تحميل انغامي بلس مهكر 2024 Anghami Plus مهكر بالكامل

تحميل انغامي بلس 2024 Anghami Plus مهكر [ إشتراك محاني ]

انغامي بلس مهكر 2024

انغامي بلس مهكر سيقدم لك إشتراك محاني مدى الحياة بدون إعلانات نهائيا وهو الاروع لان انغامي مهكر 2024 يصنف من أهم التطبيقات التي تكون لدي محبي الموسيقى و الأغاني انغامي بلس 2024 هو مشغل موسيقى رائع للغاية هو ليس ككل المشغلات الأخرى لأنه يتميز بخاصية الأستماع بجودة عاليا ناهيك عن أنه يصنف كأكبر مكتبة موسيقى عربية لذلك أنصحكم به.

اسم التطبيق انغامي Anghami مهكر
الاصدار 7.0.56
النوعموسيقى
آخر تحديث قبل أيام
حجم التطبيق 195 ميجا بايت
المطور
Anghami 

انغامي بلس مهكر

تطبيق انغامي بلس مهكر من أهم مميزاته أيضا أنه لا يتوفر فقط لدول عربية معينة بل يتوفر لجميع الدول العربية و الأجنبية كدالك وهده نقطة تحتسب للتطبيق حيت تجد ان بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس خدمة انغامي مهكر 2024.

انغامي بلس مهكر APK

تطبيق انغامي مهكر من أهم خاصيات و مميزات التطبيق أنه يتوفر مجانا على متجر كوكل بلاي و كدالك على موقعنا تسكرت لكن نسخة انغامي بلس مهكر 2024 التي أتحدث عنها مختلفة تماما عن نسخة متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر الأخرى لأن هده النسخة مميزة حقا و تتوفر فقط وحصريا لدى موقعنا تسكرت.

انغامي تم تطويره من قبل شركة انغامي ستوديو الغنية عن التعريف والتي تقوم بتطوير تطبيقات غاية في الروعة والتي يفضلها ويحبها الجميع، يمكنك من خلال تطبيق انغامي بلاس 2023 إنشاء مكتبة موسيقة أو ما يسمى بقائمة تشغيل خاصة بك تضع فيها الموسيقى و الأغاني التي تعجبك انت فقط ويقوم التطبيق باستعراضها لك بشكل ترتيبي من الاولى في القائمة والى الآخير، كدالك تطبيق انغامي مهكر يقوم بدراسة الذوق الموسيقي الخاص بك حيث يسعى جاهدا أن يقوم بالأقتراح عليك فقط الأغاني التي ستحب أن تستمع اليها والنوع الموسيقي الدي يعجبك وهده ميزة شبه منعدمة في باقي التطبيقات الأخرى.

يتوفر لدى تطبيق أنغامي بلس 2024 محرك بحث متطور و عالي الجودة يناسب جميع مستخدمي التطبيق حتى لو أخطأت في إسم الأغنية يقوم بتصحيحها بذكاء عالي.

وكدالك من المميزات انغامي بلس التي يجب أن يتوفر عليها اي تطبيق لتشغيل الموسيقى و كدالك يتوفر عليها ألا وهي خاصية تشغيل الموسيقى في الخلفية وهدا يعني أنك تستمع و تستمتع بالموسيقى و في نفس الوقت تتصفح مثلا الفيسبوك او الأنستغرام، نتحدث قيلا عن صوت الموسيقى والأغاني في التطبيق.

الصوت في انغامي رائع للغاية وهادئ وبدون ضجيج وبدون اعلانات لأنك ستحصل على إشتراك عكس اليوتيوب لهادا تجد مثلا أن حجم أغنية في يوتيوب هو 3mb و تجدها في التطبيق بأكثر من 50mb الان ترى الفرق كدالك لا ننسى انه لتعيش تجربة موسيقية أفضل يجب إرتداء سماعات ويستحسن ان تكون دات جودة عالية وليست خردة،

مميزات انغامي بلس مهكر 2024

  1. هل تطبيق Anghami يتوفر على خاصية تحميل الموسيقى؟
  2. - العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة والمشهورة عالميا لا تتوفر على هده الخاصية الرائعة لكن!
  3. نعم عزيزي القارئ انغامي بلس 2023 يتوفر على خاصية تحميل الأغاني و الموسيقى الى ملفات هاتفك و الاستماع اليها بدون أنترنت لكن للأسف بعد التحميل تنخفض جودة الأغنية نوعا ما، انغامي بلس النسخة المدفوعة و كما ترون بكل هده المميزات التي قدمتها لكم و كان دالك من خلال تجربتي الخاصة في التطبيق إلا أن من انغامي مهكر 2023 لا يحتاج مساحة كبيرة لتثبيثه في هاتفك لتستفيد من كل هده المميزات،
  4. وكذلك التطبيق يتوفر بجميع لغات العالم ومن بينها طبعا اللغة العربية و الإنجليزية.

إليك بعض الصور من انغامي



معلومات عن برنامج Anghami

أنغامي بلس استمع، اكتشف وحمّل موسيقى جديدة

الحجم: 23MB

النسخة: 5.5.64

التقييم في متجر جوجل: 4.5

عدد التحميلات في متجر غوغل: اكثر من 50 مليون

رابط تحميل انغامي مهكر

حمل من Google Play بضغط هنا

يمكنك تحميل انغامي مهكر من ميديا فاير من خلال الضغط هنا لتحميل انغامي بلس

استمتع بالبرنامج :)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-