تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2024 (الاصدار الجديد)

 تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي

سنقدم لك كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد و للايفون بدون علامات مائية و 500 خط عربي وسرعة حفظ فيديوهات أكبر بإستخدام كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي من ميديا فاير.

كين ماستر البنفسجي مهكر هو أو أحد أفضل برامج إنشاء فيديوهات اذا كنت تملك قناه على اليوتيوب او تقوم بانشاء فيديوهات سوا على مواقع التواصل الاجتماعي او اي منصات اخرى او حتى في موقعك الخاص اوتريد شرح درس لصديقك فلا بد لك من الاستعانه باحد اقوى تطبيقات التعديل على الفيديوهات ونتحدث بالذات عن كين ماستر البنفسجي مهكر 2020 ما هو البرنامج الانسب لفعل ذلك سواء في انظمه الاندرويد او حتى الايفون او الاي اس.

قبل ظهور تطبيقات مثل كين ماستر البنفسجي كاسبر العراقي كان تعديل فيديو او انشاء فيديو عن طريق المونتاج يتم عن طريق الحاسوب والحاسوب يجب ان يكون قويا ومناسب التعديل على الفيديوهات اي انه يتمتع باداء قوي يسمح له بفتح برامج المونتاج الكبيره لكن الجميع الان يملك الهاتف ونسبه ونسبه قليله تملك الحاسوب وحتى ان كانت تملك الحاسوب لا تستعمله بشكل كبير لذلك يرجع الكثير من الاشخاص الى استعمال البرامج المونتاج على الهاتف على راسها Kinemaster هذه النسخه توفر لك العديد من المميزات كانك قمت بالاشتراك في تطبيق كين ماستر لان هذه النسخه لا توجد بها اي علامات مائيه كما انها تقوم بحفظ الفيديو بسرعه كبيره جدا طبعا بالمقارنه مع النسخه التي توجد في جوجل بلاي او حتى اب ستور.

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي هو احدث اصدار من برنامج كين ماستر المعدل هل يمنحك خاصيه حفظ الفيديوهات بسرعه وبدون علامات مائيه هذه النسخه متوفره للاندرويد وللايفون لها العديد من المميزات كالخطوط الاضافيه الشاشه الخضراء تحكم اكثر ثلاثه بالخلفيات والالوان مع امكانيه اضافه مؤثرات جديده على الفيديوهات.

يمكنك من خلال كين ماستر مهكر البنفسجي حفظ فيديوهات يصل جودتها الى 4K وحتى ان كان هاتفك لا يدعم هذه الخاصيه بعد ذلك يمكنك رفعها على اليوتيوب او فعل بها ما تريد.

المميز في تعديل الفيديوهات انه يمكنك الحصول على العمل من خلال الانترنت وذلك من خلال انشاء فيديوهات على اليوتيوب والربح من خلال الاعلانات وذلك شيء سهل ويمكن لي اي شخص القيام به فقط عن طريق هاتفي الاندرويد او الايفون.

صور برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي


مميزات تحميل كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي

  1. حجم خفيف بالمقارنه مع المميزات والخصائص.
  2. نسخه مجانيه للاندرويد وللايفون.
  3. تدعم جوده عاليه ويفوركي كما ان سرعه حفظ الفيديوهات اسرع.
  4. تتوفر هذه النسخه على خطوط عربيه اضافيه كثيره تتجاوز 500. خط عربي بالاضافه الى الخطوط الانجليزيه
  5. كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي


طريقه تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي

طريقه تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي بسيطه وسهله كل ما عليك هو النقل على رابط التحميل اسفل هذه المقاله ثم سينقلك الى صفحه فحص الروابط انتظر بضع ثواني وسينقلك الى رابط التحميل مباشره لكل ما عليك وتثبيت هذه النسخه وستجدها جاهزه بدون روت ولا برامج.

يمكنك ايضا تجربة : KineMaster Gold apk مهكر

رابط تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي

إضغط هنا لتحميل نسخة الاندرويد

إضغط هنا تحميل نسخة الايفون

 استمتع بالبرنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-