برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2024 للاندرويد (بدون روت)

 برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2024 للاندرويد [بدون روت]

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للاندرويد [بدون روت]

سنقدم لكم برنامج اختراق الواي فاي 2024 مع شرح الطريقة الصحيحة لاستخدامه في تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2024 وطريقة سهلة.

برنامج اختراق واي فاي 2024 هو احد البرامج التي يبحث عنها مجموعة من الأشخاص في هذا الشرح ساقدم لكم اسهل الطرق للحصول على كلمة سر شبكات Wi-Fi مجانا، هل لديك شبكة واي فاي نسيت كلمة السر او تم تغيرها وتريد الاستمتاع بشبكة واي فاي من اجل مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و غير من تحميل العاب و تطبيقات بدون استهلاك الباقة (رصيد الانترنت) او في حالة كنت لا تتوفر عليه قد تحتاج الى هذا الشرح.

سنجعل الشرح بسيط قدر الامكان التطبيق الذي ساقدمه يعمل عن طريق احد نقاط ضعف الواي فاي وهي WPS ومشكلة هذه الاخيرة تم اغلاقها ايضا في الاندرويد لكن ليس في جميع الاجهزه لكن ساقدم اكثر من برنامج من اجل رفع من احتمالية الحصول على الاتصال بالواي فاي باي طريقة.

برامج اختراق واي فاي للهاتف 2024

اليكم اكثر من برنامج وهي الاقوى في هذا المجال وبدون روت ايضا جربها كلها.

WiFi Dumpper برنامج 

هذا البرنامج اكثر بساطة لكنه يجمع بين خصائص من التطبيق الثاني و الثالت لكن تاكد من تجربيتها كلها هذا الاول بسيط جدا ولا يطلب Root رابط التحميل اسفل هذا المقالة.

Wps Wpa Tester Premium 2024

هذا هو البرنامج الاول هذه النسخة المدفوعة ليست المجانية. لها قدرة افضل و التي تقوم بتجربة مجموعة من PIN واستغلال نقطة ضعف WPS في الواي فاي، لان بعد تحميل هذه النسخة ستجد رابط التحميل اسفل أدخل اليها وابحث عن الشبكة المستهدفة تم شغلها طريقة سهلة عليك انتظار حوالي 5 دقائق الى ان يقوم بتجربة جميع الPIN الراوتر.

اذا لم يعمل البرنامج تاكد من فتح شبكة Wi-Fi وتاكد ان تكون إشارة الواي فاي جيدة وكذلك GPS فهي مطلوبة للاستفادة من هذه الخدمة وفي حالة لم تعمل انتقل الى البرنامج الثاني.

Wpsapp Pro


البرنامج الثاني هو ايضا يستغل WPS من اجل الاتصال بدون حتى كلمة السر ولا يطلب ايضا صلاحية الروت، بعد تحميل البرنامج يوجد رابط التحميل اسفل هذا المقال، بعد التحميل قم بعملية البحث عن شبكات واي فاي قريبة واشارة جيدة اختار الشبكة سيظهر لك مجموعه من الاختيارات ما يهمنا هو خيار Code Pin (No ROOT) شغله وسيعمل.

نفس شروط اذا لم يعمل البرنامج تاكد من فتح شبكة Wi-Fi وتاكد ان تكون إشارة الواي فاي جيدة وكذلك GPS فهي مطلوبة للاستفادة من هذه الخدمة وفي حالة وهناك نسبة 65% سيعمل.

اذا لم يعمل اختراق Wifi 2024 للاندرويد

في حالة لم يعمل احد هذه البرامج يجب ان تتحقق من بعض الشروط المطلوبه لتشغيل.

  1. يجب ان تكون WPS مفعلة في الشبكة المستهدفة (يمكنك المعرفة من احد البرامج المذكوره).
  2. اذا كانت احد البرامج تخبرك بأن التحديث الجديد للاندرويد قام بالغاء WPS فأنت تحتاج الى الروت و لا مفر منه ويمكنك بعد ذلك استخدام نفس البرامج.
  3. تاكد من ان اشارة الواي فاي قوية (ضروري جدا)


رابط تحميل برنامج اختراق واي فاي 2024

اضغط هنا لتحميل WiFi Dumpper

إضغط هنا لتحميل Wps Wpa Tester Premium

اصغط هنا لتحميل Wpsapp Pro

بالتوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-