تحميل لعبة Dead Target مهكرة 2024 (أحدث إصدار) للاندرويد

تحميل لعبة Dead Target مهكرة من ميديا فاير

Dead Target مهكرة

تحميل لعبة dead target مهكرة هو موضوعنا اليوم حيث سنقدم لكم روابط تحميل مباشره من ميديافير للاندرويد و للايفون.

تحميل Dead Target مهكرة 2024باخر اصدار هذا هو موضوع هذا المقال لكن قبل أن اقدم لكم روابط التحميل او حتى التحدث عن هذه النسخة لبد أن نتعرف اكثر على العبة، تعتبر إحدى أقوى العاب الاندرويد و بضبط من العاب الزومبي للاندرويد.

اللعبة متوفر كذلك للايفون لذلك هذا الشرح سيفيد مستخدمين انظمة الاندرويد و حتى الايفون كما ذكرت سابقا، المميز في العبة انها دات جرافيك عالي الجوده مع اصوات خرافية تبدأ العب في ساحة معركة او القنص من مسافة بعيدة بأسلحة السنايبر لاختبار مهاراتك في القنص و استخدام مجموعة من الأسلحة القضاء على مئات من الزومبي المتوحشة التي تحاول الاستلا على مدينة و أنت ستكون مهمتك هي القضاء على هذا الكم الهائل من الزومبي تحتوى Dead Target مهكرة.

تحتوى على أكثر من 20 سلاح فتاك ستساعدك البقاء على قيد الحياة فهجمات الزومبي كثيرة و لا تتوقف ابدا ومميز أنه يمكنك الاستمتاع بالعب بدون الحاجه الى الانترنت و ذلك عن طريق مود OFFLINE و هذا شئ أفضله شخصيا كمحبي العاب الزومبي العبة شبيهة ب Sniper 3D مهكرة.


لكن مع جرافيك ثلاثي ابعاد أفضل مع اصوات زومبي مخيفة حتى اشكال الزومبي مخيفة نوعا ما اتركك لاكتشاف تفاصيل اكثر بنفسك حصلت هذه الأخيرة على الكثير من التنزيلات أكثر من 100 مليون تحميل و تقيم 4.5 من أصل خمسة نجوم و هذا يبين مدى ضخامة جمهور العبة ولهذا تحميل لعبة Dead Target مهكرة 2023 خصصناه كوضوع لهذا اليوم بالذات.

مميزات تحميل لعبة Dead Target مهكرة 2024

  1. العبة لها مميزات عديدة و لهذا لها جمهور ضخم و يزداد يوميا.
  2. لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت.
  3. الحجم صغير و مناسب حتى للاجهزه دات الذاكرة المنخفضة.
  4. العبة مجانية و متوفرة لمختلف أنظمة التشغيل.
  5. جرافيك و تجربة لعب ممتعة و تحكم سلس.

عند تحميل Dead Target مهكرة 2024 ستجد أن جميع الاشياء المدفوعة مجانا بدون أي إشتراك حيث يمكنك تطوير الاسلحة أو شراء الاقوى لن تحتاج الى برامج كل ما عليك هو تحميل هذه النسخة من أسفل المقال.

صور لعبة Dead Target


معلومات عن Dead Target مهكرة للاندرويد

الاسم : Dead Target : العاب الزومبي للاندرويد

الترخيص : مجانية

الحجم : 136 ميجا

نظام تشغيل : الايفون و الاندرويد

عدد التحميلات : أكثر 100 من مليون تنزيل

الناشر : Target

براول ستارز مهكرة

طريقة تهكير Dead Target للاندرويد

لست بحاجه الى طريقة تهكير Dead Target كل ما عليك هو تحميلها من اسفل، انقر على رابط التحميل سينقلك الى صفحة فحص الروابط إنتظر بعض الثواني بعد ذلك سينقلك الى رابط التحميل او اذا كنت تريد تهكير العبة بنفسك حمل لوكي باتشر لتهكير الالعاب بدون روت.

روابط التحميل : Dead Target مهكرة

تحميل اللعبة الان

شكرا على القراءة :)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-