تحميل لعبة Mr Slice مهكرة للاندرويد و للايفون من ميديافير

 تحميل لعبة Mr Slice مهكرة للاندرويد و للايفون من ميديافير 

Mr Slice apk

سنقدم لكم لعبة Mr Slice مهكرة للايفون و للاندرويد من ميديافير اخر اصدار جميع الميزات المدفوعة مجانا وبدون اعلانات.

لعبة Mr Slice مهكرة هي موضوعنا اليوم حيث سنقدمها لكم بأخر اصدار لجميع الاجهزة لكن قبل أنقدم لكم Mr Slice مهكرة لبد أن نتعرف عليها اكثر لمن لا يعرفها، تعتبر Mr Slice الذي كان من المقرر اطلاقها سنة 2021 بعد اطلاقها اصبحث بسرعة على عرش اكثر الالعاب تحميل في Google Play في مدة تقل عن شهر حصلت على مليون تحميل و قام ما يتجاوز 10 الف مستخدم بتقيم العبة حيث بلغ تقيمها 4/5 وهذا تقيم ممتاز بالاخص انها لعبة جديدة، لعبة Mr Slice Apk مهكرة تقدم لكم تجربة تحريك شخصية Mr Slice في الطريق مع قطع وجوه و اشياء غريبه ارقام وغيره حيث يجب عليك ان ترفع الشخصية الارتفاع المناسب لتتقدم في المراحل السهلة وكلما تقدمت زادت صعوبة العبة أكثر فأكثر وعليك في نهاية الخط الحصول على أكبر عدد من الجواهر ييشبه قطع الصابون و لكنه أكثر روعه بكثير. قطع الأشياء التي تشبه الصابون من مختلف الأشكال والأنواع. لتكن أنت البطل العب الآن واشعر بالرضا المذهل من خلال تأثيرات القطع الواقعية والأصوات المهدئة وأنواع مختلفة.

لعبة Mr. Slice مهكرة

هذه النسخة من Mr Slice مهكرة تتميز لكونها تعطيك جميع الاشياء المدفوعة مجانا بدون أي إشتراك حيث يمكنك تطوير الاسلحة أو شراء الاقوى لن تحتاج الى برامج كل ما عليك هو تحميل هذه النسخة من أسفل المقال.


مميزات لعبة Mr Slice

لست بحاجة الى الانترنت للاستمتاع بالعبة.

متوفرة للاندرويد و حتى للايفون مجانا.

حجم خفيف بالمقارنة مع الجرافيك الممتاز في العبة.

لا تحتاج الى هاتف قوى تعمل في جميع الاجهزه.

صور لعبة لعبة Mr Slice


معلومات عن Mr Slice للاندرويد

الاسم : Mr Slice

الترخيص : مجانية

الحجم : 76 ميجا

نظام تشغيل : للايفون و للاندرويد

عدد التحميلات : أكثر من مليون تنزيل

الناشر : Playducky


طريقة تهكير لعبة Mr Slice


لست بحاجه الى طريقة تهكير Mr Slice كل ما يجب عليك فعل هو تحميلها من اسفل هذه التدوينة، انقر على رابط التحميل سينقلك الى صفحة فحص الروابط إنتظر بعض الثواني بعد ذلك سينقلك الى رابط التحميل او اذا كنت تريد تهكير العبة بنفسك حمل لوكي باتشر 2021 لتهكير الالعاب بدون روت.

رابط تحميل من ميديافير

إضغط هنا لتحميل Mr Slice مهكرة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-