تحميل Vieka مهكر - برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

 تحميل برنامج Vieka مهكر للاندرويد و للايفون Vieka Pro 


في هذا الشرح بإذن الله سنقدم لكم برنامج vieka مهكر أخر اصدار بروابط تحميل مباشرة

برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر


وكما قرأت في العنوان سنتحدث عن برنامج vieka النسخة المهكرة لكن قبل التحدث عن النسخة المهكرة لبد أنتعرف أكثر على البرنامج، برنامج Vieka هذا الاخير يعتبر الجديد في عالم تطبيقات المونتاج سواء لأنظمة الايفون و حتى الاندرويد، اذا كنت تملك قناة على يوتوب أو تريد إنشاء قناة وتحتاج الى برنامج الإنشاء فيديوهات عالية الجودة و ذلك بتحكم بسيطة وسلس يمكنك التحكم في جودة الفيديو و الى ما ذلك برنامج Vieka سيكون مناسبا لك وحتى إن كنت من مستخدمين الايفون البرنامج يحتوى على عشرات المميزات أهمها الحجم الصغير البرنامج و كذلك دعم أغلب الاجهزة وحتى الضعيفة منها لكن بطبيعة الحال أداء البرنامج يختلف مع قدرة كل جهاز.....

برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

البرنامج يتميز بحجم صغير و يدعم أغلب الانظمة بالإضافة أنه لا يحتاج الى مميزات خارقة لتشغيل هذا البرنامج وكما ذكرت سابقا البرنامج يدعم أغلب الاجهزة لذلك يعتبر الاخيار الافضل بين تطبيقات المونتاج.
يوفر Vieka قوالب فيديو عالية الدقة أنيقة ، بما في ذلك المرشحات ذات التحولات الرائعة والتأثيرات والإيقاعات الموسيقية. Vieka هي واحدة من أفضل اختياراتك للمبتدئين في تحرير الفيديو ، وهي تساعدك على أن تصبح مؤثرًا ومدون فيديو. سيتم تحديث قوالب فيديو Vieka باستمرار.

برنامج vieka مهكر


النسخة المهكرة من البرنامج لديها الكثير من المميزات أغلبها أن جميع الاشياء المدفوعة مجانية أي ستستفيد من Vieka النسخة المدفوعة مجانا لكل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة.


معاينة بعض صور برنامج Vieka


معلومات عن Vieka للأندرويد

الاسم : Vieka: Music video maker, Edits videos, Clips fast تعديل على الفيديوهات بإحترافية
الترخيص : مجانية
الحجم : 40 ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 500 ألف تحميل
الناشر : Vieka
طريقة تحميل برنامج Vieka مهكر

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Vieka مهكر


أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-