المعدلة هي الإصدارات المخترقة من الألعاب وحتى التطبيقات أو النسخ العادية ، مما يعني أنها تعمل أيضًا كبديل رائع لمتجر Google Play.


 خاصية احببتها أيضًا في اي سي ماركت 2024 يخبرك ما إذا كان التهكير الذي تريد الحصول عليه يعمل أو لديه مشاكل من خلال الاستفادة من تجربة المستخدمين الذين قاموا بتنزيله قبلك ويمكنك أيضًا مراقبة التعليقات والتقييمات للبرامج والألعاب التي يستخدمها  Ac Market أكثر من 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، جميعهم من مستخدمي أجهزة Android ، لأن هذا الإصدار متاح فقط لأنظمة Android وحصل على تصنيف أربع نجوم من بين جميع المتاجر البديلة لـ Google Play ، كل ما تحتاجه هو تحميل اي سي ماركت مجانًا.

مميزات اي سي ماركت 2024

  1. حجم خفيف جدا ولا يستهلك ذاكره تخزين كبيرة.
  2. متوفر بشكل مجاني و لا يفرض اي تكاليف إضافية.
  3. البرنامج خالي تماما من الاعلانات المزعجة.
  4. يضم اي سي ماركت كمية هائلة من البرامج و الالعاب.
  5. يمكنك مراقبة تقييمات الالعاب و التطبيقات قبل تحميلها.
  6. تحديثات يومية للالعاب و التطبيقات.

صور متجر اي سي ماركت الاصلي


معلومات عن برنامج Market للاندرويد

الاسم :  Market : اي سي ماركت

الترخيص : مجاني

الحجم : 10 ميجا

نظام تشغيل : للاندرويد

عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل

الناشر : AC

هي تبحث متجر تطبيقات متوافق مع جميع الاجهزه ويوفر الألف الالعاب لتحميل مهكرة بالاضافه الى تطبيقات نحن نتحدث عن اي سي ماركت احد افضل متجر تطبيقات.


تحميل اي سي ماركت الاصلي 

إضغط هنا لتحميل اي سي ماركت

هل تبحث متجر تطبيقات متوافق مع جميع الاجهزه ويوفر الألف الالعاب لتحميل مهكرة بالاضافه الى تطبيقات نحن نتحدث عن اي سي ماركت احد افضل متجر تطبيقات و تحميل اي سي ماركت الاصلي ليس بالامر الصعب.


إستمتع البرنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-